البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 زيكو: جئنا الى السعودية للفوز بلقب بطولة كأس العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: زيكو: جئنا الى السعودية للفوز بلقب بطولة كأس العرب    السبت 23 يونيو 2012, 10:05 pm

زيكو: جئنا الى السعودية للفوز بلقب بطولة كأس العرب



23-06-2012 | (صوت العراق) - بغداد-أين

اكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم البرازيلي زيكو ان المنتخب العراقي جاء الى بطولة كأس العرب التاسعة التي انطلقت امس في مدينتي جدة والطائف بالسعودية منافسا قويا على اللقب.

وقال زيكو في تصريح لموفد وكالة كل العراق[أين] الى البطولة انه " في ظل العناصر المتواجدة في توليفة المنتخب العراقي الحالي والتي تمثل العمود الفقري للفريق الذي خاض مباريات الجولة الحاسمة لتصفيات كاس العالم فاننا سنلعب للفوز بالبطولة وليس من اجل المشاركة فقط على الرغم من غياب يونس محمود ونشأت اكرم وعلي حسين رحيمة الذين فضلت اراحتهم نظرا للارهاق الذي اصيب به هؤلاء اللاعبين".

واضاف " اننا ننظر الى منتخبات المجموعة نظرة واحدة ولانفرق بين منتخب وآخر لان هاجس الفوز موجود لدى الجميع وهذا ما يجعل المباريات تحمل طابع الجدية " ، مبديا " انزعاجه من الارباك الذي حصل في الوحدة التدريبية الاولى وامتناعه عن اجرائها بسبب الاختيار الخاطئ للجنة المنظمة لملعب التدريب".

واوضح زيكو ان " المنتخب العراقي صاحب تاريخ كبير ويجب ان ينظر اليه بهذا المنظار لا ان يجعلوا تدريباته في ملعب للعشب الصناعي "، مبديا"خشيته من تعرض اللاعبين الى الاصابة لو انهم واصلوا التمرين على هذا الملعب وعدم وجود الوقت المناسب لاستشفاء اللاعبين في حالة اصابتهم نظرا لضيق الوقت الذي يفصلهم عن المباراة الاولى في البطولة ".

ودعا مدرب المنتخب الوطني اللاعبين الى " اثبات جدارتهم وتقديم صورة جميلة عن المنتخب العراقي "، متمنيا ان " تكون البطولة فرصة مناسبة لاستعادة الروح القتالية على امل تطبيقها في المباريات المقبلة" " مؤكدا ان " باب المنتخب سيفتح على مصراعيه للجيل الشبابي الذي يأمل منه كثيرا خلال الاستحقاقات المقبلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيكو: جئنا الى السعودية للفوز بلقب بطولة كأس العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: