البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 معلومات مهمة عن الجهة التي نفذت تفجير الوقف الشيعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: معلومات مهمة عن الجهة التي نفذت تفجير الوقف الشيعي   الخميس 07 يونيو 2012, 12:15 am


معلومات مهمه عن الجهه التي نفذت تفجير الوقف الشيعي



شبكة ذي قـار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
ليطلع الشعب العراقي وذوي الشهداء على هذه المعلومه التي وردتنا من داخل المجموعه التي خططت ونفذت التفجير لان دماء الابرياء هي من دفعت احد المجرمين ان يسرب هذه المعلومه ..


قبل ايام نشرنا تقريرا استخباريا يتضمن معلومات عن اربعة مراكز سيطره وادارة عمليات تم افتتاحها في بغداد بالتنسيق بين حزب الدعوه ومنظمة ( امل ) اللبنانيه وذكرنا المواقع والاهداف التي سينفذون مخططهم الارهابي عليها والاشخاص الذين يديرون هذه المراكز .


وردتنا المعلومات اللاحقه عن عملية التفجير وادناه التفاصيل :


1 – اشرف على عملية تفجير الوقف الشيعي ضابط استخبارات الحرس المدعو ( عبد الحسين الراضي ) بالتعاون مع العضو في حركة ( امل ) المدعو ( آصف الجبلي ) وهو خبير في عمليات التفخيخ وصناعة المتفجرات .


2 – السياره التي جرى تفخيخها هي سيارة ( اسعاف ) وتم تفخيخها في بنايه داخل مبنى الكليه العسكريه وتحديدا في المنطقه الخلفيه المجاوره لمبنى ( مستشفى الدفاع الجوي ) .


المدعو " اصف الجبلي " هو من عناصر حركة امل العاملين مع الحرس الثوري ومخابرات دوله مجاوره للعراق وله علاقات قويه مع تنظيمات القاعده في المغرب العربي وليبيا وقد اشترك في معارك نهر ( البارد ) عام 2009 .


وهنا نسئل المالكي واجهزته الامنيه من يستطيع تهيأة اسعاف لتقتحم المبنى ومن يستطيع تأمين سياره وطلائها لكي تكون سيارة اسعاف .. وعلى ذوي الضحايا ان يوجهوا هذه الاسئله الى المالكي واجهزته الامنيه هل يستطيع الاجابه عليها ؟!!!!! باعتباره الداعم لهذه المراكز الاربعه التي تم افتتاحها في بغداد وعلى العراقيين ان يتهيأوا لمزيد من التفجيرات التي ستطال حسينيات وجوامع واسواق ودوائر مهمه .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٠٦ / حزيران / ٢٠١٢


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات مهمة عن الجهة التي نفذت تفجير الوقف الشيعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: