البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 21/6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 21/6   الأربعاء 20 يونيو 2012, 11:57 pm


21-06-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تشعر بالتوتر اليوم تجاه مجموعة من القرارات التى يتم اتخاذها كن هادئاً وعاطفياً:كن مخلصاً للحبيب ولا تبحث عن علاقات ثانوية.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:كن واقعاً فيما تريد أو تقرر ولا تكن شخصاً كثير التطلب عاطفياً:تمضي أجمل الأوقات برفقة الحبيب وتتقرب منه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون اليوم ملماً بكل التفاصيل حول المشروع الجديد الذى تسعى الى تحقيقه عاطفياً:تحلى بالشجاعة وأخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تعلق الكثير من الآمال اليوم على مشروع عمل جديد وتأمل أن يتحقق عاطفياً:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام بآراء الحبيب وطموحه.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم هادئ على عكس الأيام السابقة خالي من الضغوطات والتوتر عاطفياً:كن ملتزماً تجاه الحبيب ولا تتهرب من وعودك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك اليوم أن تكون سريعاً في عملك وأن تنجز الكثير من الأعمال خلال فترة قياسية عاطفياً:الأمور تختلط عليك اليوم ولا تعرف ماذا تفعل لترضي الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:كن متواضعاً مع زملائك في العمل ولا داعي لتتصرف بغرور عاطفياً:تجنب اليوم أي سوء تفاهم يحدث بينك وبين الحبيب وقد تكون عقبته وخيمة .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تكتشف الكثير من المعلومات الهامة التى كنت تبحث عنها والتى تتعلق بمشروع جديد عاطفياً:لقاء بالصدفة يجمعك مع حب قديم.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يحذرك الفلك من أية نقاشات أو نزاعات قد لا تكون لصالحك اليوم عاطفياً:المسافه تبعد بينك وبين الحبيب ولا تعرف السبب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تضاعف من جهودك خلال الفترة القادمة إن أردت أن ترتقي بعملك عاطفياً:كن متسامحاً مع الحبيب ولا تحمله المزيد من الأخطاء.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقف أمامك الكثير من العقبات والتى تحول دون تنفيذك لمشاريعك التى تطمح لها عاطفياً:اللحظات السعيدة تمضي بسرعة وهذا ما تشعر به مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحمس لفكرة مشروع جديد وتسعى الى تنفيذه عاطفياً:تشعر بالشوق للحبيب بعد فترة طويلة على الفراق.




مرسلة بواسطة jamlo في 12:47 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 21/6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: