البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 19/4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 19/4   الأربعاء 18 أبريل 2012, 10:52 pm

19-04-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تتأقلمي خلال هذه الفترة مع التغيرات المحيطة فأنت لا تستطيعين تغيير الواقع عاطفياً:لا تعرفي كيف تصلي الى نقطة اتفاق مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:الكثير من القرارات الحازمة يجب أن تتخذها اليوم فكن حذراً عاطفياً:تتحسن الأمور العاطفية بينك وبين الحبيب اليوم.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:لا تتورطي في الموافقة على مشاريع جديدة قبل أن تجمعي كافة الحقائق عاطفياً:كوني مباشرة في طريقة خطابك مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:الحظ يدعمك اليوم فعليك أن تستغله في أداء مهامك عاطفياً:لا تتدخل في شؤون الحبيب واترك له حرية القرار.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تستخفي بآراء ونصائح الآخرين واعملي على الأخذ بها عاطفياً:أنت جذابة وتستطيعين خطف قلب الحبيب بكل سهولة.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تشعر أنك مشتت اليوم بسبب تراكم المهام عليك عاطفياً:لا تراهن على محبة الحبيب فأنت تدرك أنه لن يستغني عنك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:شخص ما في العمل يدعمك ويساعدك على تحقيق طموحاتك عاطفياً:لا تستطيعي أن تخفي مشاعرك أكثر وتنتظري الخطوة المناسبة من الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:حكم العقل والمنطق قبل أن تقدم على أية خطوة اليوم عاطفياً:كن حذراً في طريقة كلامك مع الحبيب كي لا تجرحه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:طريقك لتحقيق النجاح قد يكون طويل ولكن عليكي أن تبذلي المزيد من الجهد عاطفياً:لا تضللي الحبيب بترددك وكوني واضحة.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تشعر بالحماسة اليوم وتباشر تنفيذ مشروع جديد عاطفياً:كن أكثر صدقاً مع الحبيب لأن حبل الكذب قصير.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الفرص أمامك ولكنك لا تعرفي كيف تستغليها لصالحك عاطفياً:لا تخافي من أن تقعي في الحب .الرجل من برج العذراء:مهنياً:أنت في صدارة الأبراج اليوم فكل ما تقوم به يكون لصالحك عاطفياً:لا تقم بأية تصرفات وأنت تدرك أنها تستفز الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:مع استمرار نجاحك يزداد حسادك كوني حذره خلال هذه الفترة عاطفياً:الكثير من الأمور يخفيها عنك الحبيب وتثير قلقك.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تثق بنفسك الى درجة التهور وكن حذراً فيما تقوم به عاطفياً:لا تدع ردة فعلك تكون عنيفة مع الحبيب وتحلى بالصبر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أجواء العمل لا تسر اليوم وتبدو مشحونة بالمشاكل عاطفياً:تسغرب من تصرفات الحبيب الغامضة وتبحثي عن تفسير.الرجل من برج العقرب:مهنياً:عليك أن تساير الأوضاع الراهنة اليوم في العمل وأن لا تسبح بعكس التيار عاطفياً:تشعر بالراحة بسبب قرب الحبيب منك ولا تفكر في مفارقته أبداً.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تحاولي العمل على ايجاد تغيرات جديدة في العمل قد تساعدك على أداء مهامك بسرعة عاطفياً:التوافق مهم ان كنت تريدين الإستمرار مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:لا تهتم للشائعات التى تسمعها اليوم في العمل عاطفياً:الكثير من الوعود التى تسمعها من الحبيب ولكن ما النتيجة؟
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمسكي بحقوقك ولا تتنازلي عنها مهما كان الثمن عاطفياً:تحضري لمفاجأة سارة تدخل السرور الى قلب الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تكثر الأعمال من حولك وتارة أخرى تمر بفترة ركود عاطفياً:لا تدخل المشاكل المادية في علاقتك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:تدبري أمورك بنفسك ولا تنتظري مبادرة الآخرين عاطفياً:تشعري بالملل من حياة الوحده وتبحثي عن الرفيق المناسب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تثرثر في أمور لا تعرف الى أين ستؤدي عاطفياً:انسجام تام بينك وبين الحبيب والحب يكبر بينكما.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تصابي اليوم بالكثير من خيبات الأمل بسبب أشخاص يظهرون على حقيقتهم عاطفياً:اقضي المزيد من الوقت مع الحبيب.الرجل من برج الحوت:مهنياً:ترهق نفسك كثيراً في العمل ولا تجد الوقت الكافي للراحة عاطفياً:لا ترغب اليوم في رؤية الحبيب وتفكر في مستقبل علاقتكما.

مرسلة بواسطة jamlo في 12:56 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 19/4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: