البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  منطاد ضد الفساد يجوب سماء نينوى / صورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف صادق
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1028
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منطاد ضد الفساد يجوب سماء نينوى / صورة    الأربعاء 25 أبريل 2012, 9:27 pm


منطاد ضد الفساد يجوب سماء نينوى / صورة


أطلق فريق مراقبة الفساد في محافظة نينوى التابع للمعهد العراقي للتنمية،منطاداً يحمل شعارات تدعو إلى محاربة الفساد وتحذر من خطره على المجتمع .

وذكر رئيس الفريق ماهر العبيدي لـ (الصباح) ان»إطلاق المنطاد جاء في إطار فعالية لمحاربة الفساد،اقامها الفريق بالتعاون مع أعضاء نادي الصقور الجوي في الموصل وأطفال مدرسة الأوائل،على ساحات فندق نينوى الدولي بالموصل»،موضحاً ان»المنطاد التابع لنادي الصقور الجوي حمل لافتات تدعو الى محاربة الفساد».
واشار الى ان «الفعالية تمثل محاولة لزرع مفاهيم الشفافية والنزاهة لدى الاطفال، ولتكون صرخة قوية وعالية بوجه المفسدين وأعداء الشفافية»،على حد قوله.
ودعا الى «اجتثاث الفساد من خلال حملة موسعة تشارك بها كافة الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني وعلماء الدين والكوادر المثقفة في البلد».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20121
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: منطاد ضد الفساد يجوب سماء نينوى / صورة    الأحد 13 مايو 2012, 5:30 pm

irag



الفســـــــاد ؛ مصدره فســاد المسؤوليـن { للمنطقة الخشراء ) !

الذيـن لا نظرون الى مصالح الشّعب ؛ ولا يهتمّــون بهِ ؛ لا من قريب ولا من بعيد !

بل جـلّ آهتمامهــــم هو ( الغنى الفاحش والكسب السّريع ) على حساب لقمـة عيــــش

المواطـــن العراقي !

ضمير هــؤلاء اللّصوص قد غرق سبات الرّذيلــة والكيف وسهر اللّيالي الحمـــراء !

فما تفعل شعرات المنطاد ( المســـكين ) !

ويقول المثل : (( مامــــــن تعب يامـــنْ شــگى .. ويامـن على الحاضـــر لگـــــى )) !!!

شكراً خوني * يوسف صادق * على الخبر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منطاد ضد الفساد يجوب سماء نينوى / صورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: