البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بيع قطعة ارض بالعطيفية للمواطن خضير الخزاعي بسعر رمزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيع قطعة ارض بالعطيفية للمواطن خضير الخزاعي بسعر رمزي   الأربعاء 18 يوليو 2012, 6:05 am

بيع قطعة ارض بالعطيفية للمواطن المسكين خضير الخزاعي بسعر رمزي

المواطن (خضير الخزاعي) لا يملك مأوى لعائلته المسكينة ويسكن في كوخ من التنك ويعاني قسوة الفقر ومرارة الحرمان لذلك قررت حكومة (الحاااااااااااااااااج نوري المالكي) ان تمنح زميله في حزب الدعوة الاسلامية( الحاااااااااااااااج خضير الخزاعي) ارضاً مساحتها 600 متر في العطيفيه ببغداد بسعر رمزي لايتجاوز 31 مليون دينار فقط !!!!!
علماً ان هذا المواطن المسكين الحااااااااااج لبيت الله يعمل بوظيفة بسيطة لايكاد راتبها يسد رمق عائلته فهو نائب رئيس جمهورية حالياً ووزير سابقاً !!
شكرا لحكومة الحااااااااااج نوري المالكي لانها التفتت الى حال هذا المسكين المؤمن التقي النقي العفيف



















منح عبد العزيز الحكيم قطعة ارض بالنجف بقيمة رمزية عشرة الاف دينار للمتر








شوكت يوصلكم السره؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20126
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيع قطعة ارض بالعطيفية للمواطن خضير الخزاعي بسعر رمزي   الأحد 22 يوليو 2012, 9:20 pm


677


وبهذهِ الطّريقة , سيجعل الحـــــااااااااج نوري المالكي ( لعنهُ الله في الدّنيا والآخرة )

ازلامـــه { أعضاء حزب الدّعوة المشبوه } من أثريــــاء العراق !!!

ويقول المثل : إنْ انتَ أكرمتَ الكريمَ ملكتهُ .. وإنْ أكرمتَ اللّئيمَ تمرّدا !

شكرً خوني ابو فرات على هل الخبر !

تحياتنــــــــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيع قطعة ارض بالعطيفية للمواطن خضير الخزاعي بسعر رمزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: