البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سري للغاية : من قلب الحدث ليطلع الشعب العراقي على فضائح المالكي واعوانه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سري للغاية : من قلب الحدث ليطلع الشعب العراقي على فضائح المالكي واعوانه   الخميس 12 يوليو 2012, 7:48 pm

سري جدا









من قلب الحدث \\ ليطلع الشعب العراقي على شلاتية المالكي وما دار بينهما من فضائح وماضي قذر في جلسه عشائريه ضمت ( حنان الفتلاوي وشقيقها صباح والنائب حسون الفتلاوي)



| | |
راصد طويرجاوي



عندما يتخاصم الشلاتيه والسراق والقتله من جوقة المالكي تتكشف فضائح ويتكشف ماضي هؤلاء السفله الذين استخدمهم المالكي وحزبه العميل في عمليات قتل وتعذيب المواطنين وحصوله على (600000) الف صوت في الانتخابات .
قبل ايام نشرنا على مواقع الشبكه العتكبوتيه ما كشفه احد اتباع المالكي " خبير المتفجرات " اللواء " الجابري" القابع في السجن بعد فضيحة اجهزة كشف المتفجرات وسرقة االملايين من الدولارات مناصفة مع الولد الطائش ( احمد المالكي) وعدد من قيادات حزب الدعوه وكيف تحدث اللواء " داخل نعمان " امر لواء الرد السريع الذي يقبع هو الاخر في السجن بعد ضبطه من قبل النزاهه متلبسا في جريمة الرشوه قال لمن زاره ( اذا لم يطلق سراحنا المالكي خلال شهر سنكشف كل التفاصيل التي قمنا بها داخل الجيش والشرطه في الانتخابات الماضيه والتي ادت الى فوز المالكي ب( 600000 ) الف صوت .

يوم امس جرى لقاء بين مجموعه من اخوة واولاد عم اللواء ( نعمان داخل) وبين اللواء مهرب الحشيشه قائد شرطة ذي قار سابقا ( صباح الفتلاوي) وحضرت اللقاء النائبه اللهلوبه ( حنان الفتلاوي) شقيقة صباح الفتلاوي وحضر ايضا ابن عم حنان الفتلاوي الرفيق في حزب البعث سابقا (رافد شهيد الفتلاوي) مع مجموعه من اقارب الطرفين
الجلسه العشائريه عقدت في بيت النائب عن قائمة المجلس الاعلى ( حسون الفتلاوي ) في محافظة بابل منطقة ( حي الكرامه ) اللقاء لم يكن وديا بل تخلل الحديث تهديد ووعيد وذكر لنا احد الحضور في الجلسه العشائريه تفاصيل ما جرى .
تفاصيل ما دار في الجلسه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحدث احد ابناء عمومة اللواء نعمان مخاطبا حنان وشقيقها اللواء صباح قائلا : ( صارلكم سنه مسرحينه " بالكنافذ" يوميه تكولون راح يطلع ابو منذر ويقصد اللواء نعمان وما يطلع اسمعوا تره بشرفي اذا ما يطلع قبل رمضان افضحكم فضيحه احنه مو حايط نصيص لحزب الدعوه والمالكي مو خلص شغلته منه وذبه بالسجن )
فرد عليه الرفيق " رافد شهيد ابن عم " حنان قائلا : ( انت شو تهدد شنو عمي شلك علينه المالكي سجن ابنكم لانه حرامي عيب عليك اعرف شلون سولف) .
رد عليه احد اقارب نعمان قائلا : ( اني ما اعرف اسولف انت ما عليك عتب انت وابوك كنتم من كبار البعثيين في ناحية ابو غرق امس كنت لابس بدلة الزيتوني وتركض وره زوار الحسين وهسه صاير دعوجي وترأس احد اسناد مجاس المالكي وتستلم الملايين من قوت الشعب ولكم استحوا شويه الفتله ( ويقصد عشيرة الفتله في بابل) لابدين بقى حرمه ( يقصد حنان الفتلاوي) .
بعد ان وصلت حدة النقاش الى هذا الحد تدخل النائب حسون الفتلاوي مخاطبا المتحدث من اقارب نعمان قائلا : ( اسمع ابو علي انته كاعد بيتي ما اريد اسمع منك هذا الحجي موزين الفتله يشرفوك ويشرفون كل حرامي حلال مثلك ( يقصد بالحلال سرقة البقر والاغنام )اشاره الى اقارب اللواء نعمان حيث كان يسرق الاغنام في ناحية اللطيفيه .
رد عليه اقارب نعمان قائلا : ( حرامي حلال والله تاب عليه وهنه صخلتين ثلاثه ) بس تريد اطلع بوكاتك انت واسكندر وتوت اسمعهن ) .
1 – عندي كل ارقام السيارات اللي سرقتوهن من البعثيين وبعتوهن للاكراد في السليمانيه حيث كان الاكراد ياتون الى محافظة بابل ومعهم شاحنات كبيره لنقل السيارات .
2 – السلاح اللي اخذتوه من مقرات الحزب ومقرات الفدائيين وبعتوه لاهالي اللطيفيه .
3 – سرقة اموال الدوله من قبل اللواء صباح شقيق النائبه حنان واموال الحشيشه التي يهربها الى السعوديه وكربلاء والنجف بملايين الدولارات والمالكي حمى صباح هسه صايرين شرفاء بروسنه ) .
بعد ان توتر الجو وعلت الاصوات تدخل اللواء صباح الفتلاوي خوفا من الفضيحه وان تذهب الامور الى اتجاه لا يحمد عقباه حيث قام بتهدأت احد اقارب اللواء نعمان قائلا : ( ابو علاوي اهدأ تره ما تسوه واخذ حجايه مني آني بنفسي راح اروح للمالكي واذا ما وافق على اطلاق سراح اللواء نعمان راح يصدر كم يوم من البرلمان " عفو " بس تخلص هاي السالفه مال سحب الثقه من المالكي مال ذوله الكواويد ( مقتدى وعلاوي والبرزاني) .
لكي نوضح للقاريء الكريم ان الكثير من اعضاء البرلمان المنضوين تحت خيمة دولة القانون والمجلس الاعلى او الذين انضموا الى القائمه العراقيه والتحقوا اخيرا بقائمة دولة القانون هم من الحراميه والسراق واسكندر وتوت مثالا ... وحسون الفتلاوي مثالا ... وغيرهم .
اسكندر وتوت \\
بعد الاحتلال مباشرة عينته القوات الامريكيه محافظا لمدينة بابل وعينت النائب " حسون الفتلاوي " معاونا له صارت البيت ( لمطيره ) وطارت بيه فرد طيره المئات من السيارات ( بيك اب ) تم تجميعها وبيعها للاكراد وتقاسم اموالها فيما بينهم واعداد كبيره من الاسلحه تم جمعها من مقرات الحزب ومقرات الفدائيين ( اسلحه خفيفه – متوسطه – قاذفات ار بي جي 7 – الغام ضد الدبابات قاموا ببيعها الى عناصر تنظيم القاعده في ( اللطيفيه ) وتقاسموا اموالها ويعلم العراقيون ماذا فعل تنظيم القاعده في طريق اللطيفيه من قتل وخطف باستخدام الاسلحه التي باعها البرلمانيون من دولة القانون .
وهنا بودي ان اشير الى ما قاله اللواء مهرب الحشيشه ؛

( صباح الفتلاوي) شقيق اللهلوبه ذو الوجه الاصفر بلا عله حنان بخصوص السيد مقتدى وعلاوي والبارزاني ) وانا هنا لست صدريا او علاويا او كرديا ولكن اقول لصباح في الوقت الذي كنتم انت وغيرك من صعاليك دولة القانون تسرقون السلاح والسيارات كان مقتدى وجماعته يقاتلون الامريكان ومهما كانت الدوافع والاسباب والان انتم وحزب الدعوه ومالكيكم وابنه الطائش تسرقون اموال الشعب وتنشرون الفساد في الارض هتكتم الاعراض مستغلين حاجة العوائل الى العيش و( حسن جمعه ) الدعوجي مثالا ... والحفله التي اقامها " احمد المالكي " الطائش بشقته في لندن واجرى خلالها مسابقه لأوسخ نائب شملت ( حميد معله – عاليه نصيف – عيفان العيفان ) وصوتت عليها العاهرات اللواتي احيين الحفله واستلمن مبلغ 150000 الف دولار من ابن المالكي ماذا تسمي حفلة " احمد" الذي دعا اليه عدد من اصدقائه اليست ( قواده )... ليقتص الشعب ومن يسير بسحب الثقه من مالكيكم لانقاذ الشعب من جوقة الشلاتيه والسراق والفاسدين .



راصد طويرجاوي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سري للغاية : من قلب الحدث ليطلع الشعب العراقي على فضائح المالكي واعوانه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: