البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شاهدوا ماقاله فيصل الثاني/رحمه الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شاهدوا ماقاله فيصل الثاني/رحمه الله   الأحد 22 يوليو 2012, 12:20 am


اريد ان اجعل من وطني العراق جنائن معلقة يراها كل العالم ! "
فيصل الثاني – رحمه الله
الصورة هنا عندما كان 17 عاما في الولايات المتحدة الامريكية
كان يسافر هناك وبعض دول اوروبية ومعجبا بتطور تلك البلاد وكان يريد ان يطبق التطور من كافة النواحي في وطنه العراق ...

Ik wil graag een hangende tuinen Irak ziet de hele wereld! "God ontferm u over Faisal II foto hier toen hij 17 jaar oude in de Verenigde Staten was er reizen en sommige Europese landen en opgetogen land ontwikkeling en toepassing van alle aspecten van ontwikkeling in zijn vaderland Irak wilde. (Vertaald door Bing
)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20116
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شاهدوا ماقاله فيصل الثاني/رحمه الله   الأحد 22 يوليو 2012, 9:11 pm


irag


كان الملك فيصل الثاني ـ رحمهُ الله ـ ملكــاً محبوبـاً !

أحبّـهُ الشّعب العراقي برمّتـــهِ !

ويقول المثل : لكــلّ زمــنٍ رِجـــــال !!!

شراً اختي العزيزة ♤ جيهــــــان ♤ على هل الخبـــــر !

تحياتنـــا وتقديرنــــــا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: شاهدوا ماقاله فيصل الثاني/رحمه الله   الأحد 22 يوليو 2012, 11:44 pm

شكرا اخوي نادر ع مرورك المشرف ع صفحتي فعلا تنور دوما وابدا
اختك
جيهان الجزراوي
هولندة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شاهدوا ماقاله فيصل الثاني/رحمه الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: