البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 25/5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 25/5   الجمعة 25 مايو 2012, 1:00 am



الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تقع اليوم في الكثير من المشاكل ولا تعرف كيف تخرج منها عاطفياً:لا تعاتب الحبيب كثيراً وتفهم لوضعه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تتوهم أمور سيئة بل تفائل بالمستقبل عاطفياً:احذر من كثرة خلافاتك مع الحبيب فقد تؤدي الى طريق مسدود.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قراراتك لوحدك بالعمل بل شارك الزملاء بها عاطفياً:لا تطلق أحكام على الحبيب قبل أن تتأكد من صحة الأقاويل التى تسمعها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تغضب من أبسط الأشياء بل يجب أن تتحلى بالصبر فالنجاح في طريقه اليك عاطفياً:تفكر في الحبيب وتهتم بمصالحه خلال هذه الفترة .
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تناقش اليوم الكثير من القضايا العالقة في العمل وتحاول أن تجد لها الحلول المناسبة عاطفياً:لا تستهتر بنصائح الحبيب وحاول أن تستفيد منها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن حذراً من بعض الأشخاص المحيطين بك ولا تضع ثقتك كلها بشخص واحد عاطفياً:تشعر أن الحبيب يقسو عليك خلال هذه الفترة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تقم بأعمالك بطريقة عشوائية قبل أن تدرس المشاريع المحيطة بك عاطفياً:لا تطل فترة غيابك عن الحبيب بل تواصل معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تفقد الأمل فالنجاح في طريقه اليك عاطفياً:كلام الحبيب يريحك ويشعرك بالأمان.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتابع اليوم أعمالك بنفسك وتحاول أن تجد حلول للكثير من القضايا عاطفياً:لا تخجل بل أظهر حبك للحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تكن عنيداً في قراراتك التى تتخذها واقبل النصح من الآخرين عاطفياً:تشعر بالإنجذاب تجاه أحد الأشخاص وتفكر في مصارحته.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:الكثير من العروض المتاحة لك اليوم عليك أن تدرسها جيداً عاطفياً:تناقش مع الحبيب الكثير من القضايا التى تتعلق بمستبل علاقتك معه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تناقش أية أمور اليوم قبل أن تتأكد من صحة أقاويلك عاطفياً:قلبك يهتف للحب ولا تستطيع أن تتخلى عن الحبيب.

مرسلة بواسطة jamlo في 1:48 ص







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 25/5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: