البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 3/6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 3/6    الأحد 03 يونيو 2012, 12:42 am


03-06-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تستثمر أموالك في عمليات شراء لعقارات جديدة عاطفياً:تحتفل بمناسبة خاصة مع الحبيب وتنعم بقربه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا يمكن أن تحصل على كل ما تريد دون أن تبذل أي مجهود كن أكثر نشاطاً عاطفياً:تشعر بالحماسة لعلاقة حب جديدة تعيشها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تبدو سعيداً اليوم وتحصد نتائح الجهود التى بذلتها في الفترة الأخيرة عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب في قضية ما وتقف الى جانبه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تخلط الأمور الشخصية في العمل وكن حيادياً فيما تقوم به عاطفياً:تشارك الحبيب طموحه وأهدافه مما يقربه منك أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحصل على ترقية في العمل تستحقها بسبب خبرتك عاطفياً:لا تضيع أي فرصة رومانسية تقضي من خلالها وقت ممتع مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تخطط هذا اليوم الكثير من المشاريع الطويلة الأمد عاطفياً:تشعر بالملل بسبب الروتين الذى يتخلل حياتك العاطفية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:معلومات جديدة عن مشروع جديد تشعرك بالحماسة تجاهه عاطفياً:علاقة حب جديدة تنشأ في أجواء العمل.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حازماً مع زملاء العمل ولا تسمح لأحد أن يستغلك عاطفياً:احذر من طريقة كلامك ولا تجرح الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو متألقاً اليوم و واثق من نفسك وتصل الى أهدافك بسهولة عاطفياً:لا تقسو على الحبيب وعامله برقه فهو يستحقها.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتخطى الكثير من العقبات اليوم وتصل الى النتائج المرجوه عاطفياً:حاول أن تتعرف أكثر على اهتمامات الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تصلك الكثير من الأخبار المفرحة التى تتعلق باستثماراتك عاطفياً:البعيد عن العين بعيد عن القلب عليك أن تدرك هذه الحقيقة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع أوضاعك المالية خلال هذه الفترة كن حذراً بنفقاتك عاطفياً:لا تطل فترة الفراق وبادر الى مصالحة الحبيب.




مرسلة بواسطة jamlo في 12:49 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 3/6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: