البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 13/6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 13/6   الثلاثاء 12 يونيو 2012, 11:49 pm


13-06-
2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تصطدم اليوم بواقع وأمور كنت لا تدركها سابقاً عن العمل كن هادئاً عاطفياً:لا تترك الحبيب معلق دون أن تتخذ قرار بشأن علاقتك به.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تشعر بالإرهاق والتعب خلال هذه الفترة بسبب تراكم الأعمال من حولك عاطفياً:لا تعارض الحبيب قبل أن تفهم وجهة نظره وتستمع له جيداً.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تتعامل مع الأمور اليوم بوجهة نظر مختلفة علك ترى الحلول المناسبة عاطفياً:أعطي الحبيب المزيد من الوقت والإهتمام.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:فشلك في مهمة لا يعني أن تستسلم عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:تقضي وقت ممتع برفقة الحبيب من خلال مشاركتك لإهتماماته.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:البعض يشوشون عليك في العمل حاول أن تواجههم وتوقفهم عاطفياً:لا تدع الغيرة تفسد الحب الذى يجمعك مع الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعمل جاهداً على تنفيذ الخطط التى وضعتها في العمل عاطفياً:لا تلقي بكل الأعباء على الحبيب وشاركه المسؤولية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تخطر في بالك اليوم الكثير من الأفكار الخلاقة التى تعمل على تنفيذها عاطفياً:تقلق بشأن موضوع يشغل بال الحبيب .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تتصرف بعدوانية مع زملائك في العمل كن حذراً عاطفياً:تتمتع بجاذبية اليوم والمعجبين يلتفون من حولك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأحداث متلاحقة من حولك ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تنكر حاجتك الى الحبيب فأنت لا تستطيع الإستغناء عنه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تتاح لك اليوم الكثير من الفرص والإمكانيات عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تصرف بعفوية مع الحبيب فهو يحبك كما أنت.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتحمل مسؤولية أخطائك لوحدك ولا تحملها للآخرين عاطفياً:الحبيب يدعوك لقضاء وقت رومانسي .
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن عنيداً في قراراتك واستمع الى وجهة نظر الآخرين عاطفياً:تواجه بعض المعوقات التى تؤجل قرار ارتباطك بالحبيب.




مرسلة بواسطة jamlo في 12:48 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 13/6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: