البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الخميس 07 يونيو 2012, 10:55 pm



العربية.نت
نفذت السلطات العراقية، اليوم الخميس، حكم الإعدام في السكرتير الخاص لصدام حسين، عبد حمود، أحد أبرز رجالات النظام السابق، بحسب ما أفاد المتحدث باسم وزارة العدل حيدر السعدي.

وقال السعدي إن "وزارة العدل نفذت اليوم حكم الإعدام بحق عبد حمود، السكرتير الخاص للرئيس السابق صدام حسين، وفقا للمادة 13/1/1000 من قانون المحكمة الجنائية العليا المتعلقة بـ "جرائم الإبادة الإنسانية".


وكانت المحكمة الجنائية العليا أصدرت في 26 تشرين الأول/أكتوبر 2010 أحكاما بالإعدام "شنقا حتى الموت" على ثلاثة مسؤولين سابقين هم إضافة الى حمود، نائب رئيس الوزراء طارق عزيز، ووزير الداخلية سعدون شاكر.

وأوضحت المحكمة أن الأحكام صدرت عليهم بعد إدانتهم في قضية "تصفية الأحزاب الدينية" إثر محاولة الاغتيال التي نجا منها الرئيس السابق صدام حسين سنة 1982 في الدجيل.

وكان عبد حمود واسمه الكامل عبد حميد محمود التكريتي، مديرا لمكتب صدام حسين الذي تربطه به صلة قربى.

وقد تمكنت القوات الأمريكية من اعتقاله في 16 يونيو/حزيران 2003، علما بأنه كان رابع المطلوبين على لائحة المسؤولين السابقين المستهدفين بعد صدام حسين ونجليه قصي وعدي.

ميدانياً، قتل اليوم، سبعة من عناصر الأمن العراقي بينهم خمسة في انفجار عبوة ناسفة واثنان على يد سجين ينتمي التنظيم القاعدة بعدما تمكن من السيطرة على سلاح أثناء نقله الى محكمة في بغداد، وفقاً لمصادر أمنية.

وقال مصدر في وزارة العدل لوكالة "فرانس برس": إن سجيناً ينتمي إلى تنظيم القاعدة متهما بجرائم قتل تمكن من السيطرة على سلاح أحد الحراس أثناء عملية نقله من سجن تسفيرات الرصافة (وسط بغداد) إلى محكمة" في بغداد.

وأضاف أن "السجين اشتبك مع الحراس وقتل ضابط شرطة برتبة رائد وحارسا آخر" يعمل لدى وزارة العدل، بالإضافة إلى إصابة حارس آخر.

وتابع المصدر أن "السجين قام بإطلاق النار على نفسه بعد ذلك وفارق الحياة".
http://www.alarabiya.net/articles/2012/06/07/219194.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20141
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الجمعة 08 يونيو 2012, 2:57 pm


irag



حكومــة ملالي طهران ( ذوي العمائم الفارغــة )

هي التي تصدر احكام الإعدام برموز نظام صدام حسين !

ويقوم بتنفيذ تلك الأحكام ـ عبدهـم الذّليل ـ نوري المالكي !

ومـادامَ هذا الإرهابي ومرتزقتــــهُ على رأس الحكومــة !

فإنّ الموقوفين الآخرين ؛ سوف يعدمونَ على التّوالـي !

تنفيذا لأســيادهم ارهبيّوا قُم وطهـــــران !

رحم الله شهداء عراقنــا العظيــــــــم ؛

ولعنـة الله تنزل علىكلّ مجرمٍ أثيـــــم .

شكراً اختي العزيزة جيهان

تحياتنـــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الجمعة 08 يونيو 2012, 11:16 pm

شكرا اخوي نادر على مرورك المعطر على صفحتي وقد نورت بيك كثيرا


اختك

جيهان الجزراوي

هولندة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   السبت 09 يونيو 2012, 10:00 pm

ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
ءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء

* بسم الله الرحمن الرحيم *

(مَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) نساء: 93.

الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينضم الى قافلة شهداء العراق الأبرار الأكرم منـا جميعا

الأعزاء في عائلة المرحوم الشهيد البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب الكريمة المحترمون

الأعزاء الأخوات والأخوة الأفـاضل محبو الفقيد الكبير البطل الفريق عبد حمود ال خطاب شهيد العراق البار المحترمون .

الأعزاء أبناء العراق الكرام المحترمون

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعـا

* عبد يـا فـارسا ترجلت عن فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا *








بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ العزيز الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر الأسير المناضل البطل في سجون المحتل المجرم والعملاء القتلة وبذلك نال شرفا رفيعا ليسى أرفع منه وسام وأنضم الى قافلة شهداء العراق الأبرار الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الا شلت تلك الأيادي الخبيثة التي أسرت هذا المغوار وكبلت حريته لسنوات في سجون المحتل وعملائه ولم ترحمه رغم براءته من أية تهمة تقضي ببقاءه في الأسر لأكثر من 9 سنوات ،، أنه أغتيال سياسي بكل معنى الكلمة ،، وقضت عليه بالتعذيب حتى الموت وهو رجل صنديد من رجال العراق الذين عاهدوا الله عز وجل والوطن وأنفسهم على الدفاع عن وطنهم الحبيب الى حد الأستشهاد ، لكي يكونوا مع رفاق سبقوهم بالشهادة بذرة تنبت وتكون عراقا جديدا خاليا من الأحتلال والعملاء ، لأن الشهداء هم بذار الحياة
.

يقول أحباء الراحل العزيز الشهيد البار عبد ...

عبد يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في مقتبل العمر ، وشجرة حياتك الخضراء لا زالت مثمرة وفي قمة عطـائهـا رغم قضاء ك عقد من الزمن تقريبا في أقفاص الأسر للمحتل المجرم والحكومة العميلة في ظروف قاسية جدا وهو العمر الذي يجب أن يرتاح فيه الأنسان قبل رحيله الى الأخدار السماوية في بيته وبين ذويه ومحبيه ، لقد ذهبت يـا عبد وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركك الحلوة والمرة طيلة حياتك عائلتك الكريمة ورفـاقك ومحبيك والمؤمنين بقضية وطنهم العادلة ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، وانتم تودعون الراحل العزيز عبد الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في العوجة الجريحة عرين أسود العراق المحتل المخضب بدم الأبطال والشهداء وأرض الآبـاء والأجداد قرب اضرحة الشهداء الأبرار ، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال ، اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء ورموزا كبيرة في سوح النضال بالوطن والعائلة والمجتمع ، ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

حنـاني ميــــــا والعائلة

وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الأحد 10 يونيو 2012, 7:54 pm

قمر يرحل ' الشهيد عبد حمود '



شبكة ذي قـار
ذكرى قائد / فلسطين المحتلة
الاستاذ عبد حمود خريج القانون والعلوم السياسية من جامعة بغداد والسكرتير الخاص للسيد الرئيس الشهيد صدام حسين رحمه الله يمضي على طريق الشهادة والشهداء فارسا بعثيا عراقيا عربيا على مذبح الشهادة والتحرير وهو في قيد الاسر .


الشهيد المرحوم عبد حمود لم يكن يحمل بندقية ويقاتل الامريكان او حتى من جائوا على الدبابة الامريكية من كان يعرف الشهيد عبد حمود يعرف انه شخصية دمثة الاخلاق مخلص يتميز بالوعي والفهم والحب لرئيسه ولشعبه ولوطنه ولامته .


لماذا تم استهداف شخص الشهيد عبد حمود مع انه شخصية ليس لها علاقة بالعمل العسكري ولا حتى بالعمل المقاوم ولا حتى باي خلية من خلايا المقاومة ويفترض ان يطلق سراح الشهيد عبد حمود من المعتقل لانه ليس عليه تهمة وان اعتقاله باطل وقائم على الحقد والطائفية وحب الانتقام .


هكذا يتضح من تصرفات حكومة المالكي العميلة تخبطها واستهدافها للبعثيين بغض النظر عن عن انتماءاتهم العرقية او الطائفية او المذهبية هو استهداف شامل لما هو بعثي تحت عنوان اجتثاث البعث وملاحقة مناضليه واعضائه ومنتسبيه اينما كانوا وكيفما كانوا حتى ولو كانو في السجن .


ان البعث يؤرقهم دائما وباستمرار ويرتعدون امام البعث وحقيقته ووجوده في الامة لما عرف عن البعث والبعثي من جرئة وشجاعة وصبر وقدرة على التحمل وارادة في الصمود والمواجهة وخوف من البعثيين للعودة الى الحكم اكثر قوة واكثر جرأة .


ان تداعيات نظام الحكم في العراق وتخبط حكومة المالكي العميلة وخروجها عن تقاليد الحكم واستهداف الاسرى بالاغتيال والتصفية هو عمل شائن وجبان ولا يصدر الا عن فئة جبانه معدومة الاخلاق ولا تمتلك من الشرعية شئ لا في وجودها ولا في مبررات استمرارها ولا حتى في شرعية كينونتها .


ان استهداف حكومة المالكي العميلة للشخصيات البعثية سواء التي كانت تحتل منصبا في العراق ابان الحكم الوطني او التي كانت تمثل موقعا قياديا في الدولة او الحزب لن يساعد حكومة المالكي في الاستمرار والبقاء بل هو سيف مسلط على رقبة المالكي وحكومته ومشروعها الطائفي .


ان طريق الجهاد والتحرير الذي دفع ثمنه البعثيون اكثر من مئة وثمانين الف عضو وقائد ومتخصص واكثر من مليون ونصف مليون مواطن عراقي لن تعطي حكومة المالكي الشرعية في الوجود والبقاء .


ومع هذا فان اغتيال الرفيق الشهيد الفريق عبد حمود وهو في قيد الاسر هو جريمة انسانية بحق كل الاعراف والمواثيق وهو عار على حكومة المالكي العميلة اذ لا يجوز استهداف الاسرى وتصفيتهم واغتيالهم ولن يحمي حكومة المالكي بعد هذا العمل الاجرامي اللا اخلاقي واللا انساني من عملية الثأر والانتقام التي سوف يتصدى لها مجاهدو العراق والمقاومة فيه ليثأروا للشهيد ولكل شهداء العراق .


الى جنات الخلد يا شهيدنا البطل عبد حمود لقد كنت مثالا للأخلاق وللإخلاص وللصدق والامانة وللمبادئ
لك المجد ولك العزة ولك المحبة منا جميعا نحن رفاقك ومحبيك وسنظل دوما على عهد الصدق وعهد الوفاء لدمائك الطاهرة ولدماء شهداء البعث والامة والعراق وفلسطين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الثلاثاء 12 يونيو 2012, 5:41 pm

عشيرة الشهيد صدام حسين تنعي فقيدها الدكتور الفريق عبد حميد محمود الخطاب الناصري


http://www.dhiqar.net/Art.php?id=28490
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الأربعاء 13 يونيو 2012, 12:32 am

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
رحمك الله عبد حمود وأنت برفيق دربك تقتفي
شبكة البصرة
عنه/غفران نجيب





ها هنا اليوم في بغداد فارسا يسرج للمجد خيله، ها هنا اليوم في بغداد يندب الغدر حظه، فليس لبغداد أشخاصا تهاب الردى، بل لبغداد كرام فرسانها بالروح تجود ولها تنتفض ونصرا ترعد.
عبد حمود.. له الرحمة والمغفرة نطلب، شهيدا تقبله الله ووسع وأنار قبره،

آما وغادرنا حبيب آخر ليس في شخصه ما يغاير سلوك البعث والإيمان الذي جسده وعبر عنه بكل وضوح الرمز الخالد بإذن الله المجيد صدام حسين، وقد لفظ أنفاسه غدرا من قبل من امتهن الخسة والغدر وانتمى لكل ما للحقد والعداء للعراق وعروبته من مواقع وعلاقات خسة وذل، وكي لا يضام للشهيد دما أو حقا، وكي لا يتحول الغدر والموت المجهول سلعة تتاجر بها أدوات الاحتلال وتمكنها من تصفية الوطنيين الأبطال وهم في معتقلاتهم رابضون، كما صفي من قبل الشهداء بإذن الله، برزان إبراهيم، محمد حمزة الزبيدي وحكمت العزاوي وغيرهم داخل محارم الأسر، وكما اغتيل غيرهم وهم قد أفرج شكلا عنهم، وان كانت ثقتنا عالية بأبطال الجهاد وفرسانه في الثأر للعراق كل العراق وللأمة ممن غدر بها وقتّل أبناءها،فأن توثيق الاغتيال وفضح عملاء الاحتلال وإنارة الرأي العام بسلوكياتهم المشينة تصعيدا للرفض العالمي للاحتلال الأمريكي للعراق وما نتج عنه، يكون مرافقا مهما ومكملا لعمل المقاومة وفعل المجاهدين وتصعيدا للمسؤولية الإنسانية والأخلاقية التي يجب أن يتحمله الفرد الأمريكي أولا،لان ما يعيشه الوطن اليوم ما هو إلا نتاج فعل شرير لإدارة الولايات المتحدة الأمريكية، وغطرستها واستباحتها لكل القيم والمثل وقبل ذلك استباحتها للقانون الدولي والأعراف المنظمة للعلاقات بين الشعوب، ويتحمل الشعب الأمريكي قانونيا وأخلاقيا وزر ذلك، أليس هم الديمقراطية الأكبر والأنضج في العالم كما يدعون، ولتأخذ كل الفعاليات الوطنية والصديقة ابعد مدياتها في تثبيت فعل الغدر هذا واستحصال الإدانة القانونية والشعبية له على المستوى العام والخاص وبكافة أرجاء العالم لإدانته وإدانة من سببه، ولنشكل أداة ضغط على الإدارة الأمريكية في وقتها الحساس الذي تعيش وانتخاباتهم الرئاسية على الأبواب، محاولة ليس إلا في مكسب قد يخدم قضية التحرير.

رحم الله شهداء العراق ممن قضوا في سبيل عزة وكرامة الوطن والأمة، وفرج عن كرب أسرانا وهم يتلقون الطعن والغدر وسوء المعاملة في أقفاص دعاة الديمقراطية والمتأسلمين ممن فرطوا بانتمائهم الوطني والديني لسحت مال هم له خاضعين.

بغداد في 8/6/2012


عدل سابقا من قبل البيت الآرامي العراقي في الخميس 14 يونيو 2012, 6:33 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: eeeeee   الخميس 14 يونيو 2012, 6:30 am


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


شكر وتقدير من عائلة المرحوح الفريق عبد حميد محمود الناصري
شبكة البصرة


بسم الله الرحمن الرحيم
باسم عائلة الشهيد عبد حميد محمود الخطاب وابناء عمومتنا نتقدم بخالص الشكر والتقدير الى جميع الاخوان والهيئات والاحزاب والقبائل والمجالس والتجمعات الذين شاركونا مراسم التشييع، والعزاء، وحضروا مجالس الفاتحة في العراق وخارجه، ومن ارسل برقيات التعازي والمواساة بوفاة الشهيد بأذن الله الفريق الدكتور "عبد حميد محمود الخطاب الناصري" رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

سائلين الباري عز وجل ان يجنبكم كل مكروه

وانا لله وانا اليه راجعون...


اولاد الفريق الدكتور عبد حميد محمود

شبكة البصرة

الاربعاء 23 رجب 1433 / 13 حزيران 2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الخميس 14 يونيو 2012, 5:06 pm

يا ﺁل حمــــــود ..... الشهــــيد حيــــا باقيـــا



شبكة ذي قـار
القعقاع

شب على طعن الرماح قوافيا وأسدلت روحه مع العظماء تباهيا
ياشعلة الثوار يارمز الوفـــــا أبكــت عليـك قلوبنا قبـل المأ قيــا
أزدانت بك تكريت مع التلاقيا وطافت عليك أسيادها فخرا وهاديا
بلغهم التحايا وأياتنا بهم ساريا لا زال أشراف العراق نارا حاميــا
ياليتني بسيف خالدا لهم قاضيا أمسح دموع الأرض والثكلى الحانيا
بك عبد الأله محمودا وداعــيا يادرة الشهداء أنت للشهادة زاكيــا
غدروا بك السفهاء غدر المافيا قاتلهم الله ومن عقابه ليس عافيـــا
يابلد الأربعين طاهرا وساعيـا عليك رفات أشبالهم تمضي طواعيا
تقدمهم أسد الأسود حاديا مناديا صدام بأهــله ورفــاقــه جاد راميا
لأجل عيون الحرائر ماكان ناديا بحر من الدماء لاطم الصخر ساديا
يا قادسية بعد القادسيتين مناجيا وطـف بعد الطـف بالحسينين زاهيا
يا أل حمـود أن الصبح صاحيا تمضي أجسادنا والشهيد حـيا باقيــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الجمعة 15 يونيو 2012, 3:06 am


نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الجمعة 15 يونيو 2012, 4:54 am





نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   السبت 16 يونيو 2012, 2:31 am

معلومات بخصوص المرحوم سكرتير رئيس جمهورية العراق













وردتنا قبل قليل المعلومات التالية من أحد أفراد عائلة المرحوم الفريق عبدالحميد محمود الخطاب، سكرتير السيد رئيس جمهورية العراق:












  • خلافاً
    لما جرت عليه العادة في تبليغ عائلة الذين يتم تنفيذ حكم الإعدام بهم، فإن
    عائلة المرحوم سكرتير السيد رئيس الجمهورية لم تبلَّغ بذلك، ولم يتم ترتيب
    زيارة لهم للقاء المرحوم الفريق عبدالحميد محمود.





  • بلغتنا من مصادر في سجن الكاظمية انه
    لاصحة لما أعلنته وزارة العدل في حكومة العملاء، عن تنفيذ أجهزة السلطة
    العميلة لحكم الإعدام بالفريق عبدالحميد محمود، وان الذي جرى بالضبط هو ان
    المرحوم استدعي إلى التحقيق في إحدى القضايا وتم تعذيبه حتى الموت.





  • لم يتم تسليم جثمان المرحوم إلى عائلته حتى الآن.






ويوماً بعد آخر تدلل هذه المجموعة
المتحكِّمة بشؤون العراق، منذ احتلاله قبل أكثر من تسع سنوات، والتي تتعامل
معها دول العالم ،بكل أسف، باعتبارها حكومة في بلد مستقل، على إنها ليست
إلا مجموعة من رجال العصابات القتلة الذين رمت بهم عصابات الجريمة المنظمة
والمجموعات الإرهابية التي ترعرعوا في أحضانها الخبيثة لتعيث بالعراق
فساداً وتُكمل الدور الإجرامي الذي بدأته قوات الاحتلالين الأميركي
والفارسي بحق العراق وشعبه الصابر المجاهد.
إنا لله وإنا إليه راجعون..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   السبت 16 يونيو 2012, 7:05 am





نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 343
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الخميس 02 أغسطس 2012, 2:48 am





نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2050
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الأربعاء 17 أكتوبر 2012, 10:52 pm



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الخميس 18 أكتوبر 2012, 12:09 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alaa albasrawy
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 436
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   السبت 20 أكتوبر 2012, 2:03 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بربارة الشماس ميــــــا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 793
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الأربعاء 16 يناير 2013, 4:57 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض   الجمعة 29 مارس 2013, 12:46 am

نم قرير العين يا د.عبد حمود لقد ابليت
واوفيت وجزاءك انشاء الله جنات النعيم عند رب كريم
عرفتك طيب الاخلاق متواضعا
تقف وتساعد لمن يطلب منك المساعدة
عرفتك عزيز النفس كريما
عرفتك حريصا على
الواجب كتوما
....لعن الله من اغتالك
....لعن الله من عًذّبَك
...والله
لن يكون مصيرهم الا في الحضيض دنيا وآخرة
وأقول


طوبى
ثم
طوبى
للسائحين
في الركاب

طوبى
ومجدا
للنائمين
فوق
السحاب

للناهضين فجر
ا للجهاد
بدون عتاب

للباذلين
المال
والنفس
للواحد الوهاب

للسائرين
للشمس
نحو
الافق
كالسراب

للشهداء
الطيب
في كل ارجاء الشعاب

للممرغة
اجسادهم
قهرا
بطيب التراب


الشاعر حامد
الرعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأسير المناضل أبن العراق البار البطل الفريق عبد حمود ال خطاب آخر مرافق للرئيس الراحل صدام حسين شيخ شهداء العصر شهيد جديد ينض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: