البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ماذا يخبئ لك العام 2012؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ماذا يخبئ لك العام 2012؟   الثلاثاء 01 مايو 2012, 12:08 am




ماذا يخبئ لك العام 2012؟
أبراج العام 2012 | منوعات

قبل أن تقرأ توقعات برجك لسنة 2012، تذكر دوماَ المثل القائل: كذب المنجمون ولو صدقوا...

أبراج 2012 تعد بالتغيرات و التجديدات و استغلال كل احداث 2012 والاستفادة منها من كل النواحي، يستمر المشتري و نيبتون في سباق الدلو نحو الحوت لنرى تأثرهم نحو الناس و نلاحظ أنهم أصبحوا أكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالامور العلمية و الطبيعية.

رغبة بالتحرر من الأفكار نلحظها لدي كل من مواليد الأسد والحمل والقوس. بلوتو سيسمح لكل من الجدي و الثور و العذراء برؤية أوضح لأهدافهم مما يجعلهم قادرين على اختيار الأمور الأمثل .

- الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان

يشعر الحمل خلال توقعات 2012 بتغيرات كبيرة عاطفياَ تغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج.

يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصاَ بالأشهر الأولى ويعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي و العائلي والمهني.

- الثور 21 نيسان ـ 21 أيار

هذه السنة مثالية جداَ لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية و أسرية هادئة. هي سنة الزواج لعزاب الثور كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور و هي فرصة لإنهاء علاقة تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج .

فرص كثيرة بمجالات العمل و المال و يجب على مواليد الثور التفكير جيداَ قبل الدخول بمشروع جديد و الكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدقة و النشاط .

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران

تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء و هذا بفضل اختياراتهم باول شهور سنة 2012 يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية و عدم الوقوع في الخطأ من جديد بحق الشريك .

تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء و الأبراج الأخرى بمنتصف هذه السنة ويشعر مولود الجوزاء أنه أصبح قادراَ على تحمل مسؤوليات أكثر و بفعاليات أكبر فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الأولى من السنة و يصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.

- السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز

يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2012 و يتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه حساسة السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور أبريل و مايو وبطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر أن شريكه لا يقدر كثيراَ جهوده .

يقل إعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية 2012 ويشككون بافكاره و اقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام2012.

- الأسد 23 تموز ـ 23 آب

تمنح توقعات سنة 2012 الأسد رغبة في الشعور بالحرية في الأشهر الأولى من العام. يتميز شهر ابريل قلق على الشريك او الحبيب و السعي الى حمايته من كل شئ .
يونيو أجمل شهور سنة 2012 لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي.
سنة 2012 مميزة جداَ لكل مواليد برج الأسد و خصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب و الارتباط أثناءها.
على مستوى العمل يرغب الأسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة ويتوقف ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها وقد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل مادياَ واجتماعياَ و مهنياَ.

- العذراء 24 آب ـ 22 أيلول

هي سنة القرارات الصعبة و الكبيرة لمواليد برج العذراء.
بشهر مايو يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم و التفكير الجيد و يوفق في حلها انشاء الله.
قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات و طعنات بالظهر على مدار السنة و ينصحه الفلك بان يكون يقظا.
ينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه و تزيد المنافسة بين يوليو و اغسطس . لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل و فرص كبيرة امامه بنوفمبر و ديسمبر .

- الميزان 23 أيلولـ 22 تشرين 1

استقرار عاطفي يبدأ في بداية 2012 و يستمر معه طوال الشهور الاولى من السنة. ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك و تفادي الخلافات معه لأن الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2012 .
مع بداية شهر يوليو و حتى نهاية السنة يعرف الحب استقراراَ كبيراَ لدى الميزان و خصوصا العزاب.
على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه وقد يكتشف البعض أن بعض الأفراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سراَ.

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2

بداية العقرب لسنة 2012 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد يستمر لبضعة أشهر ثم تزيد الأزمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيداَ قبل الكلام.
يعيش العقرب في نهاية 2012 باستقرار عاطفي كبير. أما على مستوى العمل فيحسن العقرب الاختيار ببداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيراَ في شهر يوليو و يعرف ازدهاراَ كبيراَ في الشهور الاخيرة من السنة .

القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1

عاطفياَ: قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم وإذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية حتى منتصف هذه السنة.

يحتاج مولود القوس إلى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم.

ينشغل مولود القوس بأعمال و امتحانات و دراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات أعمالهم بالربع الاخير من السنة وليس قبل.

- الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2

ينصحك الفلك عزيزي الجدي بأن تكون عاطفياَ و رومانسياَ مع شريكك بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب .
هذه السنة هي سنة الالتزامات و قرارات الارتباط من عدمه. خذ وقتك بالتفكير جيدا. وإذا كنت تفكر بأكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف أوراقك.
عملياَ: يبدأ الجدي عامه بفرص للعمل خارج البلد وأسفار في الافق. شهر أغسطس تعترضك مشكلة بالعمل عليك حلها وقد تصادف مواليد الجدي فرص كثيرة بين نوفمبر و ديسمبر.

- الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط

يرى الدلو لدي شريكه الامور الحسنة فقط و يتغاضى عن عيوبه دائماَ وهذا سيظهر جلياَ لدى مولود الدلو بالأشهر الأولى ، تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو و الشريك و ينشغل عنه قليلاَ بأمور العمل.
على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة ويساعد أشخاص بأمور كثيرة .
بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات إيجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية 2012 يجد الدلو أفكار نيره تساعده بتثبيت خطاه بالعمل و تحسين سمعته مهنياَ.

- الحوت 20 شباط ـ 20 آذار

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2012 يشعر الحوت أنه محط اهتمام و رغبة الشريك بالتقرب منه أكثر وخصوصاَ في الأشهر الأولى.
أسئلة الحب تكثر في بداية فبراير و يجب على الحوت ان يستعد لها.
تتزيد شعبية العازبين بمنتصف السنة أماالمرتبطون فيتعرضون لبعض المشاكل العاطفية العابرة ولكنها تمر بسرعة وبدون مشاكل.
على مستوى العمل: يعرف بعض مواليد الحوت تطور هام جداَ وقد يحصلون على ترفيع هام خلال شهر فبراير 2012 أما شهر أبريل فهو أفضل شهور عام 2012 على الصعيد المالي.

من توقعات ماغي
فرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا يخبئ لك العام 2012؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: