البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 7/7/2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 7/7/2012   السبت 07 يوليو 2012, 12:16 am

07-07-2012


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تار اليوم الكثير من القضايا الهامة التى يجب أن تأخذها بعين الاعتبار و تعمل عليها عاطفياً:لا تحرج الحبيب بأسئلتك وتصرفاتك.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثيرون يعتمدون عليك اليوم من أجل أن تنجح في الحصول على صفقة هامة عاطفياً:تتصرف بقسوة مع الحبيب مؤخراً كن اكثر مرونة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون أكثر تنظيماً في عملك كي تعرف كيف تنجز الأمور بوقتها المناسب عاطفياً:تتخذ اليوم الكثير من القرارات الحاسمة تجاه علاقتك العاطفية.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر حذراً في قراراتك وخياراتك في العمل كي لا تكرر أخطائك عاطفياً:تتبدل طباع الحبيب ولا تعرف سبب تغيره.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو مضغوطاً في العمل ولديك الكثير من الالتزامات التى يجب ان تفي بها عاطفياً:ترتفع معنوياتك بعد أن تعرف حقيقة شعور الحبيب تجاهك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تعقلاً ولا تكسر القوانين في العمل وحافظ عليها عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب في قضية شخصية وتقف الى جانبه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:سيطر على أعصابك ولا تتهور وتنفعل على زملاء العمل عاطفياً:لا تستطيع أن تخفي مشاعرك للحبيب فالحب ظاهر من عينيك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تحدث الكثير من الأخطاء بالعمل والتى تحاول أن تتجنبها وأن تجد لها الحلول المناسبة عاطفياً:تعيش مع الحبيب أجمل اللحظات وأوقات رومانسية بقربه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تجنب الجدال مع زملاء العمل واهتم بأمور العمل بنفسك عاطفياً:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك حافظ على علاقتك به.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون واسع الأفق وأن تفكر في أمور أكثر فاعلية لأداء مهامك عاطفياً:تشعر بالحيرة ولا تعرف حقيقة شعورك تجاه أحد الأشخاص.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تضع النقط على الحروف اليوم وأن تعرف أسباب المشكلات التى تحدث في العمل عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك ويدعمك في كافة قراراتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتحسن أوضاعك المادية وتحصل على مكاسب من استثماراتك عاطفياً:الحبيب يمر ببعض الظروف الصعبة عليك أن تسانده بها.




مرسلة بواسطة jamlo في 1:07 ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 7/7/2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: