البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عائلة صدام حسين تحذر من نقل جثمانه وتدعو لوقف الأساءة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عائلة صدام حسين تحذر من نقل جثمانه وتدعو لوقف الأساءة   الخميس 29 مارس 2012, 6:46 pm

سْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

عائلة صدام حسين تحذر من نقل جثمانه وتدعو لوقف الاساءة

شبكة البصرة

ناشدت عائلة الرئيس السابق صدام حسين المسؤولين العرب وجميع الاحرار الوقوف لمنع نقل جثمان صدام حسين من القاعة المدفون فيها بمنطقة قرية العوجة بمدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.
وقالت في بيان صدر لها اليوم "نخاطب أبناء العراق الصامد من محبي الرئيس الشهيد/صدام حسين ومن المرابطين والمجاهدين واصحاب المبادئ والفكر ورجال الدين ليقفوا وقفة اخلاقية واثقة وثابتة في مواجهة هذه الحملة الشرسة على العراق وتاريخه وامجاده ".

وتاليا نص البيان:
يقول الله تعالى في كتابه الكريم : "يقولون لئن رجعنا الى المدينة ليخرجن الاعز منها الاذل ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون" صدق الله العظيم..... الاية (8) من سورة المنافقين.

إننا عائلة الرئيس العراقي الشهيد صدام حسين حيث ورد الى علمنا نية الحكومة العراقية نقل جثمان الرئيس الشهيد صدام حسين من القاعة التي تحتضن جسده الطاهر في العوجة والتي كانت مسقطا لرأسه وحضنا لمثواه الاخير.
ويعلم الجميع بأنه وفي وقت ليس ببعيد قامت الحكومة العراقية بمنع زيارة قبر الشهيد الرئيس صدام حسين واغلاقه في وجه الغيارى والشرفاء من ابناء العراق والعالم من الذين يرغبون بزيارته ليكون اغلاقه شاهدا على الحقد والظلم، ودليلا على تأثير القوى الخارجية على السلطة القائمة في العراق والتي اصبحت تأتمر بأمرها.
فغدر الحاقدين وايدي المفسدين لن يروقها ان يكون للشهيد الرئيس صدام حسين مكانا في العراق او في قلوب العراقيين والعرب والاحرار في هذا العالم في دفاعه عن حريته وصموده وكبريائه، فقد كانت محاكمته والحكم باعدامه والتضحية به تمثيلية هزلية يندى لها جبين كل عربي حر صادق وامين حتى وصل الامر الى التمادي بنية نقل الجثمان.
ومن هنا وفي هذا المقام نخاطب نخوة وشهامة شيوخ عشائر العراق خاصة وشيوخ وعشائر العرب عامة فلقد انجبت العشائر العراقية والعربية للوطن ابطالا قلوبهم عامرة بالايمان وعقولهم مسلحة بالحرية والاصالة ودحر المحتل فهؤلاء الابطال يمخرون عباب بحر تاريخ العراق والوطن العربي، يشقون خضمه ويسبرون غوره دونما كلل او ملل مزهوين بما تكللوا به واثقين بما جبلوا عليه من حب العراق وحب الوطن العربي ليكون حرا دائما وأبيا أبدا.
فنحن عائلة الرئيس الشهيد صدام حسين نلوذ بشهامتكم لمنع حكام العراق من تدنيس المحرمات والعبث بجثمان الشهيد الرئيس صدام حسين الذي يرقد في مثواه بين اهله وعشيرته، فيا اهلنا شيوخ العشائر، العراق مظلوم وروح الشهيد الطاهرة تدعوكم للذود عن رفاته في مرقده الامن فهي بين يدي الديان العادل فانتم اصحاب دور اصيل وامام مفترق تاريخي هام.
وليكون لانتمائكم العشائري واعتقادكم الديني ومبادئكم الاخلاقية منارا يستدل بها الى الهدى، وسيفا مسلولا في وجه كل ظالم وحاقد ومعتد اثيم.
نخاطب أبناء العراق الصامد من محبي الرئيس الشهيد/صدام حسين ومن المرابطين والمجاهدين واصحاب المبادئ والفكر ورجال الدين ليقفوا وقفة اخلاقية واثقة وثابتة في مواجهة هذه الحملة الشرسة على العراق وتاريخه وامجاده.
نخاطب اصحاب القرار من المسؤولين العرب لاتخاذ خطوات جادة وجرئية لوقف هذه الاساءة والاستهانة، فسوف يسطر التاريخ مواقفكم الشريفة، فأنتم اصحاب قدرة على التاثير ولكم من امكانيات التوجيه التغيير من الاسباب ما يمكنكم في ذلك وفقا لمراكزكم وعلى قدر مسؤولياتكم فشعوبكم تتطلع اليكم بعين من الامل والتقدير.
نخاطب الاحرار من اصحاب الاقلام النقية والعقول المستنيرة فانتم جميعا كلمات للحق ومنبر للصوت الحر للوقوف في وجه هذا المشروع فمن خلالكم تنار طرقات الفكر وتكشف حقائق واسرار الامور فما تخطط له الحكومة في العراق لهو فعل يخالف القيم والمبادئ الانسانية والدين.
نخاطب الاعلام المرئي والمسموع والمقروء للعمل على كشف المستور وتعرية الوجوه الخفية التي تتبنى اجندة خارجية ضد العروبة والعرب وقد اصبحت واضحة وجلية للجميع.
نخاطب كل الشرفاء والغيارى من العرب والعالم للوقوف موقفا اخلاقيا وانسانيا ودينيا للمحافظة على حرمة الاموات من الانتهاك والنبش والعبث، موقفا يسجله التاريخ بكلمات ناصعة مضيئة ومشرفة ومشرقة في وجه من استباح الحرمات ونهب المقدرات وشوه وجه التاريخ وليكن صوت الحق عاليا مدويا صداحا يسمعه القاصي والداني.
داعين الله سبحانه وتعالى ان ينعم على العراق وعلى الامة العربية بنعمة الحق والعدل والامان.
جلعاد
شبكة البصرة
الخميس 6 جماد الاول 1433 / 29 آذار 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عائلة صدام حسين تحذر من نقل جثمانه وتدعو لوقف الأساءة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: