البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هذا هو العراق الجديد :تزوير (علي أكبر زندي) - وزير التعليم العالي والمعروف بـ(علي الأديب) - لشهادته الجامعية،

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: هذا هو العراق الجديد :تزوير (علي أكبر زندي) - وزير التعليم العالي والمعروف بـ(علي الأديب) - لشهادته الجامعية،    الجمعة 18 مايو 2012, 7:59 am







هذا هو العراق الجديد
عيش او شوف!

انى اكول منين جانا هذا العبقرى


بعد التحقيق الأولي الذي نشرته الرابطة العراقية حول تزوير (علي أكبر زندي) - وزير التعليم العالي والمعروف بـ(علي الأديب) - لشهادته الجامعية، واصلنا متابعة هذا الموضوع عن كثب حتى تمكنا من الحصول على نسخة من الشهادة التي استخرجتها له (كلية ابن رشد) بتاريخ 30/9/2010، وهي الكلية التي أصبحت تدعى بـ(كلية اللطامة)، لكثرة من (تخرّج) منها من عناصر حزب الدعوة بفضل التزوير..

هذه الوثيقة تبدو طبيعية تماما وكل شيء على حسب الأصول، وهي التي قدمها الايراني (علي أكبر زندي - الأديب) من أجل ترشيحه لمنصب وزير التعليم العالي. ولكن أنظروا الى تاريخ التخرج والحصول على شهادة بكالوريوس في التربية والذي تنص عليه الشهادة المرفقة: إنه 30/6/1965 .. وبدرجة (جيد جدا)..!

دعونا الآن نبحث في مواقع النت عن تاريخ ميلاد (علي الأديب).. سنجدها جميعا متفقة على أن تاريخ ميلاده هو 1946.. وستجدون هذه العبارة متكررة في المواقع (ولد في محافظة كربلاء في عام 1946م وذهب الى المدرسة الثانوية في بغداد وحصل على درجة الدكتوراه في الادب والتربية من جامعة بغداد، ودرس علم النفس).. وأخيرا لنقم بعملية طرح بسيطة: سنة التخرج 1965 - تاريخ ميلاد الأديب 1946 = 19 سنة !


تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

هذا يعني أن علي الأديب حصل على شهادة البكالوريوس وعمره 19 سنة فقط لا غير..! شلون؟ حتى لو داخل ابتدائية وعمره 5 سنوات، والدراسة الجامعية طبعا 4 سنوات، فالمفروض يتخرج وعمره مو أقل من 21 سنة (هذا اذا ما رسب بأي صف)..! ولكننا نعذر (علي أكبر زندي) أنه كان ضعيفا في جدول الطرح لأنه ربما لم ينه الدراسة الابتدائية، وإلا لكان زوّر الوثيقة المرفقة بشكل أدعى للتصديق..! ولمزيد من التأكد، تمكنا من انتزاع وثيقة التخرج (أيضا من كلية ابن رشد - عجيب ماكو غيرها ؟ ) لشقيق علي الأديب، وهو (عادل الأديب)، والذي كما تظهر صورته المثبتة على الوثيقة أنه أكبر من علي الأديب بسنوات.. مع ذلك نجد أن تاريخ تخرجه هو: 13/6/1969 ..! زين مو المفروض متخرج قبل أخوه بكم سنة؟؟!! يقال أن عادل الأديب يعمل الآن في (وزارة الهجرة والمهجرين)..

تكبير الصورةتصغير الصورة تم تعديل ابعاد هذه الصورة. انقر هنا لمعاينتها بأبعادها الأصلية.

إذا نقدم وبكل سرور نسخة من هذه الشهادة الى (لجنة النزاهة) لاستدعاء الوزير (علي أكبر زندي) للتحقيق في صحة شهادته، أو منحه جائزة (أصغر خريج جامعي) في تاريخ العراق الحديث
اخيرا اقول عيب عليكم يا بعض العراقيين ممن ترتضون بهذا الدجل والكذب على حساب وطنكم وبلدكم
عيب تعمي عيونكم وقلوبكم الطائفية
المخلص دوما وليس يوما
أبو أيمن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا هو العراق الجديد :تزوير (علي أكبر زندي) - وزير التعليم العالي والمعروف بـ(علي الأديب) - لشهادته الجامعية،
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: