البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المقابلة ألتي هزت ألعالم.. مع الحاخام اليهودي (يسرائيل ويس) بثتها اهم محطة امريكية (فوكس نيوز)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المقابلة ألتي هزت ألعالم.. مع الحاخام اليهودي (يسرائيل ويس) بثتها اهم محطة امريكية (فوكس نيوز)   الثلاثاء 08 مايو 2012, 7:17 pm














المقابلة التي هزّت أمريكا
فايز رشيد
أجرى الإعلامي (نيل كافوتو) مقابلة تلفزيونية مع الحاخام اليهودي (يسرائيل ويس) بثّتها أهم محطة أمريكية "فوكس نيوز"، وهو من جماعة "اليهود المتحدون ضد الصهيونية".
الحاخام (ويس) أعلن صراحةً في المقابلة المذكورة أن التوراة تقول: "إن المفروض في اليهود ألا تكون عندهم دولـة، لأنهم منفيون بأمر الله"!
ونظراً إلى أهمية المقابلة، أطلقت عليها المحطة الأمريكية "المقابلة الأهم في العالم"، ذلك أنها أثارت ردود فعلٍ كبيرة بين الأمريكيين الذين، وفي جزء كبير منهم، يعتقدون بأهمية وجود (إسرائيل) لأسباب دينية، وهذا التيار أُطلق عليه "التيار الصهيومسيحي".
الحاخام (ويـس) قال أيضاً في مقابلتـه: "لقد أفسـدت (إسـرائيل) كل شـيء على الناس جمعياً؛ اليهود منهم وغير اليهود"، وأعلن أن وجهـة النظر هذه متفق عليها بين الكثيرين من اليهود عبر المئـة سـنـة الماضيـة، أي منذ أن قامت الحركـة الصهيونيـة بخلق مفهوم أو فكرة تحويل اليهوديـة من ديانـة روحيـة إلى شـيء مادي ذي هدف قومي للحصول على قطعـة أرض، وجميع المراجع الدينيـة اليهوديـة تقول: "إن هذا الأمر مع ما تدعو إليـه الديانـة اليهوديـة، هو أمر محّرم قطعاً من الله"!
بالطبع الحاخام (ويس) ليس أول من يقول ويُفتي بهذا الأمر، فجماعة (ناتوري كارتا) اليهودية والمنتشرة في بلدان كثيرة من العالم بما في ذلك (إسرائيل)، تقف ضد إنشاء دولة يهودية لأسباب دينية أهمها: أن تجمعهم في هذه الدولـة سـيُسـّهل من القضاء عليهم مسـتقبلاً. أيضاً هناك حالياً الكثير من التجمعات اليهودية في دول العالم تتشارك مع (ناتوري كارتا) في هذا الفهم. وللعلم أنه في أواخر القرن التاسع عشر، وكما يُثبت المفكر الفرنسي (غارودي) في كتابه القيّم: "'الأساطير المؤسسة للسياسة الإسرائيلية"، فإن تجمعات يهودية في دول كثيرة أعلنت معارضتها إنشاء هذه الدولة لليهود، ومن أبرزها: التجمعات اليهودية في ألمانيا، ولهذا لم يعقد هرتزل المؤتمر الصهيوني الأول في ميونيخ كمان كان يرغب، ويهود الولايات المتحدة من خلال مؤتمر مونتريال في العام 1897 حيث أصدروا بياناً جاء فيه: "إننا نشـجب تماماً أي مبادرة تهدف إلى إنشـاء دولـة يهوديـة، وإن أي محاولات من هذا القبيل تكشـف عن مفهوم خاطئ لرسـالـة (إسـرائيل) التي كان الأنبياء اليهود هم أول من نادى بها، ونؤكد أن هدف اليهوديـة ليـس سـياسـياً ولا قومياً، ولكنـه روحي، فهو يُشـير إلى عصر مسـيحي، حيث يعترف كل الناس بأنهم ينتمون إلى طائفـة واحدة كبرى لإنشـاء مملكـة الرب على الأرض"!
لم تقتصر مناهضة الكثيرين من اليهود للصهيونية على الجماعات الدينية اليهودية التي كانت في نهايات القرن الماضي، والقرن العشرين، لكن هناك أعداداً هائلة حالياً من اليهود وبخاصة في كندا والولايات المتحدة ودول أخرى كثيرة، تقف ضد الصهيونية و(إسرائيل)، هذا ما يُثبته المؤرخ اليهودي (ياكوف رابكن) في كتابه الصادر عن مركز دراسات الوحدة العربية بعنوان "المناهضة اليهودية للصهيونية".
تتمثل قيمـة مقابلـة الحاخام (ويـس) أيضاً في أنها "شـهادة شـاهد من أهلـه" في الرد على الأضاليل الصهيونيـة في أن "فلسـطين هي الوطن الموعود لليهود" وفي "الحقوق التاريخيـة لليهود في هذه الأرض العربيـة" وغيرها من الأسـاطير المزّيفـة التي تحاول إلصاق فلسـطين بالتاريخ اليهودي ظلماً وعدواناً وافتراءً. وكدليل على عدم ارتباط التاريخ اليهودي في فلسـطين نذكر: أن فلسـطين لم تكن الخيار الوحيد في بدايـة توجـه الحركـة الصهيونيـة لإنشـاء وطن لليهود؛ ففي داخل صفوف هذه الحركـة جرى طرح إنشـاء وطن قومي لليهود في الأرجنتين أو كندا أو في موزمبيق أو الكونغو أو أوغندا أو جنوب افريقيا وغيرها، ما يعني أن مجرد طرح مثل هذه البدائل يعني في ما يعنيـه زيف مقولـة ذلك "الارتباط الروحي لليهود بفلسـطين"، وبالتالي فإن الأطروحات الروحيـة جاءت وجرى تفصيلها بعد تثبيت فلسـطين خياراً اسـتراتيجياً للحركـة الصهيونيـة.
ديماغوجية وزيف أساطير الحركة الصهيونية تتمثل أيضاً في أن هذه الخيارات الجغرافية الأخرى ـ غير فلسطين ـ، ارتبطت بالمشاريع الاستثمارية للحركة الصهيونية، فعندما تم وضع الأرجنتين كأحد الخيارات البديلة، كان ذلك لأن الحركة الصهيونية آنذاك كانت تملك استثمارات عديدة في تلك الدولة. أما خيارات إقامـة الدولـة في فلسـطين فجاء نتيجـة صفقـة بين الحركـة الصهيونيـة والدول الاسـتعماريـة؛ حيث بحثت الأخيرة في مؤتمر كامبل ـ بنزمان في العام 1908 عن حليف لها، يمكن زرعـه في فلسـطين لمنع وحدة شـطري الوطن العربي في آسـيا وافريقيا، ولم تجد حليفاً أفضل، أكثر من الحركـة الصهيونيـة...!!!
مقابلة الحاخام (ويس) تستحق أن يجري تعميمها في الوطن العربي، كذلك لا بد من التركيز الإعلامي على الجماعات اليهودية التي تقف ضد العدو الأخطر للعرب وللمسلمين وللإنسانية جمعاء وهي الحركة الصهيونية. وللأسف ما زلنا نجهل الكثير عن طبيعة وواقع هذه الجماعات التي تُحاربها الحركة الصهيونية أيما محاربة.
الخليج، الشارقة، 24/4/2012
===========================================================
(إسـرائيل) في أيـة مواجهـة حقيقيـة لن تعود إلى العصر الحجري... لأنها ببسـاطـة لم تكن موجودة في ذلك العصر ولا بعده... كنا نحن الموجودين آنذاك.
(إسـرائيل) طارئ على التاريخ والجغرافيا... والطارئ لا ماضٍ لـه ولا مسـتقبل.
فتحي ميلاد
========================================================
FOX News airs the Most Important Interview on Earth

Today because it unequivocally trashes in no uncertain terms the diabolical HOAX that has tricked people of good will around the world into supporting the un-Godly abomination that calls itself a “Jewish state.”

Cavuto asks whether Israel should exist and Rabbi Yisroel Weiss from Jews United Against Zionism tells him, and the world, how badly the state of Israel has fucked things up for EVERYONE - both Jews and non-Jews.

Rabbi Weiss: This is the view that was shared throughout the past hundred years, when the whole movement of Zionism was created, the concept – the ideology – of transforming Judaism from spirituality, a religion, into materialism a nationalistic goal to have a piece of land, all the rabbinical authorities said this is antithetical with what Judaism is all about – expressly forbidden by the Torah because we are in exile by God.

Cavuto: So, you shouldn’t have a state? You shouldn’t have a country? You shouldn’t have a government?

Rabbi Weiss: We shouldn’t have a state. We should be living amongst all the nations as the Jews were doing for two thousand years as loyal citizens, people who are serving God, emulating God with compassion…
Contrary to what people believe, that it’s a religious conflict, we have been living for hundreds of years among Muslims and Arab communities without any UN human rights groups to watch…

Cavuto: Let me ask you this, Rabbi, was life better for the Jews prior to the creation of the Jewish state of Israel?

Weiss: 100%. In Palestine, we have the testimony of the Jewish community living there and other lands that they were living in harmony and they pleaded with the United Nations, in the documents we have, the chief Rabbi of Jerusalem said we do not want a Jewish state. The Muslim, Christian and Jewish inhabitants were ignored with the creation of the State…

Cavuto: Nevertheless, you might not have had a country per se, but you were not a stranger to being abused or slaughtered over the millennia, particularly as recently as fifty sixty years ago?

Weiss: There is an issue of being killed because of anti-Semitism, and then there’s another issue where you antagonize and you create your anti-Semitism through Zionism… in other words, it’s not a free for all – you knock out your neighbors windows and yell anti-Semitism.

Cavuto: I know you are an orthodox Jew, what do traditional Jews think of that position?

Weiss: [The mainstream Jewish view] is that, true, we shouldn’t be having a state, but once it’s created the Zionist propaganda that the Arabs want to throw every Jew into the ocean and there’s an ingrained hate against the Jews, which they’ve convinced many Jews to believe, this is why they’re fearful of returning the land…

Cavuto: Well you can’t blame them, right, I mean you have the president of Iran who says the Holocaust never existed and if he had his druthers he’d destroy Israel and all the Jews.

Weiss: That’s also patently false. He has a Jewish community in Iran and they haven’t murdered them when they had the opportunity to…

Cavuto: So, you don’t take him at his word that he would try to kill Jews?

Weiss: He would [want] the dismantling of the political state of Israel. In fact, we went, a whole group of Rabbis this last year to visit Iran, and we were taken up by the leaders, we met with the vice president, he [Ahmedinejad] was in Venezuela at the time, we met with religious leaders, all of them stated unequivocally that don’t have a conflict with [Jews]…

Cavuto: So as long as Israel exists, Rabbi, you think – just itching for trouble?

Weiss: Jews are suffering, Palestinians and Lea are suffering… we pray for the speedy and peaceful dismantlement of the Jewish state.

Cavuto: its interesting Rabbi, you don’t hear that view often.
No, we don’t. This clip needs to get around the world as fast as humanly possible.

Weiss: It’s in your hands.
www.youtube.com/watch?v=m9Xt7jB2NpQ


From: f_elhusseini@hotmail.com
Subject:
Date: Wed, 25 Apr 2012


http://www.youtube.com/watch?v=DeaZuj7ruwM



--

Abu Naser


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المقابلة ألتي هزت ألعالم.. مع الحاخام اليهودي (يسرائيل ويس) بثتها اهم محطة امريكية (فوكس نيوز)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: