البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 8/7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 8/7   الأحد 08 يوليو 2012, 12:35 am


الحمل

يزودك هذا اليوم طاقة مميزة فتعيش انسجامًا وتناغمًا وتواكب الأحداث بانفتاح، فأنت بطبعك اجتماعي وترحب بالفرص على أنواعها. هذه هي الفرصة المناسبة لإثبات حضورك وشخصيتك. تتغير الأجواء وتكون أكثر حماسة، أو يصفو مناخ الحياة العائلية، وتقدم على مصالحة مع أحد الأبناء أو الأشقاء، بعد فترة من الجفاء. قد تبدو عليك علامات الإرهاق والتعب جراء كثرة ساعات العمل الطويلة، لذا خصص بعض الوقت لراحتك.


الثور

يلمع نجمك في غضون الأيام القليلة المقبلة، وتحقق إنجازاً مميزاً على الصعيد المهني، تستحق عليه التهنئة. تفكر في علاقة جدية آن أوانها. لا تتردد وأقدم على الخطوة بجرأة. أنت صاحب أخلاق عالية وسمعة طيبة، قد يتمناك كثيرون. لا تتسرع في الحكم على الآخرين أن وضعهم الصحي لن يتحسن على الرغم من ممارستهم الرياضة. جرب بنفسك لتعرف النتيجة.


الجوزاء

تسهل عليك الاتصالات وتتكيف مع الظروف المتغيرة. ربما تتبدل ادارة ما او يطرأ تعديل على مؤسسة تعمل لديها او معها، او تسمع خبراً يخص احد المصارف التي تهمك أو تفاوض بشأن شراكة. تزدهر العلاقة المبنيّة على الثقة والاحترام، وتشتدّ متانة وتتخطّى جميع المحن القديمة والعالقة لتبدأ صفحة جديدة مُشرقة. أنت تدرك عواقب عدم القيام بحركة وملازمة البيت ساعات طوالاً أمام التلفزيون أو شاشة الكمبيوتر.


السرطان

ركز على هدفك وحوافزك واعلم إلى أين أنت ذاهب. كن حريصاً جداً على التفاصيل، لا تتسر بل اطلب وقتاً للتفكير. يتعاون معك الشريك، وقد يجد تسوية أو يعرض عليك ما يجب أن تدرسه بعناية. اتكل على حدسك وتجاوب مع الوحي الذي يسقط عليك في هذا اليوم. الابتسامة لا تفارق ثغرك هذا اليوم، وتغمرك السعادة، ذلك بعدما بينت الفحوص الطبية أنك بصحة ممتازة.


الأسد

مشاريع وأفكار بالجملة، لكن ذلك سيدفعك إلى اتخاذ قرارات عشوائية وغير مبرَّرة، فكن حذراً. لا تترك الترسّبات الماضية تؤثر في علاقتك بالشريك، وخصوصاً أن جوامع مشتركة متعددة بينكما. تكون صاحب نخوة وحركة دائمة يحسدك عليها المقربون، وتكون دافعاً لهم ليتمثلوا بك.


العذراء

الحظ الممتاز يكون حليفك قريباً، وهذا سيغير الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات غير مبرّرة. علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه. المبالغة في المحافظة على صحتك وحرمان نفسك الكثير من المأكولات غير المضرّة، يعود بالضرر عليك.


الميزان

حيوية مذهلة وقدرة استثنائية على استيعاب الأمور، وهذا سيعزّز موقعك في العمل من أجل مستقبل أفضل. التفاؤل سيّد الموقف بينك وبين الشريك، وذلك يعود الى عدة عوامل سادت أخيراً وكانت ارتداداتها ايجابية. تفاءل بالرياضة تجد الصحة السليمة والجسم المعافى. التجربة أكبر برهان


العقرب

ادعوك الى التحفظ والتنازل والمساومة اذ قد تضطر الى الرضوخ لسلطة ما او لدفع مستحقات يفرضها القانون او تفاجأ برسوم وضرائب. قد تمر بأزمة غضب ومواجهات وتطلب معلومات وتبحث عن حقائق. قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً. قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تجنب السهرات الطويلة والرحلات الشاقة، واختر عوضاً عنها رحلات ترفيهية في أحضان الطببيعة.


القوس

لا تتلكأ في القيام بالواجبات المفروضة عليك مهنياً. تستجدّ تغييرات إيجابية ومهمّة هذا اليوم، ويبدو أن معظم الأجواء تتغيّر لتصبح ملائمة لتحرّكاتك. خصص بعض الوقت للشريك، فهو يستحق منك التفاتة صغيرة. تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة في هذا اليوم الفارغ من الطاقة والحيوية الفاترة. يوماً بعد يوما تظهر نتائج ممارستك المنتظمة للتمارين التي وصفها لك طبيبك المعالج.


الجدي

تبرز طموحاتك وتتعاون مع الآخرين بليونة وذكاء وتعبّر عن أحلامك. وتلفت الأنظار في طريقة تفكيرك ومعالجتك الأمور العالقة. أفصح للشريك عن مشاعرك وأحاسيسك تجاهه، وتأكد أنه سيبادلك بالمثل. تغمرك جاذبية قويّة تشدّه نحوك، وتتشجّع على الخروج من صمتك والتخلّي عن تحفّظك. مهما بلغت شدة انفعالك وعصبيتك، حاول أن تتخلص منها باللجوء إلى ممارسة أي نشاط فكري أو جسدي يريح أعصابك.


الدلو

تسهل التأثيرات العامة عملك الروتيني وغيره. وقد تجد اسمك على لائحة الشرف او لائحة المرشحين لمراكز عالية او ربما لترقية. قد تقع عليك مسؤولية مهمة فلا تتهرب منها. على العكس تماماً، هذا هو الوقت الأنسب لتظهر مهارتك ولتثبت وجودك. أدعوك إلى إظهار نياتك الحسنة للحبيب وتخصيص بعض الوقت ذي النوعية الممتازة للاهتمام به حتى لو كان الوقت قصيراً. ليكن الشأن الصحي في أولويات جدول نشاطك اليومي، ولا تؤخر كل ما له علاقة به.


الحوت

تميل ‏إلى الاستسلام وتفقد هذه العزيمة القوية التي تميّزك. تتأخر عن مواعيدك، أنت الذي يشدّد على أهمية الدقّة في المواعيد. تسعد بلقاءات ودعوات عذبة واجتماعات غير تقليدية، قد تنسيك بعض الهموم، وتحملك الى عالم الأحلام والتناغم والانسجام. قد يسيطر القلق بسبب توعك او مرض او بسبب ورطة ما، وحتماً ستشعر بالارهاق والتعب الجسدي والنفسي
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 8/7
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: