البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 26/6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 26/6   الثلاثاء 26 يونيو 2012, 5:58 am


الحمل

ينتقل مركور الى بيتك الخامس ويحرّرك من بعض القيود. تشعر أن الامور تتسوّى وتتغيّر وخصوصاً أن فينوس يعاود قريباً سيره المستقيم، متناغماً مع "جوبيتر" و"أورانوس"، ما قد يعني اتفاقاً مهمّاً تعقده او لقاءً استثنائيّاً. لا داعي إلى تقلّب المشاعر تجاه الحبيب، لأنّها مجرّد ضغوط عابرة يسبّبها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة. فلا داعي إلى اختلاق المشكلات والأزمات. ثابر على نشاطك اليومي في أحد الأندية الرياضية، وحاول المحافظة على جدول تناول الطعام بانتظام.


الثور

لا تثر لمجرد سماعك أي كلمة تزعجك. فكر جيداً وشغّل عقلك، وإياك إثارة الأحقاد الدفينة والعناد الفارغ. هذه الأمور كلها تجعلك شخصاً غير مرغوب فيه اينما حللت. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية. قد تندم لاحقاً إذا تأخرت عن القيام بالتمارين الرياضية المفيدة لك، ولا سيما للتخلص من البدانة المزعجة.


الجوزاء

كُن متحفّظًا. في هذا اليوم يعاود "ساتورن" سيره المستقيم في برج الميزان، وينتقل "مركور" الى بيتك الثالث، اي الى الأسد، ما يجعل الأمور اكثر سلاسة ويخفّف من الضغوط رويدًا رويداً. "فينوس" يعاود سيره المستقيم في برجك فتشع بجاذبية كبرى ومغناطيسية نادرة، ما يشير الى قصة عاطفية او رومنسية لن تنساها. لا تتردد في عرض نفسك على طبيب نفساني إذا كنت تحت ضغط ماضٍ قاسٍ لا يفارق مخيلتك.


السرطان

ينتقل "مركور" الى برج الأسد فتهتم بشؤون مالية، وخصوصاً أنّ "ساتورن" عاود سيره في بيتك الرابع، أي في الميزان، ما يشير الى بيع لعقار أو لمنزل أو تغيير في مكان الإقامة. حاذر من مشكلة عاطفية ، قد تضطر الى تسوية أو ترضى بها بعد رفض. إحمِ نفسك من الأوبئة والأمراض وكن حذراً جداً.


الأسد

يسجّل هذا اليوم تنافراً بين "جوبيتر" و"نبتون" أيضًا، ويولّد جوّاً من التوتر والسلبية ويطال بعضهم، لكن تعفيك هذه المعاكسات من آثارها. ينتقل"مركور" الى برجك فيزوّدك أفكاراً غنية وقدرة على التكيّف والتأقلم مع الظروف. كذلك يعاود "ساتورن" سيره المستقيم في برج الميزان، ما ينظّم شؤونك ويعيد الى نفسك الإطمئنان. قد تعرف مفاجأة سعيدة، أو تشارك في مناسبات اجتماعية ضخمة، أو تقدم على تغييرات جذرية في حياتك، قد تكون زواجاً أو ارتباطاً كبيراً يخصك أو يخص أحد الأحبّاء. خفف من ساعات جلوسك ساعات طويلة أمام الكمبيوتر، وخصص ساعة للقيام بنشاط رياضي مفيد.


العذراء

تدهش المحيطين بك وتزيد من عدد المعجبين. ، وخصوصاً على صعيد بعض الأعمال الفكرية أو الثقافية أو السياسية الكبرى، إذ يؤدي أحدهم دوراً في هذا المجال، يبدو استثنائياً. يجب أن أن تتسلح بالصبر والإيمان والثقة بالنفس لمواجهة بعض المستجدات والذبذبات الصغيرة الآتية من هنا وهناك. التجربة أكبر برهان. أنظر إلى محيطك ترَ أن كثيرين انقلبت صحتهم رأساً على عقب وأصبحوا نشطين جراء ممارسة الرياضة يومياً.


الميزان

العناد قد يكلفك الكثير، فحاول ان تعتمد الديبلوماسية في معالجة الأمور، لئلا تدفع الثمن غالياً. عليك أن تحدد الأولويات مع الشريك، فذلك سيساعدكما على تجاوز المصاعب التي قد تواجه خططكما المستقبلية. لا تكثر من تناول الأطعمة الدسمة، وخصوصاً في المطاعم، بل اختر الصحي منها.


العقرب

إنّ الاندفاع الشديد الذي تتمتع به لا ينافس، وقد يفشل بعضهم وعبثاً يحاولون مجاراة وتيرتك. لن تخيب أعمالك إذا كنت تسعى الى تطور الروابط وتحقيق الأهداف المرسومة لها. كما ستكون الأجواء العائلية صافية وهادئة تميل الى التفاؤل والتفاعل البناء. الدواء الناجع والمفيد للتخلص من السمنة الزائدة المشي اليومي أو الالتحاق بأحد الأندية الرياضية.


القوس

تراكم العمل وتأجيله ليس في مصلحتك، فهنالك أولويات واضحة عليك أن تبدأ بها لتصل الى النتائج المرجوّة. المعاملة الجيّدة تساعد على بناء أسس متينة ، وذلك كفيل بحلّ المشكلات العالقة. قد تضطر قريباً الى اتخاذ قرارات مهمة تجاه الشريك، لكن يستحسن أن تتعامل مع الموضوع بجدية أكبر. قد لا تتقبل بعض الملاحظات بشأن وضعك الصحي من قبل الطبيب، لكن هذا هو الواقع، وعليك التقيد بإرشاداته.


الجدي

راجع حساباتك وابتعد عن الأضواء. تفقد الثقة بنفسك أو بالآخر. قد يصعب عليك التفاهم مع الشريك، وربما تظهر عن تأفف وتذمر وتوجه الانتقاد والملاحظات الجارحة من دون حدود. أضبط أعصابك، ولا تنفعل أمام أمور بسيطة لا تستحق حتى الالتفات إليها.


الدلو

أذكرك أنّ هذا اليوم قد يكون دقيقاً لأنه يحمل تنافراً فلكياً بين أربعة كواكب كبيرة، وقد يشير الى احداث اجتماعية، سياسية، أو اقتصادية كبيرة لها علاقة بصراعات ضمنية وثقافية. لعدّة اسباب وظروف تتخلّى عن عنادك ومواقفك المتصلّبة لتفتح أبواب الحوار والتفاهم والمصالحة مع الشريك. قلل من حالات الانفعالات التي قد ترتد سلباً على وضعك الصحي.


الحوت

تحلّل بذكاء وتتقرّب من الزملاء وغيرهم، وهذا امر إيجابي لأنّه يسهّل المعاملات العالقة وغيرها. أنصح لك إيجاد التسويات مع الشريك وعدم تضخيم الأمور او تصوّر الأسوأ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 26/6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: