البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 خبر عاجل: صدام حسين يهاتف بوش !!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: خبر عاجل: صدام حسين يهاتف بوش !!!!!!!   الأربعاء 18 يوليو 2012, 10:55 am



صدام حسين يُهاتِف بوش!

Posted: 17 Jul 2012 05:24 AM PDT






هذا أحدث مثال على كذب أعداء العراق الذي يروِّجه مأجورون في عالم الصحافة، وهم يعلمون جيداً مدى الكذب الذي يسوِّقونه في صحفهم التي ماكان لها أن تزعجنا بكذباتها لولا (بركات) الاحتلال و(نعمه) الوفيرة.







فقد زعمت صحيفة الدستور العراقية، في عددها الصادر اليوم، الثلاثاء 17 يوليو/ تموز 2012، أن الرئيس صدام حسين اتصل بالرئيس الأميركي جورج بوش قبل نحو شهر من الحرب العدوانية التي شنتها الولايات المتحدة على العراق عام 2003، وأبلغه موافقته على مغادرة العراق واللجوء الى بلد آخر وتجنيب الكل ويلات الحرب، مقابل مبلغ مليار دولار، فقط لاغيرها.
وفي إطار زعمها، نقلت الصحيفة المموَّلة من قبل قوات الاحتلال الأميركية المجرمة عند صدورها لأول مرة في بغداد عام 2003، ان "
صحيفة الباييس الاسبانية
كشفت
عن ان صدام حسين قد طلب من الرئيس الامريكي بوش قائد الحملة الاميركية البريطانية على العراق مبلغ مليار دولار أميركي نظير قبوله بخيار اللجوء إلى بلد آخر، وتجنب الكل ويلات الحرب، وذلك قبل شهر من بدء الحرب الأميركية على العراق في 21 آذار 2003..".
"وقد جاء الكشف عن هذه الحقيقة اثناء تسرب تسجيل بين الرئيس الأميركي جورج بوش وصدام حسين ، وقد تحدث بذلك بوش في محضر اجتماع مع حليفه الإسباني خوسيه ماريا اثنار جرى في مزرعة الرئيس الأميركي بتكساس، وقد رفض البيت الابيض الأميركي التعليق على الموضوع ليلة الأربعاء..".
"ومن شأن هذا التسريب إلقاء الضوء على الأسباب التي دعت كل من الرئيس جورج بوش وحليفه توني بلير المضي قدمًا الى الحرب، وإرسال آلاف الجنود الى ما بات يعرف بالمستنقع العراقي مع وجود حلول تقلص من مصاريف اميركا في الحرب من العراق من مبلغ 100 مليار دولار اميركي تدفع سنويًا من قبل الولايات المتحدة 14 مليارات جنيه استرليني من قبل الحكومة البريطانية سنويًا إلى مليار دولار تدفع مرة واحدة، وقد يكون هذا المبلغ قابل للتفاوض".
"وقال محضر الاجتماع الذي سجل على اشرطة، إن صدام حسين الذي قدم هذا العرض كان يعلم جيدًا بمصير بلاده امام الغزو الاميركي وكان خائفًا من هذا المصير".
"ووفقًا لتسريبات لاشرطة الاجتماع الذي يعود تاريخه الى شهر قبل بدء الحرب، بدا أن الرئيس بوش كان مقتنعًا برغبة صدام حسين وجدية عرضه اللجوء".
...
انتهى خبر الصحيفة العراقية، وتعليقاً عليه أقول:
انني بحثت شخصيا في موقع صحيفة الباييس الاسبانية عن هذا الخبر فلم أجده، وبصرف النظر عن وجود ذلك الخبر من عدمه في الصحيفة الاسبانية، إذ ر بما أكون مخطئاً، فإن القائمين على صحيفة الدستور يعلمون جيداً كذب مثل هذه المزاعم لأسباب عدة.
وأقول للقائمين على "الدستور" وللجميع أنني أعرف شخصياً معلومة مهمة جداً تتعلق بموضوع مشابه عُرِض على الرئيس الشهيد صدام حسين، وأعرف جيداً كيف كان ردُّه رحمه الله، علماً أن مصدري في ذلك المسؤول العربي الذي التقى الرئيس الشهيد شخصياً ونقل له (عرضاً) بمغادرة العراق.
واستباقاً أقول ان موعد الكشف عن هذه المعلومة لم يحِنْ بعد، لاعتبارات كثيرة.
ان شجاعة صدام حسين وتمسكه بالدفاع عن بلده حد الاستشهاد دفاعاً عنه، ليست بحاجة إلى أدلة لدعمها ودحض التزييف الذي يقوم به بعض التافهين، وكان أحرى بالقائمين على الصحيفة، ان يتعاملوا مع خبر "الباييس" إن صحَّ وجوده، بطريقة أخرى، مهنية في أقل تقدير، وليست وطنية، بأن يدحضوا الخبر بما لديهم من معلومات تنفي حدوث ذلك الاتصال، أو أن يكون الرئيس صدام حسين، مستعدا لمجرد التفكير بذلك.
فأي تفاهة تجعل من صدام حسين، البطل الشجاع الذي يعرف العالم كله وقفته الصامدة ورجولته منقطعة النظير، جباناً متخاذلاً مستعداً لبيع العراق كله مقابل مليار دولار، حاشاه؟
ان كذبة سخيفة مثل هذه يمكن أن تنطلي على عقول القائمين على "الدستور" و"الباييس" وأمثالهم فقط، فالذي يحترم عقله لايروِّج لكذبات مفضوحة وسمجة، كهذه.

منقول من وجهات نظر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20127
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل: صدام حسين يهاتف بوش !!!!!!!   السبت 21 يوليو 2012, 10:17 am



المجرم جورج بوش وذيلـــه الكلب المسعور توني بلير ( تنكة مال زبل للعراق )

كذبا على شعبهما ! وهمّها الوحيد , كـــانَ تدمير العراق وجيشـــهُ !

وعلى غرار الكذب ,, لا يزال زعماء البيت الأسود , يكذبون ويكذبون !

وشعوب المعمورة , هم ضحايا هذا الإجرام الماسوني للحكومة الأمريكيّة

والذيول الحقيرة التي تأتمــر بأوامــــرها !!!

شكراً خوني ابو ميـلاد على هل الخبــــر !

تحياتنــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر عاجل: صدام حسين يهاتف بوش !!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: