البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 8/5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 8/5   الإثنين 07 مايو 2012, 11:20 pm

08-05-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:عليكي أن تفكري جيداً بوضعك المهني قبل أن تقدمي على أية خطوة جديدة عاطفياً:كوني أكثر مرحاً مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:أعمالك في تطور مستمر والأمور تسير لصالحك عاطفياً:الأمور العاطفية هادئة وعلاقتك مع الحبيب مستقره.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:كوني أكثر صدقاً والتزاماً في تعاملاتك مع زملاء العمل عاطفياً:لا تتصرفي بطريقة تبعد الحبيب عنك.الرجل من برج الثور:مهنياً:أنت تعرف جيداً ما تريد وتنطلق بقوة عاطفياً:مشادة كلامية تحدث اليوم بينك وبين الحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:لا تدعي أحد يستفزك حافظي على هدوء أعصابك عاطفياً:انسي الماضي وباشري في الحب الجديد.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:الأيام الصعبة تنتهي بالنسبة لك وتبدأ من جديد عاطفياً:لا تعامل الحبيب بقسوة وكن أكثر مرونة معه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لديك الكثير من العروض اليوم التى تفكري بها جيداً عاطفياً:أنت عاطفية وتعبري عن مشاعرك بصدق للحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تصب لصالحك اليوم عاطفياً:احترم قرارات الحبيب ولا تفرض رأيك عليه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تدخلي في تفاصيل عمل جديده وتشعري بالحماسة تجاهه عاطفياً:علاقتك مع الحبيب مميزة ويسودها الاتفاق والاحترام.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ضغوطات العمل ماتزال مستمرة ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:أهملت الحبيب هذه الفترة عليك أن تعوض ما فات.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تقدمي على أية مغامرات اليوم قد لا تكون في صالحك عاطفياً:أخيراً تكسري الحاجز الذى كان بينك وبين الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:أنت مبدعاً في عملك والأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن قاسي القلب وسامح الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أحلامك كبيرة وطموحك كبير ولا توجد له حدود عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك خلال هذه الفترة ولا تعرف كيف تتعامل معها.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن مزاجياً في تصرفاتك مع زملاء العمل عاطفياً:لا تدع أحد يقرر مصير علاقتك العاطفية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تفاجئي اليوم بالكثير من الأحداث الغير متوقعة عاطفياً:مزاجك الجيد يتعكس بشكل ايجابي على علاقتك بالحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنياً:أمورك في العمل متوتره خلال هذه الفترة عاطفياً:اعطي فرصة أخرى الى الحبيب ولا تستعجل بقراراتك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:لا تنتقدي أخطاء الآخرين بكثرة فلستي الأفضل عاطفياً:لماذا تتصرفي ببرود مع الحبيب هذه الفترة؟ الرجل من برج القوس:مهنياً:بعض العوائق تقف في سبيل تحقيقك لمشروع جديد عاطفياً:لا تكن قاسياً على الحبيب واعطيه فرصة ثانية.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:صبي إهتمامك على الأمور الهامة ولا تنشغلي بأمور ثانوية عاطفياً:تبدي اليوم جذابة وينجذب اليك الكثير من المعجبين.الرجل من برج الجدي:مهنياً:أنت اليوم محظوظ في كل ما تقوم به حاول أن تستغل هذه الفرصة عاطفياً:لماذا غيرت رأيك فجأة من أجل الحبيب؟
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عبري عن أفكارك بحرية ولا تخجلي من طرحها عاطفياً:تشعري بتأنيب الضمير لأنك قسوتي على الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:أمامك الكثير من العمل اليوم عليك أن تبذل الجهد المناسب عاطفياً:انسى الماضي وابدأ مع الحبيب من جديد.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:تعرفي الطريق المناسب لتصلي الى هدفك عاطفياً:لا تتهوري بكلامك مع الحبيب فقد تندمي لاحقاً.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تنشغل اليوم بوضع ميزانية جديدة لمشروع جديد عاطفياً:الوقت غير مناسب لتتجادل مع الحبيب أو تتشاجر معه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 8/5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: