البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 العراق الكروي يجري وحدتين تدريبيتين بانطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: العراق الكروي يجري وحدتين تدريبيتين بانطاليا   الجمعة 11 مايو 2012, 12:37 am


الجيران - وكالات:

يجري اليوم الخميس منتخب العراق الوطني بكرة القدم وحدتين تدريبيتين في معسكره التدريبي الذي بدأ أمس (الاربعاء) في مدينة انطاليا بتركيا استعدادا للمرحلة الحاسمة والاخيرة من تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال البرازيل عام 2014.
الوحدة التدريبية الاولى ستقام في الساعة العاشرة صباحا على احد الملاعب الخاصة بفندق ميركل الذي اتخذه وفد المنتخب مقرا له، على ان تقلم الوحدة التدريبية الثانية في الساعة السادسة مساء على الملعب ذاته.
المنتخب العراقي وبعد وصوله بساعات قليلة اجرى اول وحدة تدريبية له استمرت لمدة ساعة ونصف الساعة تحت اشراف المدرب البرازيلي زيكو وجهازه الفني المساعد، ووصل وفد منتخب العراق الوطني بكرة القدم عصر يوم أمس الى مدينة انطاليا وذلك لاقامة معسكر تدريبي في المدينة وبعدها يتوجه الى منتجع ريفا بمدينة اسطنبول، وسيستمر المعسكر حتى نهاية الشهر الحالي تحضيرا للمرحلة الحاسمة والاخيرة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014.
ومن المؤمل ان يكون لاعبي فريق اربيل قد وصلوا صباح اليوم الى تركيا بعد ان انتهوا من تأدية مهمتهم مع فريقه الشمالي في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وهم مهدي كريم واحمد ابراهيم وسعد عبد الامير ولؤي صلاح، بينما سيلتحق المحترفين في الدوري القطري خلال الايام القليلة المقبلة.
ويأتي معسكر تركيا التدريبي تحضيرا لمباراتي الاردن وعمان في المرحلة الحاسمة والاخيرة من تصفيات اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في البرايل عام 2014.
ومن المؤمل ان يخوض منتخب العراق الكروي ثلاث مباريات تجريبية خلال معسكره الذي سيقام في مدينة انطاليا ومنتجع ريفا بمدينة اسطنبول.
وسينخرط في المعسكر التدريبي 34 لاعبا على ان يتم تقليصهم الى 23 لاعبا قبل مباراتي الاردن وعمان واللاعبين هم محمد كاصد ونور صبري ومحمد حميد وسامال سعيد ومهدي كريم وعلي حسين ارحيمة واحمد ابراهيم وسلام شاكر وباسم عباس وحسام كاظم وقصي منير ومثنى خالد وابراهيم كامل وسعد عبد الامير وفريد مجيد وعلاء عبد الزهرة وهوار ملا محمد وكرار جاسم ومصطفى كريم ونشات اكرم ولؤي صلاح ويونس محمود وعماد محمد وعلي صلاح وحمادي احمد وسامر سعيد واحمد ياسين وعلي عبد الجبار وعلي بهجت وجواد كاظم ووليد بحر وصالح سدير وعباس ارحيمة واسامة رشيد.





--------------------------------------------------------------------------------














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العراق الكروي يجري وحدتين تدريبيتين بانطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: