البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أوباما جمع 34 مليون دولار في نيسان/ابريل لحملته الانتخابية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أوباما جمع 34 مليون دولار في نيسان/ابريل لحملته الانتخابية   الجمعة 18 مايو 2012, 1:16 am




<TABLE id=table252 border=0 width="100%">

<TR>
<td>
جمع الرئيس الاميركي باراك اوباما 43 مليون دولار اميركي في نيسان/ابريل لتمويل حملة اعادة انتخابه في تشرين الثاني/نوفمبر اي اقل بعشرة ملايين من شهر اذار/مارس على ما اعلن فريق عمله الاربعاء داعيا الى جمع ما يوازي اموال الشركات التي يتلقاها الجمهوريون بحسبه.
وقال مدير حملة الرئيس المنتهية ولايته جيم ميسينا ان اكثر من 437 الف شخص تبرعوا في نيسان/ابريل وان المعدل الاجمالي للهبة فاق 50 دولارا بقليل وهو رقم مشابه لما احرز في الشهر الفائت.
وشدد ميسينا على ان الهبات قدمها افراد لافتا الى ان 98% منها اقل من 250 دولارا. لكنه اشار الى ان الجمهوريين يجمعون كميات هائلة من الشركات لتمويل الحملة ضد اوباما ودعم مرشحهم ميت رومني.
وتحدث في هذا الاطار عن مجموعات المصالح المحددة المعروفة بتسمية "سوبر باك" (لجنان كبرى للعمل السياسي) "التي يمكنها جمع كميات غير محدودة من المال وانفاقها" بموجب قرار اصدرته المحكمة العليا في مطلع 2010.
وقال ميسينا ان "السوبر باك الممول من الاخوة كوش (اثرياء صناعة البتروكيمياء) انفق ستة ملايين دولار على اعلانات تلفزيونية لمهاجمة الرئيس". واضاف ان "السوبر باك التابع لميت رومني انفق اربعة ملايين اضافية".
وبالرغم من اعطاء اوباما مرغما الضوء الاخضر الى "سوبر باك" لصالح حملته فهو يخوض سباقا لجمع الاموال من اجل ملء خزينة حملته استعدادا لانتخابات 6 تشرين الثاني/نوفمبر وذلك عبر لقاء مانحين اثرياء على الاخص.
وجمع يوم الخميس الفائت اكثر من 18 مليون دولار في جولة على الساحل الغربي للولايات المتحدة في سياتل وفي هوليوود خاصة حيث جمع في اثناء عشاء لدى الممثل جورج كلوني 15 مليون دولار وهو رقم قياسي لحدث واحد.
وهذه الاموال محورية لانها تجيز تمويل التنقلات في اثناء الحملة وشراء اعلانات. ويمكن للمرشحين الحصول على تمويل عام لكنه محدود.
</TD></TR></TABLE>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أوباما جمع 34 مليون دولار في نيسان/ابريل لحملته الانتخابية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: