البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 Importance of having Breakfast"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37595
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: Importance of having Breakfast"   الجمعة 13 أبريل 2012, 12:52 am



Wish You Healthy and Happy Life







معلومة مفيدة جداً خصوصاً للناس اللي تعدوا سن الأربعين


لاتهمل الفطور ولو حاجة بسيطة قبل فوات الأوان







أهمية وجبة الإفطار





الإفطار يمكن أن يساعد في منع الجلطات الدموية والسكتة القلبية المؤدية إلى الوفاة المفاجئة. النصيحة هي عدم إهمال الإفطار!إن الذين يهملون وجبة الإفطار دائما، عليهم أن يتوقفوا عن هذه العادة!البحوث الحديثة تؤكد أن واحدة من أسوأ الممارسات إهمال وجبة الإفطار "وجبة الإفطار هي أهم وجبة"





تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.



لماذا؟


لأن تواتر السكتات القلبية والجلطات المؤدية إلى الوفاة المفاجئة تكون بين الساعة 6 صباحا حتى الظهر. وأعلى نسبة لها تكون بين 8 و 10 صباحا. إن ما توصل إليه هذا التقرير أن أكثر حالات الموت المفاجئ تكون في الصباح الباكر؟






كيف؟


صفائح الدم ، وهي عنصر الدم الذي يمنع النزيف الحاد إذا ما حصل جرح في الجسم ، بسبب تراكم الكولسترول في بطانة الشريان.في ساعات الصباح تكون الصفائح الدموية أكثر نشاطا وتميل إلى تشكيل جلطات الدم. وفي اقل تقدير حتى الأكل الخفيف جدا لوجبة الإفطار في الصباح يمنع تنشيط صفائح الدم التي يمكن أن تسبب سكتات قلبية.وفي دراسة أجريت في جامعة ميموريال في ست.جونس نيوفوندلاند، أفادت أن الأكل الخفيف ، القليل الدهون لوجبة الإفطار كان حاسما في تعديل نشاط الصفائح الدموية.وفي ضوء هذا البحث أن استهلاك إفطار منخفض الدهون أو خال من الدهون مثل الزبادي وعصير البرتقال والفاكهة والبروتين الذي مصدره الزبادي أو اللبن الخالي من الدهون.فإذا كانت ممن يهملون وجبة الإفطار، فم ن المهم أن تغير هذه العادة فورا، والبدء في تناول وحبة الإفطار مثل حبوب الشوفان المجروش أو النخالة مع ستة أونصات من عصير العنب أو عصير البرتقال ، أو حتى قطعة من الفاكهة.أن وحبة الإفطار سوف تمنع نشاط التصاق الصفائح ال دموية ببعض وتراكمها وبذلك يتم منع تكون جلطات الدم ، والتي قد تؤدي إلى نشوء السكتات القلبية أو الجلطات لا سمح الله.




إذا لسلامتك لا تهمل وجبة الإفطار أبدا......



Importance of having Breakfast"

Breakfast can help prevent strokes, heart attack and sudden death. Advice on not to skip breakfast!
Healthy living. For those who always skip breakfast, you should stop that habit now! You've heard many times that "Breakfas t is the most important meal of the day." Now, recent research confirms that one of the worst practices you can develop may be avoiding breakfast. Why?



تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.


Because the frequency of heart attack, sudden death, and stroke peaks between 6: 00a.m. and noon, with the highest incidence being between 8: 00a.m. and 10:00a.m.What mechanism within the body could account for this significant jump in sudden death in the early morning hours? We may have an Answer. Platelet, tiny elements in the blood that keep us from bleeding to Death if we get a cut, can clump together inside our arteries due to Cholesterol or plaque buildup in the artery lining. It is in the morning hours that plat elets become the most activated and tend to form these internal blood clots at the greatest frequency.


[center][center]However, eating even a very light breakfast prevents the morning platelet activation that is associated with heart attacks and strokes. Studies performed at Memorial University in St.Johns, Newfoundland found that eating a light, very low-fat breakfast was critical in modifying the morning platelet activation. Subjects in the study consumed either low-fat or fat-free yogurt, orange juice, fruit, and a source of protein coming from yogurt or fat-free milk. So if you skip breakfast, it's important that you change this practice immediately in light of this r esearch. Develop a simple plan to eat cereal, such as oatmeal or Bran Flakes, along with six ounces of grape juice or orange juice, and perhaps a piece of fruit. This simple plan will keep your platelets from sticking together, keep blood clots from forming, and perhaps head off a potential Heart Attack or stroke. So never ever skip breakfast

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Importance of having Breakfast"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى باللغة الانكليزية English Forum-
انتقل الى: