البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 6/6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 6/6   الأحد 06 مايو 2012, 1:06 am

06-05-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الكير من الأحداث الجيدة والمتتابعة تحدث اليوم بالعمل ويجب أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:تناقش الحبيب اليوم بالكثير من الأمور الهامة حول مستقبل علاقتكما.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعد فترة صعبة تعود الأمور الى طبيعتها وتباشر أعمالك من جديد عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في مثل هذه الظروف وقف الى جانبه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعاوناً مع زملاء العمل وتبادل معهم الآراء والخبرات عاطفياً:واجه الحبيب بما يزعجك ولا تسمح بحدوث تراكمات.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تعرف اليوم الكثير من اللقاءات المميزه في العمل مع أشخاص مميزين عاطفياً:تبذل كل ما فيوسعك لإسعاد الحبيب وادخال السرور الى قلبه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من الأمور المتناقضة في العمل والتى يجب أن تتعامل معها عاطفياً:كن أكثر يقة ولا تتردد في إخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:اهتم في عملك فقط ولا تتدخل في شؤون الآخرين عاطفياً:الأجواء مشجعه خلال هذه الفترة لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تركز اليوم على الأمور المالية في العمل والتى تشغل كل تفكيرك عاطفياً:حل خلافاتك مع الحبيب ولا تدع الامور تزيد عن حدها.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تقترح اليوم الكثير من الأمور الناجحة التى تصب في مصلحة العمل عاطفياً:لا تستغل ضعف الحبيب في تنفيذ أمور لا يحبها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:حافظ على أسرار العمل ولا تبوح بها لأحد عاطفياً:كن أكثر مصداقية والتزاماً في وعودك تجاه الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تراجع الملفات القديمة في العمل على أمل إيجاد حلول سريعة عاطفياً:كن أكثر تسامحاً مع الحبيب وانسى الماضي وابدأ من جديد.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الأمور في العمل مطمئنة وتشعر بالإستقرار عاطفياً:تشعر أن الحبيب قد تغير في تصرفاته معك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تخطط الى مشروع جديد يشغل كل تفكيرك وآمالك عاطفياً:لا تخشى من التعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب.

مرسلة بواسطة jamlo في 1:51 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 6/6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: