البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وفاة الممثل والمشارك بالمسلسل الكرتوني "سبونج بوب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وفاة الممثل والمشارك بالمسلسل الكرتوني "سبونج بوب"   الإثنين 09 يوليو 2012, 11:40 pm

[b]'
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- توفي الممثل الأمريكي، إيرنست بورغنيني، الأحد، ويعتبر أحد كبار نجوم هوليوود المخضرمين ، بعد أن ذاع صيته بشكل كبير بمشاركته بمسلسل الرسوم المتحركة "سبونج بوب سكوير بانتس" وذلك عن عمر يناهز 95 عاما، الأحد.

وحصد بورغنيني العديد من الجوائز العالمية كان أعلاها حصولة على جائزة الأوسكار لدوره في فيلم "مارتي" في العام 1955 بالإضافة الى ترشيحه لعدد من جوائز "إمي" كان آخرها ترشيحه لنيل الجائزة للدور الذي قام فيه في مسلسل "اي ار" في العام 2009.

وبنا الممثل الراحل شهرته الواسعة من خلال الأدوار التي قام بها في عدد من الأفلام منها دوره في فيلم "فروم هير تو اتيرنيتي" وفيلم "باد داي ات بلاك روك" و مسلسل "ايروولف" بالاضافة إلى قيامه بدور الشخصية الخجولة والمنزلية التي منحته جائزة الأوسكار عن فيلم "مارتي."

وبدأ الممثل المخضرم مسيرته الفنية في العام 1951 بعد مشاركته بصفوف القوات الأمريكية في الحرب العالمية الثانية، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب العاملين بالأوساط الفنية والنقاد.

وولد إيرنست بورغنيني لأبوين مهاجرين من إيطاليا، وأسمه الأصلي ايرميس افرون بورغنينو، حيث أنخرط بصفوف الجيش الأمريكي بعد انتهاءه من مرحلة الثانوية العامة، لينتقل بعدها إلى حضور حصص للمسرح وفنون التمثيل ويدخل بعدها الشاشات من أبوابها الواسعة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاة الممثل والمشارك بالمسلسل الكرتوني "سبونج بوب"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: