البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظكم مع الابراج ليوم 17/6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظكم مع الابراج ليوم 17/6   الأحد 17 يونيو 2012, 12:34 am

]
17-06-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ في العمل في العمل والأمور تسير لصالحك بدون أي توتر.عاطفياً:لا تحمل كل المسؤولية على الحبيب وتنسى أخطائك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض الصعوبات المتعلقة بالعقود الجديدة في العمل.عاطفياً:ناقش مشاكلك العاطفية بهدوء مع الحبيب ولا داعي للتوتر والانفعال.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تستسلم ان لم تنجح محاولاتك من المرة الأولى تحلى بالصبر.عاطفياً:تشعر أن مشاعرك تغيرت تجاه الحبيب ولا تعرف ما السبب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:يوم مناسب لتتخذ قرارات مهمة وحاسمة عاطفياً:كل يوم تكتشف أشياء جديدة تقربك من الحبيب أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تحمل نفسك مسؤولية كثيرة لا تطيقها اعمل على المهام التى تستطيع أن تنجزها عاطفياً:التوتر يسود علاقتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:قد تتعامل اليوم مع قرارات ومواضيع حساسة عليك أن تعرف كيف توجهها عاطفياً:تحل الكثير من الأمور الشائكة بينك وبين الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعاوناً مع زملاء العمل واعمل ضمن الفريق عاطفياً:تشعر بالملل من العلاقات السطحية وتفكر جدياً بالارتباط.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر بالراحة اليوم وتتنفس الصعداء بعد فترة عصيبة عاطفياً:لا تلغي مواعيدك مع الحبيب وحاول أن تكون أكثر التزاما بها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم بعمل جديد يشعرك بالقلق حاول أن تسترخي عاطفياً:لا تفسد علاقتك مع الحبيب بسبب كثرة شكوكك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا يمكن أن تقفز الى سلم النجاح من المرة الأولى عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:التوقيت مناسب لك اليوم لتصارح الحبيب بمشاعرك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:قد تتعرض للكثير من الضغوطات لتتنازل عن مبادئك كن حذراً عاطفياً:الحبيب يواجهك اليوم بأخطائك مما يسبب لك القلق.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تدخل المسائل الشخصية في العمل وتعامل مع الموضوع باحترافية عاطفياً:تتصرف بطيش مع الحبيب كن حذراً من غضبه.




مرسلة بواسطة jamlo في 12:47 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظكم مع الابراج ليوم 17/6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: