البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 8/6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 8/6   الخميس 07 يونيو 2012, 11:49 pm


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتصرف اليوم بإيجابية مع زملاء العمل مما يزيد من شعبيتك عاطفياً:لا تبقى واقفاً بمكانك وبادر الى مصارحة الحبيب بمشاعرك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر أنك جاهز الآن لتتولى منصب جديد أو مهمة جديدة عاطفياً:لا تحمل كل أخطائك على الحبيب فأنت تشاركه المسؤولية أيضاً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:اهتم بعملك فقط ولا تتدخل في شؤون الآخرين وأمور لا تعنيك عاطفياً:علاقتك مع الحبيب أقوى ويدعمك في كثير من المواقف.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تضع قواعد جديدة للعمل على أمل أن يتحسن الوضع عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا ابتعد عنك الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول أن يزعجك بتصرفاته تصدى له ولا تخشى شيئاً عاطفياً:شاطر الحبيب اهتماماته فهذا يقربك منه أكثر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تتصرف بمزاجية مع زملاء العمل وإلا خسرت تأييدهم عاطفياً:الحبيب يطلبك لمناقشة موضوع هام.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تشعر اليوم بالقلق فالكثير من الأمور ستكون حازمة والكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:أحد الأشخاص يثير إهتمامك ولا تعرف كيف تصارحه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون هادئاً اليوم ولا تسمح لأحد أن يستفزك عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب بسبب مشاكلك في العمل.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتشجع لفكرة مشروع جديد وتشعر بالحماسة له عاطفياً:يعود الاستقرار والهدوء الى علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:الصبر مفتاح الفرج فلا تضعف أمام الضغوطات الحالية عاطفياً:حاول أن تفهم وجهة نظر الحبيب قبل أن تشكك في أفعاله.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول الحصول على ممول جديد لمشاريعك عاطفياً:تشعر بالوحده وتشتاق للحبيب بسبب سفره المفاجئ.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبذل الكثير من الجهد في العمل ولكنك لا تشعر أنك تحصل على مقابل مرضي عاطفياً:لا تطل فترة خصامك مع الحبيب.




مرسلة بواسطة jamlo في 1
2:49 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 8/6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: