البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قرار فصل نائبين اسلاميين من تحالفات القائمة العراقة بسبب التزوير في الامتحانات الجامعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نوئيل عيسى
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
الابراج : القوس
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قرار فصل نائبين اسلاميين من تحالفات القائمة العراقة بسبب التزوير في الامتحانات الجامعية    الجمعة 29 يونيو 2012, 5:05 am





بدون تعليق
بالوثائق .. "كتابات" تنشر قرار فصل النائبين العلواني و الجنابي من كلية السلام بسبب غشهما

كتابات
الثلاثاء، 19 حزيران، 2012 الساعة 19:49

كتب / ناصر الياسري :
متابعة لفضيحة تأجير نائبين ينتميان الى الحزب الاسلامي ضمن القائمة العراقية لشخصين اديا الامتحانات الجامعية نيابة عنهما تزويرا ينشر موقع (كتابات) وثائق رسمية تؤكد فصلهما من الجامعة المنتسبين اليها .
فحين نشر (كتابات) تقريره الاحد الماضي عن قيام شخصين بمحاولة اداء الامتحانات الجامعية بالنيابة عن نائبين من اعضاء البرلمان العراقي هما خالد عبد الله محيسن العلواني ومظهر خضير ناصرالجنابي فقد اقام البعض الدنيا ولم يقعدها وراح يتوحه الى كتابات شتى الاتهامات الباطلة ويرميه بأنواع النعوت الزائفة بذريعة ان الموقع يسئ الى قائمة معينة اوالى طائفة بعينها وهذه الطائفة مستهدفة اصلاً كونها مهمشه حالياً !
وقد وصل الحد بأحدهم وهو يحاسب كاتب التقرير وكأنه قاضي تحقيق متسائلا : كيف تتهم نائب ينتمي الى حزب اسلامي عراقي بالغش , والإسلام نهانا عن الغش بحديث سيد الكائنات محمد (ص) ان (من غشنا فليس منا) ؟!! .
وردا على ذلك ينشر موقع كتابات وثائق رسمية دامغة تدحض تلك الاتهامات والنعوت وتعيدها الى نحور مطلقيها .. حيث تؤكد الوثائق صدور قرارين لرئيس كلية السلام (كلية الشيخ محمد الكسنزان الجامعة) بفصل نائبيّ الزور .. وحيث الامل بقيادة الحزب الاسلامي اتخاذ اجراء ضد النائبين المزرين تأسيسا بحديث سيد الكائنات محمد....من غشنا فليس منا .
وكانت وزارة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد اعلنت امس عن تشكيل لجنة تحقيقية لغرض التأكد من الشكوى الخاصة بقيام اشخاص بإداء الامتحان بالنيابة عن نائبين في مجلس النواب في كلية السلام الاهلية وذلك بعد ساعات من تقرير نشرته (كتابات) عن الحادث.
وقال المتحدث بإسم الوزارة قاسم محمد إن "المفتش العام في الوزارة شكل لجنة تحقيقية لغرض التأكد من الشكوى الخاصة بقيام اشخاص بإداء الامتحان بالنيابة عن نائبين في القائمة العراقية خالد العلواني ومظهر الجنابي في كلية السلام الاهلية". واوضح مانه "من السابق لأوانه الاعلان عن حصول حالة تزوير امتحاني تطال النائبين لكنه وطبقا للشكوى فان الاسماء كانت مطابقة لا سمائهما وهو ما حدا بالوزارة الى تشكيل لجنة تحقيقية حيث سيتم الاعلان عن النتيجة النهائية لاحقاً" كما نقل عنه المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي .
ومن جهته كشف العضو عن القائمة العراقية خالد العلواني في بيان له عن رفعه دعوى قضائية ضد مفتش عام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بتهمة "التشهير".
وكان المفتش العام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ناصر الجبوري قال في تصريح صحافي بإن النائبين خالد العلواني ومظهر خضر عن القائمة العراقية استأجرا شخصين للخضوع للامتحانات بدلاً منهما بهويات مزورة في كلية السلام الجامعة الأهلية.
وكانت (كتابات) اكدت في تقرير امس الاول ان شخصين حضرا صباح الاحد الماضي الى جامعة السلام وهما يدعيان انهما النائبين مظهر خليل الزوبعي وخالد عبد الله محسن العلواني من اجل اداء الامتحان كونهما طالبين فيها وهما يحملان هويتيهما البرلمانية لكن المفاجأة التي عقدت لسان المشرف على قاعة الامتحان هي ان تلك الهويتان تعودان لشخصي حامليهما وليس لعضوييّ البرلمان بمعنى ان الصورة الموجودة في الهوية البرلمانية مطابقة لحاملها اما الاسماء فتعود لغيرهما .. للنائبين المحترمين المزورين طبعا !!
ولان المشرف على قاعة الامتحان يعرف شخصيا عضوييّ البرلمان المعنيان بالامتحان فقد ساوره الشك وبدأ يدقق في صحة الهويتين .. وعندما شعر هذان الشخصان ان خطتهما القاضية بأداء الامتحان بدل النائبين قد انكشفت هربا من قاعة الامتحان مخلفين وراءهما هذه الفضيحة المدوية. لكن هاذين المزورين كانا غبيين كغباء النائبين اللذين اوكلا لهما مهمة اداء الامتحان نيابة عنهما وذلك حينما تركا هويتهما المزورتان واطلقا اقدامهما للريح تغطية على من اشار لهما بهذا العمل الشنيع في محاولة لطي هذه القضية ولفلفتها كغيرها من الفضائح قبل ان تكتشف حقيقتها وملابساتها والمتورطين في وحل تزويراتها.



http://www.kitabat.com/index.php?mod=page&num=6329
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قرار فصل نائبين اسلاميين من تحالفات القائمة العراقة بسبب التزوير في الامتحانات الجامعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: