البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وأخيراً قالها السيدة اوباما ووافق الحبر الأعظم البابا بنديكتوس :

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5347
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وأخيراً قالها السيدة اوباما ووافق الحبر الأعظم البابا بنديكتوس :   الإثنين 09 أبريل 2012, 9:42 am

وأخيراً قالها السيدة اوباما ووافق الحبر الأعظم البابا بنديكتوس :
هل ما صرح به السيد اوباما ( تعرفونه طبعاً ) في مقابلته الأخيرة لبعض الجنود العائدين من العراق الأبي في قاعدة منهاتن الجوية هو الأمل المنشود ؟؟ هل رد الحبر الأعظم هو الحلم !!...
اهلاً بكم في برنامجكم الجديد ( العودة المتأخرة ) لهذا اليوم وهذا العنوان سيكون محور حديثنا معكم لهذه الليلة .. وسنستضيف في هذه الحلقة السيد ( سوف تعرفونه في نهاية الحلقة ) ليحدثنا عن هذا التطور الكبير والتغيّر المفاجئ لسياسة السيد الأمريكي والكنيسة وموقف الجمهورية الأسلامية المهم جداً من هذا التغير ...
تفضل سيدي : نعم اخي وأخيراً اعلن السيد اوبام الرجُل الأول في العالم اثناء حديثه مع بعض الجنود العائدين من ارض الدم ( وادي الذئاب ) بأن الرأسمالية وقعت فعلاً في اخطاء تاريخية خطيرة جداً ومن اهمها الأطماع الكبيرة التي زرعتها داخل الانسان حتى تحول الى حيوان لا يمكن إيقافه من هذا الطمع وان هذا الجشع كان السبب المباشر وغير مباشر احياناً اخرى في المآسات التي تعانيها البشرية من الفقر والجوع والصراعات الأقليمية والدولية .. الصراع الذي انتم عائدين منه الآن كان ايضاً من التداعيات لهذه السياسة .. وقال رداً عندما سأله الرقيب جيفري موردخاي عن الخطط القادمة للإدارة الأمريكية والسيد اوباما بشكل عام : قال اننا نواعد الشعب الأمريكي بأننا سنراجع كل السياسات القديمة وسنحدد او نجد نظام آخر للرقابة بين الطبقة العاملة والكادحة وبين الشركات العملاقة وسنرفع الضريبة من على ظهر المواطن البسيط ونضعها على الطرف المالك وليس العامل .. وسنحاول ان نقلل الفجوة بين الشعوب الجائعة والشعوب الغنية وهذا يتطلب منا جهد كبير وطويل واتمنى ان تشاركنا الدول الأوربية الأخرى في هذا التغير ولهذا سأتوجه في نهاية شهر القادم الى اوربا للتشاور مع قادتهم على الموضوع .. وفي نهاية المقابلة قلد اوباما بعض الجنود الأوسمة لخدمتهم الجليلة في ارض الحضارات ..
ولم يكن هذا التصريح والتغير المهم هو الأهم بل كان رد وتعليق السيد البابا بنديكتوس من الفاتيكان عندما كان يستقبل بعض رجال الدين القادمين من إيران في زيارة خاصة : انني مع السيد اوباما في تصريحاته الأخيرة ونحن نعترف ايضاً بوقوع بعض الأخطاء على مستوى الكنيسة في السابق واننا وقفنا وبشكل منحاز جداً الى الجانب الرأسمالي بالرغم من اشتراكية المسيح . وقال سنحاول ان نجد وسائل اكثر انسانية واكثر منصفة بين البشر واكثر عادلة وسنقوم بتجديد دور الكنيسة في المشاركة الفعلية في النظام العالمي الجديد من اجل الدفاع عن حقوق الفقراء وخاصة القارة الأفريقية وبعض الأجزاء من قارة آسيا كالهند وباكستان وغيرها من الدول الاسلامية الفقيرة والمتخلفة وقال: ان الأخطاء التي وقعت في الكنيسة يجب ان لا تتكرر وخاصة في موضوع الأستغلال الجنسي للأطفال وسنحاول في التغير من السياسة القديمة وتجديدها بما هو لصالح الأنسان والبشرية بشكل انساني وحقيقي معتمداً الصراحة في التوجه الجديد .. وكذلك اكد بأنه سيزور كل من طهران وبغداد من اجل التوقف عن كثب الى احوال المسيحيين هناك وانه سيطلب من حكوماتها حماية الأقليات وإعطاء الحرية الكاملة لهم وليس من اجل زيارة ( خرابة قديمة او زقورة مثقوبة ) كما تُروج لها وسائل الأعلام ..
والأغرب من هذا كله التسريبات التي نقلها لوي دانيال مراسل صحيفة لوموند الفرنسية من طهران عن مكتب السيد علي خامنئي مرشد الجمهورية الأسلامية والتي تقول نقلاً عن المراسل : بأن السيد خامنئي سَيصّرح اثناء تقليده كوكبة من رجال الدين الأفاضل في قم بأنه سيترك منصبه الديني الى الجيل الجديد وانه رشح احد الشباب لخليفته وكذلك قال المراسل ان المرشد الأعلى سيعلن جدية التفكير في ما قاله السيد اوباما وحتى ليس ببعيد ان تشارك طهران في هذا التوجه الجديد . وقال المراسل نقلاً عن المكتب المذكور : انه سيعلن بإجراء انتخابات جديدة ونزيهة في ايران وبإشراف دولي وانه سيعلن الموافقة على تشكيل احزاب جديدة وبمختلف إنتماءاتها الفكرية والمذهبية ، وكذلك سيأمر بإعطاء الحرية الكاملة للمرأة الإيرانية والحرية والديمقراطية للشعب الإيراني بشكل عام .. وعن السياسة الخارجية يقول المراسل : بأن السيد الأعلى وعد بتغير سياسة إيران نحو العالم الخارجي وسيعلن عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى وخاصة المجاورة .. واكثر من هذا وحسب التسريبات المنقولة بأنه سيأمر برفع اجبارية النقاب والحجاب للمرأة الإيرانية .. وقال المصدر بأن السيد الأعلى سيعلن ايضاً توضيح الصورة والحقيقة للشعوب الاسلامية حتى لا تستمر في هذا الوضع الشاذ وكذلك حتى يستقر الانسان المسلم ولكي يعيش حياة هادئة وصحيحة يجب الصراحة معه حتى لا يستمر الوضع على ما هو عليه ..اي حسب تصريح المراسل فهناك تغير كامل وشامل في السياسة القادمة للأسلامية الطهرانية ..
وكالعادة لم يتأخر رد الملك السعودي ( لا اعلم لماذا يتأخروا الى ان يسبقهم غيرهم ) ؟ عندما بارك التسريبات القادمة من مكتب آية الله ووعد بأن المملكة ستشارك وبكل جهدها في التوجهات الجديدة الغربية كانت ام الخامنئية ، وكذلك وعد في اثناء مقابلته للوفد النسائي السعودي المتوجه الى لندن للمشاركة في اولمبياتها وهذا الحدث المهم والكبير بأنه سيعطي الدور للشباب بشكل اكبر لقيادة البلد وكذلك وعد بمراجعة الظلم الذي وقع على المرأة السعودية والخليجية بشكل عام لأكثر من الف سنة وأنها ستحصل على كل حقوقها النسائية العادلة وسيكون لها مطلق الحرية في التنقل والاختيار والمشاركة الفعلية في المجتمع ككائن متكامل .. وكذلك نوه ولكن بشكل غير مباشر في امكانية الاستراحة من اعباء السياسة المرهق ، وقال الملك السعودي في استقباله صباح اليوم الأحد لعشرات الفتيات السعوديات المشاركات في هذا الحدث الكبير بأن المملكة تتوقع منكم حصد اكبر عدد من الميدايات الذهبية ,كذلك قال : ( لا هذه سنتركها للمناسبة القادمة لأننا طولناها عليكم ) ... شكراً اخي .. هل ستُعرف نفسك للاخوة القراء ؟؟ لا : لا يحتاج ..
والله صدقتُ كل ما قلته يا اخي الى ان وصلت الى المرأة العربية والميداليات الذهبية بدأت اشك في كل ما كتبته ولو لم يكن اسمك نيسان كنت سأقول اليوم هو واحد ابريل .. لم يكفي الكذب العالمي والانساني جابوا لنا يوم خاص للكذب .. هو احنا ناقصين !!!. بالمناسبة هناك اُناس لا يقولون الحقيقة إلا في هذا اليوم .. كل ايامهم وحياتهم كذب وخداع ونفاق ودجل ألا في هذا اليوم يكذبون وهم يعتقدون بأنهم يكذبون ولكنهم لا يعلمون بأنهم في هذا اليوم هُمَ فقط صاقين ..
ملاحظة : هذه المقالة كانت ليوم واحد ابريل ولكن الخلل الذي اصاب موقعنا هذا حال دون نشرها في موعدها المقرر ..
نيسان سمو 01/04/2012 ( كْذبْ ) ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وأخيراً قالها السيدة اوباما ووافق الحبر الأعظم البابا بنديكتوس :
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: