البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 4/5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 4/5   الجمعة 04 مايو 2012, 12:08 am

--------------------------------------------------------------------------------

04-05-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:بعض العوائق التى تق أمامك اليوم وتمنعك من تحقيق طموحك عاطفياً:تشعري أن مشاعر الحبيب أصبحت باردة تجاهك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:احذر من مصروفاتك خلال هذه الفترة فأنت أصبحت تصرف الكثير من المال عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تتعاوني مع أحد زملاء العمل لإنجاز مشروع ما عاطفياً:عليكي أن تكوني أكثر ثقة بالحبيب وبمشاعره.الرجل من برج الثور:مهنياً:شخصيتك قوية اليوم وتبدو واثقاً من قراراتك عاطفياً:تجنب النقاشات العقيمة مع الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تشعري بالتعب وأن ضغوط العمل المستمره لا تنتهي عاطفياً:ركزي على علاقتك بالحبيب وحاولي أن لا تخسريه.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الصبر مفتاح الفرج لذلك عليك أن تتحلى به عاطفياً:الحبيب يحبك كما أنت ولا يريد التخلي عنك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:يجب أن تكوني منطقية في طموحك فلا تبالغي في أحلامك عاطفياً:الحبيب لن يخذلك ويقف الى جانبك في كافة الظروف.الرجل من برج السرطان:مهنياً:لا تكن كسولا وباشر أعمالك بجد عاطفياً:تسمع بعض الإنتقادات التى لا تعجبك من الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:نجاحاتك مستمرة وتنتقلي من مشروع الى آخر عاطفياً:لا تجبري الحبيب للقبول بوجهة نظرك واقتنعي بها.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تبدو جرئ اليوم ولديك القدرة على البوح بما يدور في ذهنك عاطفياً:تابع حياتك وابتعد عن فكرة الإنتقام من حب مضى.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الفوضى تحيط بك من كل جانب ولا تعرفي كيف تركزي في عملك عاطفياً:تشعري بوجود الحبيب الى جانبك في كافة المواقف.الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم مناسب للقيام بالأعمال التجارية عاطفياً:تعامل مع الحبيب بهدوء ولا داعي الى العصبية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسحري رؤسائك في العمل بقدرتك على الإقناع عاطفياً:تحبي الحبيب بجنون ولا تقدري الإستغناء عنه.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تحب عملك وتجتهد به وهذا ما يميزك عاطفياً:الحبيب يشعرك بالسعادة ويدخل السرور الى قلبك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تقفي على أقدامك من جديد بعد فترة صعبة عاطفياً:حسك الفكاهي هو الذى يقرب الحبيب منك.الرجل من برج العقرب:مهنياً:يوم صعب فكلما حللت مشكلة ظهرت لك أخرى عاطفياً:لا تتلفظ بكلام جارح للحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:كوني حذره من بعض المؤامرات التى تحاك ضدك عاطفياً:لا تدخلي أحد بعلاقتك مع الحبيب وكوني حذره.الرجل من برج القوس:مهنياً:تتصرف بعناد اليوم ولا تستمع الى نصيحة أحد عاطفياً:لا تكتم الأسرار عن الحبيب فعاجلأ سيعرف كل شئ.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:لا تصمتي عن حقك بل طالبي به مهما كان الثمن عاطفياً:أشركي الحبيب بهواياتك ونشاطاتك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تسمع الكثير من الأخبار المفرحه التى تدخل السرور الى قلبك عاطفياً:أنت سعيد بوجود الحبيب الى جانبك وتشعر بالفرح لقربه منك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لديكي الكثير من الواجبات التى يجب أن تلتزمي بها عاطفياً:لا تتخلي عن الحبيب وقفي الى جانبه في كافة الظروف.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تتصرف بعصبية اليوم وبمزاجية مع زملاء العمل عاطفياً:تكتشف الكثير من الأمور المشتركه بينك وبين الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:انجازاتك كثيرة وتحصدي الكثير من المعجبين حولك عاطفياً:اتركي الأوضاع حتى تهدأ ثم ناقشي الحبيب بها.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تستطيع أن تتدبر أمورك لوحدك فاطلب المساعده عاطفياً:شخصيتك جذابة و المعجبين كثر من حولك.


مرسلة بواسطة jamlo في 1:51 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 4/5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: