البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك مع الابراج ليوم 1/8/ يكون شهر الخير عليكم جميعا انشالله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك مع الابراج ليوم 1/8/ يكون شهر الخير عليكم جميعا انشالله   الأربعاء 01 أغسطس 2012, 6:11 am

الحمل


تخوض مجالات جديدة ومشاريع خلاقة، وتدخل مرحلة من النجاح. يمتاز هذا اليوم بانطلاقة سريعة وديناميكية. فبعد ان تعرقلت خطاك سابقاً ها أنت تنطلق وتبدأ بتفاؤل وعزيمة. هذا اليوم مناسب جدًا للإقدام على خطوات جريئة. كن مختلفًا. دع مخاوفك جانبًا، وخذ المبادرة أنت. لا بأس من التخفيف من ساعات العمل، وتخصيص بعض الوقت لممارسة السباحة المفيدة صحياً.


الثور

تواجه بعض العراقيل في مشروع كنت تعلّق عليه آمالاً كباراً. تصطدم بواقعية المحيطين بك، لكنك لا تتراجع عن مواقفك المتصلبة، على الرغم من إدراكك عدم صوابيتها. قد لا يبادلك الشريك التهم والتجاوب بسبب ضغوط خاصة يتعرّض لها، الأمر الذي يدفعك الى الاهتمام به وتقديم كل الدعم المعنوي وغيره. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء. لا تهمل صحتك على حساب أمور أخرى لا تستحق الالتفات إليها.


الجوزاء

كن متروياً ومتحفظاً. لا تتخذ قرارات ولو اطلعت على معلومات مربكة تخص شراكة على الارجح. تجنّب اهمال الاعمال ولا تتلهَّ عن الواجبات الرئيسية. حاذر التقصير، ولا تتكل على الآخرين لينجزوا ما عليك القيام به. ترتبك المشاعر وتظهر الاختلافات بين الآراء والنيات. قد تشعر بالتعب أو تشكو همًّا طارئًا. تعاودك بين الآخر أيام الطفولة، وتحاول ممارسة الألعاب التي كانت تتطلب منكم جهداً بدنياً معيناً.


السرطان

هل تتوقع الحصول على كل شيء وأنت قابع بيبن جدران وهمك؟ تفتقد الحماسة والاندفاع، وتحبس نفسك في إطار الانخداع بالمظاهر البراقة التي لا تؤتيك بالنتائج المتوخاة. إذا واظبت على هذا الواقع، أنت وحدك الخاسر الأكبر. رتب اوضاعك وانتبه لمصاريفك ونفقاتك وكن واعياً لمسؤولياتك وواجباتك. لسوء الحظ، إنك ترى الأمور سوداء. أنصح لك التروّي وفهم هذه الأجواء ومحاصرتها، حتى لا تؤدي النزاعات إلى فراق وقطيعة. خير الأمور الوسط. لا تحاول الإفراط في ممارسة الرياضة على حساب نشاطاتك الأخرى.


الأسد

تحصد جهودك المهنية الأموال والأرباح، وبانتظارك فرحة على هذا الصعيد. قد يحمل إليك هذا اليوم عقدًا جديدًا أو تعاقدًا مع شخص يكبرك سنًّا أو خبرة. أدعوك إلى الوقوف بجانب الحبيب ودعمه عوضًا عن تبادل الاتهامات. الوقت ليس مناسبًا للخلافات والمشاحنات ولاثارة الحساسيات بينكما. لا تدع الآخرين يزرعون في نفسك الشك بشأن ممارستك الرياضية بكثرة في سنك.


العذراء

تثقل عليك الضغوط وتدفعك أحيانًا الى التصرّف على نحو غير لائق او عدائي أو متهوّر على غير عادتك. أحذّرك من التصرّفات الرعناء مع الشريك أو القرارات الارتجالية التي تعرّض أوضاعك العاطفية للخطر. لا تتردد في ممارسة المشي صباحاً ومساء إنما باعتدال.


الميزان

كن واثقاً بكل ما تقوم به، ولا تنظر إلى الوراء. حاول تفادي أصحاب القرارات المترددة. تغمرك جاذبية قويّة تشدّ الحبيب نحوك، وتتشجّع على الخروج من صمتك والتخلّي عن تحفّظك. ولا أجد سببًا لظهور خلافات، فأنت منسجم تمامًا مع نفسك ومع الحبيب. تعتقد أنك وحدك تفهم في الشأن الصحي، مستهتراً بآراء أصحاب الاختصاص. أنت ترتكب خطأ جسيماً.


العقرب

تبرز هذا اليوم مسألة مالية تتعلق بمستحقات او ضريبة ما يحعل طباعك متقلبة وقد تسبب لك المشكلات. لا تجازف. كن دبلوماسياً في التعاطي وتعرف أنشطة جيدة. حاوِل أن تستوعب الأحداث التي تجري من دون غضب أو تأزيم. تخفّ الانفعالات العاطفية، وتكون بحاجة الى إحاطة نفسك بالأصدقاء والمقرّبين، الذين تجد بقربهم الاطمئنان والهدوء. لا تكثر من الركض إذا كنت تشعر بصعوبة في التنفس، واستعض عنه بالمشي الخفيف.


القوس

قدرتك على التكيف مع كل الأجواء من شأنها أن تسهم في فرض وجهة نظرك، وهذا سيضعك تحت الأضواء. محاولاتك للخروج من ظل الشريك قد تكلفك الكثير، فحاول أن تقف في وسط الطريق لتكون بمأمن. أنت من يقرر ما هو الافضل لك للمحافظة على صحتك، ولا تصغ كثيراً إلى إرشادات عشوائية من هنا وهناك.


الجدي

حين تتحول الأمور الى منافسة قوية بين الزملاء، فإن ذلك سيشكل حافزاً لديك للانطلاق أكثر نحو النجاح والتألق. علامات استفهام يرسمها الشريك في شأن بعض الأمور، وهذا يدفعك الى إعادة حساباتك مجدداً. تكون على أتم الاستعداد لكل ما يطلب منك بغية التخلص من السمنة المفرطة التي تسبب لك مشكلات كثيرة.


الدلو

يكون النجاح عنوانك، فتنقلب الأمور لمصلحتك وتلمس التراب فيتحول ذهباً، كما يقال. يوم ذهبي من الاكتشافات والتحقيقات والمفاوضات والعمليات المالية والاستثمارات. قد تصادف النجاح، وتنتظرك أشياء مهمة واستثنائية في الخارج ولقاءات واعدة وسعيدة. أحذّرك من بعض العواصف التي قد تسبب نفوراً وجفاء بينك وبين الشريك. لن المياه لا تلبث أن تعود إلى مجاريها الطبيعية بينكما. إذا شعرت بالرغبة في السفر، فاذهب بلا تردد أو تحفّظ، فهو مفيد لك ويريح أعصابك.


الحوت

تعاكسك الأقدار في هذا اليوم الدقيق جدًّا الذي يتطلّب هدوءًا وترويًّا، بعيدًا عن التحدّيات العقيمة. قد تطرأ أحداث خارجية تفاجئك وتسد امامك الطريق. أترك ردّات الفعل للوقت المناسب، اما الآن فكُن متحفّظًا جدّاً، ولا تستعجل قراراً لم تدرسه او لم تكن مقتنعاً به من قبل. أنصح لك الحرص على سلامتك الصحية والابتعاد عن العدائية والعنف، اما اذا شعرت بإرهاق جسدي فاستشر الطبيب حالاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك مع الابراج ليوم 1/8/ يكون شهر الخير عليكم جميعا انشالله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: