البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الابراج ليوم 13/7

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الابراج ليوم 13/7   الخميس 12 يوليو 2012, 11:15 pm

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك وبقدراتك المهنية عاطفياً:شخص ما يثير اهتمامك بالعمل وتحاول أن تتودد له.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تكن متمرداً تجاه كل شئ يطلب منك تنفيذه بالعمل عاطفياً:انظر الى علاقتك مع الحبيب من الناحية الإيجابية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتخذ قرارات عشوائية قد تندم عليها لاحقاً كن متأكداً من خطواتك وأهدافك عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخذله.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتسلم منصب مهم في العمل يزيد من أعباء العمل والمسؤوليات عاطفياً:لا تخجل من اظهار محبتك للحبيب والتودد له.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد تسوء بعض علاقاتك في العمل كن حذراً من أن تخسر الكثير من العملاء عاطفياً:تصرفات الحبيب لا ترضيك أو تعجبك لم لا تصارحه بذلك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تقوم بمراجعة الملفات القديمة لعلك تجد حلول للمشاكل العالقة عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لانجاح علاقتك مع الحبيب ولكنه لا يحاول.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تقضي اليوم خارج المكتب تكلف من خلاله بالكثير من المهام عاطفياً:لا تتورط في علاقات عاطفية تعرف أنها لن تستمر .
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تهتم بالشائعات التى تستمع اليها وركز فقط على عملك ومهامك اليومية عاطفياً:تنشغل على الحبيب بسبب بعض المشاكل التى يتعرض لها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يجب أن تجد اليوم حلول سريعة وعملية لمشكلة تتعرض لها عاطفياً:لا تستغل الحبيب أكثر من ذلك وابتعد عن المصالح في علاقتك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:زملائك في العمل يدعموك ويقفون الى جانبك في قراراتك عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات الرومانسية برفقة الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:يكون الحظ حليفك اليوم فكل ما تقوم به يكون لصالحك عاطفياً:لا تكن مزاجياً مع الحبيب وضع حدود لمشاعرك المتقلبة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تتقدم في أعمالك بسرعة قياسية لم تكن تتوقعها عاطفياً:تقف حائراً أمام حبين لا تعرف أي طرف تختار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابراج ليوم 13/7
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: