البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 13/5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 13/5   الأحد 13 مايو 2012, 12:29 am

13-05-2012



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تسترجع قوتك في العمل وقدرتك على مواجهة المشاكل والتعامل معها عاطفياً:الأمور واضحة بينك وبين الحبيب ولديك القدرة على اتعامل معها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو متهوراً اليوم وتقدم على الكثير من المغامرات الغير محسوبة عاطفياً:تعاني من تأثير علاقة قديمة ولا تعرف كيف تتعامل معها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تمر اليوم بالكثير من التجارب التى تضيف لك خبره مهنية عاطفياً:تصرفات الحبيب تستفزك ولا تعرف كيف تتعامل معها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:الأمور في العمل تسير كما تريد وتطمئن لمجرى الأمور عاطفياً:لا تنفعل على الحبيب وتحمله كافة أخطائك .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بقوة كبيرة لمواجهة الكثير من الأمور العالقة عاطفياً:تقبل اقتراحات الحبيب واعمل على حلها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تتصرف بطريقة عشوائية كن منظماً في أداء مهامك عاطفياً:اترك حرية التصرف للحبيب ولا تجبره على فعل أمر لا يريده.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تهتم اليوم بالكثير من القضايا المالية العالقة وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:تشغل نفسك في حل مشكلة تتعلق بالحبيب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:توجه الكثير من الانتقادات لزملاء العمل مما يثير غضبهم عاطفياً:بدأت تهمل الحبيب مؤخراً لم لا تمضي معه المزيد من الوقت.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:من الأفضل أن تكون محايداً هذه الفترة في العمل عاطفياً:الكثير من الأحداث المتسارعه التى تمر بها بعلاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت محاط بالكثير من الحاسدين خلال هذه الفترة كن حذراً عاطفياً:لا تقيد الحبيب بتصرفاتك واعطيه المزيد من الحرية.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تعيش فترة صعبه تدفعك الى التصرف بطيش عاطفياً:الحبيب تغير معك ولا تعرف السبب في هذا التصرف.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أفكارك مشتته هذه الفترة ولا تعرف كيف تتصرف عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر خلال هذه الفترة واعرف ما يحب وما يكره.

مرسلة بواسطة jamlo في 1:50 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 13/5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: