البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل ومهم جدا..انتباه وتحذير للكادر التريسي وطلاب ومنتسبي جامعة تكريت والجامعات الاخرى من استمارة الانتماء الجديدة لبرلمان شب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل ومهم جدا..انتباه وتحذير للكادر التريسي وطلاب ومنتسبي جامعة تكريت والجامعات الاخرى من استمارة الانتماء الجديدة لبرلمان شب   الإثنين 09 أبريل 2012, 2:08 am



عاجل ومهم جدا .. انتباه وتحذير للكادر التدريسي وطلاب ومنتسبي جامعة تكريت والجامعات العراقية الأخرى من استمارة الانتماء ألجديدة لبرلمان شباب العراق الجديد لحزب الدعوة / تنظيم العراق



شبكة المنصور
هدهد سليمان
حصل هدهد سليمان معلومات دقيقة ومؤكدة من احد المسؤولين الكبار الذي يعمل في منصب مهم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنص على ما يلي :



1. وافق دولة رئيس الوزراء نوري المالكي على تشكيل منظمة غير حكومية جديدة وعلى غرار برلمان شباب تحرير العراق المتواجد في ساحات الحرية في جميع محافظات العراق أطلق عليه ( برلمان شباب العراق الجديد ) .



2. ترتبط هذه المنظمة الغير حكومية ( برلمان شباب العراق الجديد ) بالسيد ( علي الأديب ) وزير التعليم العالي والبحث العلمي .



3. المشرف العام ل ( برلمان شباب العراق الجديد ) المدعو ( سيد ياسين الهاشمي ) الذي يحمل ( الجنسية الإيرانية ) ونائب المشرف العام السيد ( عقيل أمين شعبان ) وعضوية كل من السادة المؤسسين والمتمثلين ب ( السيدة هناء عبد الجليل والسيدة كواكب سلام رزوقي والسيد مصطفى كامل لطيف والسيد عبد الرضا فجيج الجبوري والسيدة آلاء عبد الله شهاب والسيدة مي نايف الرحال ) .



4. الانتماء لهذ التنظيم عن طريق إملاء استمارة الانتماء ل ( برلمان شباب العراق الجديد ) والتي طبعت بإعداد كبيرة من قبل جهات خاصة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمصورة أدناه .



5. تم توزيع الاستمارات في جامعات تكريت من قبل المدعو ( حسين خلف صالح ألعبيدي ) وبتوجيه من الدكتور ( ماهر صالح علاوي ) رئيس جامعة تكريت المنتمي إلى حزب الدعوة / تنظيم العراق بتاريخ 16 /شباط 2012م حيث وافق على فتح مقر ل ( برلمان شباب العراق الجديد ) في حرم ( جامعة تكريت ) حسب ما أكده المسؤول المهم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ل ( هدهد سليمان ) , وتم تخصيص مبالغ مالية ضخمة من قبل السيد ( ماهر صالح علاوي ) على شكل استقطاعات تستقطع من نثرية ( رئاسة جامعة تكريت ) , وستفتح لاحقا مقرات له في كل من جامعة الموصل وديالى وكركوك والانبار والجامعات الأخرى في العراق .



6. يرتبط ( برلمان شباب العراق الجديد ) ارتباطا تنظيميا وإداريا وماليا بالسيد ( ماهر صالح علاوي ) رئيس جامعة تكريت ارتباطا مباشر .



7. الغرض من تشكيل ( برلمان شباب العراق الجديد ) في جامعة تكريت والجامعات العراقية هو :



أ‌. سحب وكسب اكبر عدد ممكن من طلبة جامعة تكريت وطلاب الجامعات العراقية الأخرى لحزب الدعوة / تنظيم العراق على ان يكون الكسب وانتماء الطالبات والكادر النسوي الخدمي في الجامعة أكثر من الطلاب ومنتسبي الجامعة من الرجال .



ب‌. الاستفادة من جميع الطلبة الذين سينتمون إلى هذه المنظمة الغير حكومية ( برلمان شباب العراق الجديد ) لحزب الدعوة / تنظيم العراق في الانتخابات المقبلة كمراقبين على صناديق الاقتراع ضمن مراكز الانتخابات سواء كان في محافظة صلاح الدين أو في جميع المحافظات العراقية .



ج‌. زج الطلبة المنتمين إلى ( برلمان شباب العراق التابع لحزب الدعوة ) مع المظاهرة الشعبية والطلابية التي تطالب بإسقاط النظام لغرض تصوير المشاركين في المظاهرات وتقديم أسمائهم إلى مراجعهم الجامعية التي بدورها ترفعها إلى الجهات الأمنية العليا لغرض اعتقالهم .



د. طلب من مسؤولي هذه المنظمات ( برلمان شباب العراق الجديد ) في جامعة تكريت والجامعات العراقية الأخرى التي سيفتح له مقرات فيها لاحق تزويد المراجع بكافة المعلومات عن الأجهزة المنحلة والمحضورة والقوائم والكتل المناهضة لحكومة دولة رئيس الوزراء نوري المالكي المتواجدة في جامعة تكريت والجامعات الأخرى في العراق ..



للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .






استمارة الانتماء لبرلمان شباب العراق الجديد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل ومهم جدا..انتباه وتحذير للكادر التريسي وطلاب ومنتسبي جامعة تكريت والجامعات الاخرى من استمارة الانتماء الجديدة لبرلمان شب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: