البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 30/5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 30/5   الثلاثاء 29 مايو 2012, 11:26 pm


30-05-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تفكر في أهداف من المستحيل تحقيقها وكن واقعياً عاطفياً:عليك أن تكون أكثر شجاعة وأن تواجه من تحب بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن فظاً في تعاملك مع زملاء العمل ولا تولد العدوانية من حولك عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على كل أخطائه وكن متسامحاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهد في عملك خلال هذه الفترة وتحاول أن تثبت ذاتك عاطفياً:الحبيب يشغل كل تفكيرك ولا تفكر بشخص سواه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:الأوضاع في العمل تتغير اليوم لصالحك وتحقق كل ما تريد عاطفياً:التزم بوعودك تجاه الحبيب ولا تخذله.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:كن حازماً في قراراتك ولا تغير رأيك بسرعه فتقع بأخطاء عاطفياً:تعاطف مع الحبيب خلال هذه الفترة وقف الى جانبه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بتصميمك وقوة إرادتك تحقق اليوم الكثير من طموحاتك في العمل عاطفياً:أعطي فرصة جديدة للحبيب ولا تغلق الباب في وجهه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم ملئ بالإجتماعات التى تشعرك بالتعب والإنهاك عاطفياً:يخفق قلبك للحب من جديد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعتاد على ظروف العمل الجديدة وأن تتأقلم معها عاطفياً:التزم بحدودك مع الحبيب ولا تقل له كلام جارح.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تعمل اليوم على وضع خطط جديدة طويلة الأمد عاطفياً:تحرص دائما على إرضاء الحبيب والبحث عن سعادته.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تواجه الكثير من أعباء العمل ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:مادمت تحب الحبيب فلا تهتم لآراء الآخرين.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عنادك سيؤدي بك الى طريق مسدوده كن حذراً عاطفياً:كن أكثر رومانسية مع الحبيب وعبر له عن مشاعرك بطريقه رومانسية.
الحوت
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اختر علاقاتك بالعمل بشكل جيد وابتعد عن الأشخاص المغرضين عاطفياً:تواجه الحبيب بكلام قاسي وينشب شجار بينكما.

مرسلة بواسطة jamlo في 1:47 ص





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 30/5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: