البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منظمة الرصد والمعلومات:ليطلع الشعب العراقي على مهزلة من مهازل حكومة المالكيبطلها احد المجرمين من (عصائب الحق)وضحيتها المواطني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منظمة الرصد والمعلومات:ليطلع الشعب العراقي على مهزلة من مهازل حكومة المالكيبطلها احد المجرمين من (عصائب الحق)وضحيتها المواطني   الثلاثاء 08 مايو 2012, 3:57 pm










ليطلع الشعب العراقي // على مهزله من مهازل حكومة المالكي بطلها احد المجرمين من عصائب '' اهل الحق '' وضحيتها المواطنين ورئيس لجنة الامن في محافظة بغداد ... لكم الله وحده ياشعب العراق



شبكة المنصور
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
المجرم المدعو ( حيدر الماجدي ) احد قيادي عصائب " اهل الباطل" مسؤول عن قاطع ( الحريه – الكاظميه – الشعله – العدل – المنصور )

هذا المجرم كان له دور رئيسي في خطف الدبلوماسيين الروس مع مجموعة الجلبي في منطقة المنصور وهو من نفذعملية ذبح الدبلوماسيين ونقل جثثهم الى منطة ( النباعي )



ذكر لنا مصدر مطلع في منطقة الحريه معلومات مفادها ما يلي :



يقوم المجرم حيدر الماجدي وافراد مجموعته بأخذ ( الاتوات ) من المواطنين واصحاب المحلات باسم ما يعرف ( الخمس ) وعلى اصحاب المحلات في الحريه والمناطق التي تقع تحت مسؤوليته ان يدفعو ( خمس المجاهدين ) مقداره ( 100 ) الف دينار لكل محل وصيدليه



يذكر المصدر حالتين حدث في منطقة الحريه

الحاله الاولى / ضحيتها صاحب محل جمله في منطقة الحريه وصاحب المحل هو ابن بنت الفنان ( الشكرجي ) طلب منه المجرم العصائبي ( ماجد ) ان يدفع مبلغ قدره ( مليون ) دينار رفض صاحب المحل دفع المبلغ قال له ماجد سوف ندفعك ثمن رفضك بعد يومين زرعو ( عبوه ناسفه ) في باب محله وفجروا المحل بالكامل وما فيه من مواد .



الحاليه الثانيه / طلبوا من صيدليه تديرها شابه صيدلانيه قالوا لها ادفعي ( الخمس ) هذه الشابه استفسرت منهم ( شنو الخمس ) قالو ( ما تعرفين الخمس ) قالت لهم لا .. اجابها المجرم ( ماجد ) خمس الجهاد اجابتهم الصيدلانيه ان الصيدليه ليست ملكا لي بل اعمل فيها ساتصل بصاحب الصيدليه اتصلت بصاحب الصيدليه وكان جوابه له ( اطيهم الخمس ) دفعت لهم ( 100 ) الف دينار وتشير معلومات اهالي الحريه ان المجرم ( حيدر الماجدي ) الذي يسكن مدينة الحريه يقوم باستعراض البيوت في المناطق الخاضعه لقيادته المذكوره اعلاه وعندما يشاهد بيت فخم يطرق بابه ويطلب من صاحب المنزل دفع الاتاوه .



المهزله الكبرى

ليطلع الشعب العراقي على فصول هذه الفضيحه وادناه التفاصيل :

المدعو / عبد الكريم الذرب / عضو مجلس محافظة بغداد ورئيس اللجنه الامنيه لمحافظة بغداد يسكن مدينة الحريه قبل اربعة ايام كان " رئيس اللجنه متوجها الى داره في منطقة – الحريه – دور نواب الضباط - مع موكب حمايته اعترضته السيطره في المدخل الرئيسي للمنطقه ابلغته السيطره بعدم السماح له بالدخول مخاطبين رئيس اللجنه الامنيه ( استاذ لدينا امر من ( المجاهد ) حيدر الماجدي بعدم السماح لك بالدخول واذا اصريت على الدخول انت تتحمل مسؤولية نفسك والافضل لك ان تتصل بقائد ( العصائب ) حيدر الماجدي وتتفاهم معه .



اتصل عبد الكريم الذرب بالمجرم حيدر قال له ( انت تعرفني انا مسؤول اللجنه الامنيه لمحافظة بغداد ) قال له اعرفك جيدا وعليك ان تدفع ( الخمس ) وقدره ( 50 ) مليون دينار اجابه رئيس اللجنه ( عمي تعال خل نتفاهم ) وبعد التفاهم قال له رئيس اللجنه عندي ( 25 ) مليون قال له ( ماجد ) سلمها واذهب الى بيتك وتم تسليمه مبلغ ( 25 ) مليون دينار وهو صاغر .



تعليقنا //

ــــــــــــــــــ

هذه هي حكومة المالكي ومسؤولي لجانه الامنيه ( الابطال ) يزج بعشرات الالاف من الابرياء في السجون تحت مسمى " الارهاب" وهنا نسئل المالكي وحكومة حزب الدعوه ماذا تسمي ما حدث للمواطنين على يد " العصائب" ومنهم رئيس اللجنه الامنيه وهو من حزبك ؟!!! هل قام به البعثيون والتكفريون والوهابيه ؟ اذا كان قتل جنود اسيادك الامريكان الخمسه على يد العصائب تسميه ( جهاد ) اذا لماذا تزج بعشرات الالاف الذين قاوموا الاحتلال من اجل تحرير بلدهم لا من اجل تحقيق اجندات ايلرانيه كما تفعل ( العصائب ) ماذا عن خطف البريطانيين على يد العصائب اليس هذا ارهابا في عرف اسيادك الامريكان والايرانيين ..



اليس وصف مقتدى الصدر للعصائب انهم قتلة الشعب العراقي اليس هذا دليلا اليس من يقربهم ويسمح لهم بالدخول في العمليه السياسيه ويمدهم بالسلاح والمال من قبل حزب الدعوه هو ارهابي بامتياز ام انك كما يقول عادل امام في مسرحية شاهد مشاف حاكه ( متعوده ديم ) ..



لعن الله امريكا وايران التي تمدهم بالسلاح والمال لقتل العراقيين الابرياء وامريكا تساوم مع شياطين قم من اجل مصالحها الاجراميه في العراق فهي اي امريكا غضت النظر على مقتل جنودها الخمسه على يد العصائب وخطف الخبراء الريطانيين وقتلهم واحتجاز احدهم في ايران لغرض المساومه وكان لهم ذالك والان يسرحون ويمرحون في قلب العاصمه ويأخذون الاتوات ( الخاوه ) ..



ونقول للشعب العراقي المظلوم من قبل امريكا وايران ومالكيهم اذا كان رئيس اللجنه الامنيه يدفع اتاوة الدخول الى بيته فعلى سكان بغداد ان يتهيأو لدفع الاتاوات لعصائب " اهل الباطل : وقائدهم الخزعلي للحفاض على ارواحهم واعراضهم في ظل دولة " حزب الدعوه" العميل وومالكيهم المستعد لخلع ملابسه الداخليه من اجل البقاء في السلطه .





منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

٠٨ / أيــار / ٢٠١٢


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منظمة الرصد والمعلومات:ليطلع الشعب العراقي على مهزلة من مهازل حكومة المالكيبطلها احد المجرمين من (عصائب الحق)وضحيتها المواطني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: