البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  عاجل ومهم.. لأبناء محافظة صلاح الدين.. رئيس الوزراء نوري المالكي يهين وفد محافظة صلاح الدين الذي يرأسه المحافظ وأعضاء مجلس ا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل ومهم.. لأبناء محافظة صلاح الدين.. رئيس الوزراء نوري المالكي يهين وفد محافظة صلاح الدين الذي يرأسه المحافظ وأعضاء مجلس ا   الأحد 17 يونيو 2012, 5:03 pm


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

عاجل ومهم.. لأبناء محافظة صلاح الدين.. رئيس الوزراء نوري المالكي يهين وفد محافظة صلاح الدين الذي يرأسه المحافظ وأعضاء مجلس المحافظة وبعض الوجهاء عند مقابلتهم له في المنطقة الخضراء
شبكة البصرة
هدهد سليمان
معلومات دقيقة من احد الموظفين الذين يعملون في تشريفات رئاسة الوزراء والتي تفيد :

1. وصل وفد محافظة صلاح الدين برئاسة السيد احمد عبد الله محافظ صلاح الدين وأعضاء مجلس المحافظة وبعض الوجهاء مكان القاعة التي خصصت للوفد من قبل مكتب دولة رئيس الوزراء.



2. بعد أكثر من ساعة حضر دولة رئيس الوزراء القاعة الذي تواجد فيها وفد محافظة صلاح الدين، وعند وصوله نهض الجميع وتعالى التصفيق مع بعض الهتافات القصيرة من قبل بعض أعضاء المجلس والوجهاء.



3. تجاهل دولة رئيس الوزراء حضور الوفد وأهانته بعدم تقديم واجبات الضيافة من الماء أو العصائر والشاي أو وجبة الطعام لهم.



4. بعد استراحة قليلة من جلوس دولة رئيس الوزراء طلب من رئيس الوفد البدء في التكلم، وبعد انتهاء رئيس الوفد من الكلام، أعقبه الدكتور ماهر علاوي ليقدم نفسه قائلا (سيدي دولة رئيس الوزراء أنا والجبور في ناحية العلم انتمينا إلى حزب الدعوة منذ عام 2003 والآن أنا رئيس جامعة تكريت) فرد عليه دولة رئيس الوزراء شكرا لك.



5. ذكر المصدر لهدهد سليمان أن الشيء العجيب في وفد صلاح الدين هو عدم طرحهم لأي موضوع يخص أبناء المحافظة والخدمات والمشاريع والمعانات التي تعانيها من البطالة والمعتقلين والتعيينات، وإنما كانت مطاليبهم خاصة لأمورهم الشخصية فقط.



6. قاطع دولة رئيس الوزراء المتكلمين من وفد محافظة صلاح الدين ليقول لهم (قبل فترة معينة عرضت علي حالة معينة ألا هي علاج طفلة مريضة ويتطلب علاجها لمبلغ معين من المال وكان جوابي هو لا توجد لدي صلاحية لصرف هذا المبلغ لهذه الطفلة!!!).



7. عند سماع السيد احمد عبد الله محافظ صلاح الدين كلام دولة رئيس الوزراء حول هذه الطفلة التفت إلى احد الجالسين بالقرب منه مستهزئا بما قاله دولة رئيس الوزراء نوري المالكي وقال (لو عرضوا موضوع هذه الطفلة لي لصرفت لها (5) خمسة دفاتر، ولرئيس الوزراء (10) عشرة دفاتر)، علما أن دولة رئيس الوزراء سمع كلام محافظ صلاح الدين جيدا، ولكنه لم يعلق عليه.



8. بعد انتهاء مقابلة دولة رئيس الوزراء لوفد محافظة صلاح الدين واستشعار الوفد بالاهانة التي أهينوا بها من خلال عدم تقديم واجبات الضيافة لهم جعل بالنائبة كريمة الجواري أن تستضيفهم على حسابها الخاص في وجبة غذاء كبرى.

شبكة البصرة

السبت 26 رجب 1433 / 16 حزيران 2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل ومهم.. لأبناء محافظة صلاح الدين.. رئيس الوزراء نوري المالكي يهين وفد محافظة صلاح الدين الذي يرأسه المحافظ وأعضاء مجلس ا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: