البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عدم رفع العلم العراقي في لقاء المالكي ونجاد كان سهواً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عدم رفع العلم العراقي في لقاء المالكي ونجاد كان سهواً   الأربعاء 25 أبريل 2012, 12:42 am

عدم رفع العلم العراقي في لقاء المالكي ونجاد كان سهواً




شفق نيوز

<BLOCKQUOTE>
أكد ائتلاف دولة القانون، الاثنين، على أن عدم رفع العلم العراقي خلال لقاء رئيس الوزراء نوري المالكي بالرئيس الايراني احمدي نجاد "غير متعمد ويمكن أن يكون سهواً"، مبيناً أن زيارة الوفد العراقي إلى طهران ستتمخض عنها نتائج تدعم على تفعيل القطاع الاقتصادي.

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قد التقى، يوم أمس الأحد، في زيارة رسمية إلى طهران، الرئيس الإيراني احمدي نجاد ومن الملاحظ أن العلم الإيراني كان موجواً خلف نجاد وبالمقابل لا يوجد العلم العراقي في الجانب الذي يجلس فيه المالكي والوفد المرافق له.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثار بها الجدل حول زيارات المالكي فقد أثيرت ردود أفعال في وقت سابق بشأن صورة له عند زيارته إلى إيران وهو يخلع ربطة عنقه عند مقابلة المرشد الأعلى للثورة الإسلامية علي خامنئي.

وقال النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود في حديث لـ"شفق نيوز" إن "عدم وضع العلم العراقي خلف رئيس الوزراء نوري المالكي خلال لقائه الرئيس الإيراني احمدي نجاد ليس المقصود منه عدم الاعتراف بالسيادة العراقية، ولا ينظر إليه بهكذا منظار".

وأضاف الصيهود أن "عدم رفع العلم العراقي خلف رئيس الوزراء ليس متعمداً أو مقصوداً بل يمكن أن يكون سهواً أو شيئاً من هذا القبيل"، مشيراً إلى أن "زيارة الوفد العراقي لطهران هي لوضع الحلول لكثير من الملفات العالقة بين البلدين".
</BLOCKQUOTE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عدم رفع العلم العراقي في لقاء المالكي ونجاد كان سهواً   الأربعاء 25 أبريل 2012, 12:46 am

يقول المثل العراقي - العذر أكبر من الصوج - لو كان المالكي عراقيا ورجلا لما رضي بالجلوس مع الرئيس الأيراني بغياب العلم العراقي , ولكن لا يخفى على أحد بأنه تابع ذليل لأيران وكلنا نتذكر كيف نزع ربطة عنقه حينما قابل خامنئي وكذلك موضوع العلم قد تكرر سابقا , وهذا ليسى ألا تبريرا سخيفا لا يصدقه أي جاهل .
البيت الآرامي العراقي
مع الود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عدم رفع العلم العراقي في لقاء المالكي ونجاد كان سهواً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: