البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هل هذا ممكن وهل هذا صحيح؟ اذن ... الى اين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رسالة موجهة الى مام جلال و زوجته و الأستاذ مسعود البارزانی

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هل هذا ممكن وهل هذا صحيح؟ اذن ... الى اين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رسالة موجهة الى مام جلال و زوجته و الأستاذ مسعود البارزانی   الإثنين 23 أبريل 2012, 2:59 am









هل هذا ممكن وهل هذا صحيح؟ اذن ... الى اين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذە الرسالة موجه الى مام جلال و زوجته و الأستاذ مسعود البارزانیمقالات عربية


2012-03-30


سالار رؤوف فرج :






مستعجل رجاء و رجاء


السيد مام جلال و هيرو خانم المحترمين


استاذي مسعود البارزاني ابن ثورتنا و امل ثروتنا لشعبنا الكردي المحترم

بمناسبة مرور اكثر من اربع سنوات منذ 30/12/2007 على استبلاء سيادتكم و زوجتكم (هيروخانم) على وكالتي العامة لشركة الخطوط الجوية العراقية في السليمانية عن الطريق قانون الغابة عندما ارسلت زوجتكم الكريمة (هيرو) استخباراتها و امنها بقيادة مدير امن السليمانية (وستا حسن) و مكاتبي الثلاثه و الذي كلفني اكثر من (نصف مليون) دولار و الذي بعت داري و كل مالدي لغرض تاسيسها و كان تصرف و معاملة لي من قبل هؤلاء الاستخبارات اكثر صرامة و بعيدا عن الاخلاق من تصرفات استخبارات (صدام حسن)و مع العلم لم تتدخل زوجة (صدام حسن) في شؤون العراق و لم تستولى على ارزاق ابناء الشعب العراقي و حتى لم تتدخل في طبخ (الكفتة الكردية) و رغم وعودكم ثلاث مرات و الذي بلغني به مستشاركم التجاري السيد (عبداله حاج سعيد) بتعوضي و الاهتمام بي نتيجة هذا الظلم و اعترافكم الشخسي بي و بعائلتي بسجوني في سجون زعيم صديق و تعذيبه و اعمال السرية التي قمت بها داخل السليمانية و نضال عائلتنا منذ الخمسينات و بآول شهيدنا في حامية السليمانية في زمن زعيم صديق و لكن جميع وعودكم لم يكن صادقا معي و انا اسآل سيادتكم و زوجتكم الكريمة (هيرو) باعتبار دارس القانون مثلي في الستينات فهل بامكانك تعريف لي ما معنى الارهاب فهل الارهاب هو فقط تفجير السيارات المفخخة او انفجار انتحاري ام ان قطع رزق و رزق ابناء سليمانية فهو بمثابة الارهاب ايضا فكافي الظلم يا مام جلال و(هيرو) على ابناء شعبنا الكردي في السليمانية من قتل و الاستيلاء على ارزاقنا و اراضي محافظة السليمانية و هل ان 17% من حصة واردات نفط العراق و نفط الكردستان و اكثر من عشرة مليار دولار الموجودة في البنوك في الخارج تحت اسماء المستعارة و الذي هو من دم اطفالنا في السليمانية لا يكفي عائلتكم.و كما اسالك و زوجتكم الكريمة لماذا ظهر حركة التغير في السليمانية و الجواب اقول نتيجة ظلمك و ظلم زوجتك على ابناء شعبنا السليمانية و معاملتنا بالنار و الحديد و رغم قيام ملك السعودية بنصيحتيك بان تكون محبا لشعبك الكردي و معاملتنا معاملة بالحق و العدالة و تذكيرا لجوابك للملك قائلا انا اعرف الغة العربية تكلما و كتابة بصورة جيدة و لكن يا سيادة الملك لا اعرف كيف اشكرك على هذة النصائح و رغم هذة الوعود من قبلك للملك فانك تزيد ظلمك و ظلم زوجتك يوميا علينا و البرهان هو عدم دفع التعويض لي او اعادة وكالتي العامة في السليمانية.
و كما لاحظت سيادتكم في مؤتمركم الحزبي قائلا بان حزبكم سوف لا ينهار ابدا حتى فيما اذا انهار جبل سفين و لكن اود ان اقول لك بان جبل سفين و بيرة مكرون باقيا شامخا عاليا و لا تنهار بينما حزبك انهار و الدليل على ذالك ظهور حركة التغير بقيادة اخ نوشيروان مصطفى و الذي يؤيده 70% من الشعب السليمانية و الذي يزداد هذة الاعداد يوم بعد يوم ان قام (نوشيروان) بتحقيق وعوديه مع ابناء الشعب السليمانية و لكونه من اكبر المسؤلين نذاهة ماديا و جنسيا اضافة لمعرفتي به كونه جيراننا اكثر من(30) سنة. و رغم ادعاوك و ادعاء زوجتك بان حزبك في حزام واحد مع حزب البارتي الا اني غير مقتنع بذالك و البرهان على ذالك هو عندما حررت زوجتك و حزبك كتاب المرقم (258 في 28/6/2006)و المرفق طيا موجها الى وزارة النقل المركزي طالبا الغاء وكالتي العامة في السليمانية و اعطائها الى ابن شقيقيكم (هيوا جنكي) و الذي رفض مستشار وزير النقل المركزي المدعو (حاجي عثمان جاسم حمادي) العربي الشهم الجريئ العادل عندما رد على حكومتكم في السليمانية بقوله انه ليس من الاخلاق و الانسانية ان تطالبننا بتعين ابن شقيق مام جلال بدلا من وكيلنا العام في السليمانية المدعو (سالار رؤوف فرج) و الذي من البارزين للوكلاء العامين اضافة كونه فائز مرتان بالمرتبة الاولى من بين (18)محافظات العراق بموجب كتابه المرقم 759 في 14/8/2006 المرفق طيا و بترك هذا المستشار الوظيفة و العراق لاسباب الامنية ثم لم تتركني (هيرو) مام جلال,فاستغلت ترك هذا المستشار و تعين وزير النقل القليم(برهان سعيد سوفي) و الذي كان على قائمة حزب مام جلال فقام هذا الوزير بتوجيه كتابه المرقم (100 في 30/10/2007) الى وزير النقل المركزي طالبا فيه الغاء وكالتي و اعطائها 50% الى شركة ازمر للطيران و50% الاخر الى شركة زاكروس للطيران لساحبها ابن عم استاذ مسعود البارزاني تطبيقا للعدالة و الديمقراطية التي استوردها مام جلال من جورج بوش للعراق.بموجب كتاب اعلاه تم الغاء وكالتي العامة و كاني يهوديا و ليس من ابناء الشعب الكردي و الاغرب شيء في هذا كتاب هو ان وزير النقل الأقليم (برهان) لا يعرف اللغة العربية كتابة و تكلما فانظر يا الله يا محمد يا أستاذ مسعود البارزاني كيف وقع هذا الوزير على هذا الكتاب اعلاه المكتوب باللغة العربية وهو لا يعرف اللغة العربية و هذا ما ينطبق على المثل العربي (من قلة الحصان كاموا يشدون السروج على ظهر الكلاب).طالما ان أستاذ مسعود اعترف بالظلم شخصيا بموجب كتابه الاول المرقم (14 في 11/1/2010) و الثاني الجديد (521 في 14/2/2012) السري و الشخصي و الموجه الى رئاسة المجلس الوزراء و المفروض من مام جلال و أستاذ مسعود ان يتشاوروا على اعادة وكالتي العامة أو تعويضي من قبل(هيرو) مام جلال و شركتها ازمر للطيران ومشاركة أبن عم أستاذ مسعود (شيخ سامان شيخ صابر) فكافي الظلم و قطع رزقي و رزق أطفالي لأكثر من أربع سنوات فوالله عيب و فوالله عيب بأن تقوم حكومة مام جلال في السليمانية بقطع رزقي و رزق اطفالي ام انه كما يقول المثل العربي (العدل عند السلطان جائرُ) والله يا مام جلال و يا زوجته هيرو لم أجد الديمقراطية في السليمانية منذ سنة 1991 و تحت حكمكم و لو بقدر ثقب الابرة فهنيئا لحكومتكم لهذة الديمقراطية المزورة و المستوردة و شكرا لصبر مام جلال و مام مسعود البارزاني في قرأة رسالتي مع العلم ارسلت رسالة الى (توني بلير) سنة 2004 عندما نقدت بعض الفقرات للقانون البريطاني و حيث شكرني برسالة و بتوقعيه الشخصي خلال 10 أيام قائلا انه يصل اليه أكثر من (30) الف رسالة اسبوعيا عليه فلا تتعاجزوا في قرأة رسائل ابناء شعبنا الكردي و انشاءالله اتمنى ان تنحل ظلمي هذا من قبلكم و كما أيد وزيرالنقل الأقليم بموجب كتابه المرقم (434 في 25/2/2008) المرفق طيا بان قد قوسمت وكالتي العامة بين (هيرو)مام جلال صاحبة شركة أزمر للطيران و ابن عم مسعود البارزاني (شيخ سامان شيخ صابر) صاحب شركة زاكروس للطيران.فيا ترى هل بأمكان (هيرو)مام جلال ان تنكر كل هذة المستمسكات و كذالك (شيخ سامان شيخ صابر) و الموقعة من قبل حكوماتهم و وزرائهم فكافي هذا الظلم و هذة السرقة و الذي لم يحصل حتى في الزمن هولاكو.






سالار رؤوف فرج


هاتف :07705052222


19/3/2012



عدل سابقا من قبل Hannani Maya في الإثنين 14 مايو 2012, 7:13 am عدل 6 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20126
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: هل هذا ممكن وهل هذا صحيح؟ اذن ... الى اين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رسالة موجهة الى مام جلال و زوجته و الأستاذ مسعود البارزانی   الأحد 13 مايو 2012, 5:35 pm




يگـــول المثــــل : الّي آستــحوا ماتوا !

وإذا مـــــا تستحي ولا يكون الكْ ضمير !

فقُـل وآفعـل ماشـــئت ! ولا دّير بال على جچـي النّاس !

شكراً خوني ابو فرات وشكراً لصاحب المقال !


عدل سابقا من قبل نادر البغدادي في الأحد 13 مايو 2012, 5:36 pm عدل 1 مرات (السبب : ورد اسم ( نشوان ) خطـــأ ! والصحيح هـو : فرات ؛ آسفين ..)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل هذا ممكن وهل هذا صحيح؟ اذن ... الى اين وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رسالة موجهة الى مام جلال و زوجته و الأستاذ مسعود البارزانی
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: