البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 6/7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 6/7   الجمعة 06 يوليو 2012, 12:08 am


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتغير الأوضاع اليوم في العمل وتكون لصالحك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:علاقة مع الحبيب تتحسن وتسير نحو الأفضل والأمور مستقره.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو مرتبكاً اليوم ومتوتراً بسبب مقابلة عمل جديدة تحدد مستقبلك المهني عاطفياً:ادرس خطواتك جيداً قبل أن تعطي أي قرار بشأن ارتباطك بالحبيب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تستمتع بعملك وتشعر بالراحة لأداء مهامك على أكمل وجه عاطفياً:الكثير من الأوقات الرومانسية التى تعيشها اليوم مع الحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر تنقلاتك اليوم وتزدهر واجتماعات العمل ولا تجلس في مكتبك كثيراً عاطفياً:الظروف تساعدك ان أردت أن تتقرب من الحبيب أكثر.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يجب أن ترى الأمور بوضوح اليوم ولا تدع أحد يؤثر على قراراتك عاطفياً:الحبيب ينتظر منك المبادرة لتخبره بحقيقة مشاعرك فماذا تنتظر.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم في مهمة جديدة وتنفيذ مهام جديدة في العمل تبدو متحمساً لها عاطفياً:لا تكن كثير العتاب لكل تصرف يقوم به الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تسوي الكثير من المشاكل القانونية العالقة وأن تجد لها حلول مناسبة عاطفياً:تشعر بالضجر بسبب كثرة المشاكل بينك وبين الحبيب .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر برغبة شديدة في أخذ إجازة والراحة من أعباء العمل التى لا تنتهي عاطفياً:في مناسبة اجتماعية تلتقي شخص ملفت للانتباه ويجذبك حديثه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الكثير من النقاشات والجدال يدور اليوم مع زملاء العمل حول الأوضاع المادية للشركة عاطفياً:لا تؤثر على قرارات الحبيب ودع له حرية الاختيار.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الضغوط تتزايد من حولك اليوم ولا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:تتصالح مع الحبيب وتتفق معه بعد فترة من الخصام.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقوم بخطوة جديدة في العمل تقربك أكثر من رؤسائك وتلفت اليك الأنظار عاطفياً:ادعم قرارات الحبيب وتقرب منه بالأشياء التى يحبها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تبحث عن مشاريع جديدة تستثمر بها أموالك وتستفيد منها عاطفياً:استمع الى نصائح الحبيب فهو حريص على مصلحتك.




مرسلة بواسطة jamlo في 1:07
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 6/7
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: