البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظكم مع الابراج ليوم 16/4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظكم مع الابراج ليوم 16/4   الجمعة 15 يونيو 2012, 10:55 pm

[b]

16-06-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تحدث لك اليوم الكثير من المعاكسات مما يسبب لك القلق والتوتر عاطفياً:تصرفاتك العفوية تقربك من الحبيب أكثر وتقربك منه.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أوضاعك في العمل بتحسن مستمر وأمورك تسير على ما يرام عاطفياً:لا تجادل الحبيب كثيراً في أمور لا يحب سماعها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تعرف اليوم الكثير من المعلومات المهمة التى تحاول أن تستفيد منها عاطفياً:تصرفاتك تضع الحبيب بموقف محرج كن حذراً.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر اتصالاتك اليوم ولقاءاتك مع أشخاص مهمين عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب وحاول أن تتبادل معه وجهات النظر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبذل اليوم الكثير من الجهود لتحسن من أوضاعك في العمل وتجعلها لصالحك عاطفياً:تحمل مسؤولية علاقاتك العاطفية ولا تكن متهوراً.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تعبر عن أفكارك بطلاقة ودون خوف مما يعطيك المزيد من الفرص عاطفياً:الظروف المحيطه تنعكس سلباً على حياتك العاطفية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا توجه اتهامات بالعمل الى أحد الأشخاص قبل أن تتأكد من أقوالك عاطفياً:استفد من الظروف الحالية وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تميل الى تغيير طريقتك في العمل وأسلوبك الى شئ جديد عاطفياً:ابحث عن التجديد ولا تدع الروتين يدخل حياتك العاطفية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من المنافسين في مجال عملك عليك أن تعرف كيف تتغلب على هذه المنافسة عاطفياً:لا تظلم الحبيب بشكوكك وكن عادلاً في تعاملك معه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن قوياً وحازماً في قراراتك ولا تظهر ضعف تجاه الآخرين عاطفياً:حافظ على قوة علاقتك مع الآخرين ولا تتأثر بالشائعات.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم جيد وتكتشف الكثير من الحلول للمشاكل العالقة عاطفياً:الحبيب يريد منك المزيد من الرومانسية فلا تبخل عليه .
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى تأجيل الكثير من المواعيد بسبب انشغالك بأمور أهم عاطفياً:لا تنقل مشاكل العمل الى حياتك العاطفية.




مرسلة بواسطة jamlo في 12:48 ص
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظكم مع الابراج ليوم 16/4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: