البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عندما يتخاصم حرامية المالكي .أللواء صباح الفتلاوي (شقيق النائبة حنان ألفتلاوي) مثالا....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عندما يتخاصم حرامية المالكي .أللواء صباح الفتلاوي (شقيق النائبة حنان ألفتلاوي) مثالا....   الأحد 06 مايو 2012, 10:02 pm





عندما يتخاصمون حرامية المالكي ... اللواء صباح الفتلاوي ( شقيق النائبه حنان ) مثالا ...



شبكة المنصور
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
هنك مثل دارج في الشارع العراقي ولعله معروف في اوساط الشعب العربي المثل يقول: ( ما شافوهم وهمه يسرقون شافوهم وهمه يتعاركون على اقتسام السرقه )


هذا المثل ينطبق على اللواء ( البطل ) " صباح الفتلاوي" شقيق النائبه المشهور في الظهور على الفضائيات تدافع عن المالكي وحيتان حزب الدعوه وتتهم الاخرين بالفساد والسرقه بكل وقاحه ( خوش تصفط حجي )


وردتنا معلومات من مصدر مقرب من اللواء صباح الفتلاوي تاجر ومهرب المخدرات ( الحشيشه الايرانيه ) ومفادها ما يلي :


بعد ان تفرغ اللواء ( الهمام ) من تهريب المخدرات الى السعوديه وبعد فضيحة اطنان المخدرات التي كشفتها استخبارات محافظة ذي قار وهو قائد لشرطتها ل وكان يتفق مع المهربين مقابل ( عموله ) وعلى اثر هذه الفضيحه التي كانت حصته فيها 200 الف دولار علمت وزارة الداخليه بهذه الفضيحه بعد ىان وصلها تقرير مفصل عن الفضيحه تم اخبار المالكي الذي تستر على الفضيحه وابلغ الداخليه الاكتفاء بنقله الى بغداد الى الشرطه الاتحاديه وغلق التحقيق ( اكراما لعيون جنان الفتلاوي ) شقيقته عندما استقر في بغداد بدأ يقلب قضايا السرقات القديمه ومنها سرقة مبلغ كبير من احدى دوائر وزارة التجاره والسارق زوج شقيقة صباح


تفيد معلومات المصدر ان زوج شقيقة صباح المدعو ( سلمان ) قد قام بسرقة احدى دوائر وزارة التجاره بعد الاحتلال مباشره حيث كان المبلغ المسروق كبير جدا


يفيد المصدر ان الشراره بدأت بعد اتصال هاتفي من قبل اللواء ( بنسيبه ) مطالبا اياه بمبلغ من المال كان قد استدانه منه قبل مده طويله فرفض ان يعيد المبلغ قائلا للواء " الهمام ( هاي شكد قديم انت دور بالخر...... حب ركي ) على اثر هذا الرد من قبل ( نسيبه ) هدده اللواء صباح بفضح سرقته لاحدى دوائر التجاره وانه سيقوم بابلاغ هيئة النزاهه التي ستقوم بمحاكمته واعادة المبلغ المسروق الى الدوله


رد عليه " سلمان " افعلها يا صباح وسافضحك لدى المجلس الاعلى وساعطيهم حقائق خطيره عنك واسرار كارثيه


تعليقنا //


ـــــــــــــــــ
نوجه رساله الى النائبه حنان ونرجو منها ان تتطلع على هذه المعلومات لكي تقصر لسانها عندما تخرج على الفضائيات لكيل التهم بالفساد لشخصيات في البرلمان ورؤوساء لهيئات مستقله ومنها اتهامها الاخير بالفساد لهيئة الانتخابات ورئيسها فرج الحيدري وقبلها طال لسانها رئيس البرلمان ولتعالج سرقات وفضائح عائلتها قبل ان تتهم الاخرين ونحن هنا لا ندافع عن هؤلاء لان البرلمان ورئيسه والنزاهه هم من يتسترون على الفساد ولكن لكي لا يطول لسان حنان وتظهر وكأنها حاميه لاموال العراقيين ( حاميها حراميه ) .




منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٠٥ / أيــار / ٢٠١٢
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما يتخاصم حرامية المالكي .أللواء صباح الفتلاوي (شقيق النائبة حنان ألفتلاوي) مثالا....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: