البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الى كل الشرفاء والغيارى في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37586
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الى كل الشرفاء والغيارى في العراق   الثلاثاء 27 مارس 2012, 4:48 pm

الى كل الشرفاء والغيارى في العراق



الى كل الشرفاء والغيارى في العراق الى كل الذين زهقت ارواحهم ظلما وعدوانا الى كل الرجال والنساء الذين ينادون بالشرف والغيرة للعراق

اليوم ومن قبل محكمة قوى الامن الداخلي الخامسة في البصرة اصدرت حكما ظالما جائرا قاسيا على الرجل الهمام بالسجن عليه لمدة شهرين ... لانه قام بحماية المال العام من السارقين والمارقين الت...ابعين للوحدات التخمينية فرع البصرة الذين سرقوا الاموال واستباحوا كل القيم والمبادىء وخانوا الامانة .... لانه منعهم من ممارسة الاعمال الا اخلاقية التي فعلوها في منفذ سفوان الحدودي ...

بالرغم من اني قدمت 131 مستندا و132 رقما مزورا للصكوك والاختام التي استباحوا بها سرقة المال العام في مدة خمسة ايام وكانت تعادل بمئات الملايين من الدنانير

وقد تنصل الفريق الركن احمد علي الخفاجي من مسؤليته الذي يشغل منصب وكيل وزير الداخلية للامن الاتحادي الان ..لحماية السارقين والمرتشين والمتلاعبين مما جعله بتنصله حاميا لهم وشريكا معهم ........

اعزائي : انا ارجو منكم الاعتذار لاني لحد هذا الموقف وقد جردت من كل السلاح الذي كان به ادافع عن شرف العراق والغيرة العراقية التي تربيت عليها وغدا انا ذاهب الى موقف التسفيرات لتنفيذ الحكم الظالم الذي صدر بحقي من قبل اناسا لايعرفون الله ولا يحافظون ويحمون من هم اهلا للتكريم والاشارة اليهم بالبنان . تحياتي اليكم ونلتقي في يوما من الايام على الخير ولربما على يوما ابيض والفرج لكل العراقين .

المدير العام حسين الركابي
07801067689
محافظة البصرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20116
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل الشرفاء والغيارى في العراق   الجمعة 30 مارس 2012, 9:57 pm

irag



يقول المثل : اللّي آســتحوا ماتـــــوا !!!

لقد عرفت أمريكـــا وربيتها أسرائيل ماذا فعـــلا !

أتوا بزمـــرة ( حراميّـــة ) فاقدي الذّمـة والضّمير !

كي ينهبوا ويسرقوا ويغسلوا اموال العراق , ويرتكبوا جرائم تحت ظل ونظر حكومــة

المالكي ( بابا علي وال 400 ألــف حرامي ) !

وكي يساعدوا اعداء العراق على نهبهِ وسلبهِ !

لعن الله هكـــذا عراقييـن / عزّ مقامكــم / يضمرونَ الكراهيّـــة والحقــد

في نفوسهم المريضة والقـــذرة ـ كقذارة المجاري ـ !

ولكـــــن : لا تمّـــــر جريمةً بدون عقاب !

الله يمهـــــل ولا يهمـــــــل !

شــكراً خوني ابو فرات

لرفدنــا بهــذا الخبر المثيـــــر !

تحياتنــــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى كل الشرفاء والغيارى في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: