البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الدفاع المدني : 46 حريقاً في بغداد خلال 48 ساعة الماضية فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37581
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الدفاع المدني : 46 حريقاً في بغداد خلال 48 ساعة الماضية فقط    الثلاثاء 07 أغسطس 2012, 7:40 pm

الدفاع المدني : 46 حريقاً في بغداد خلال 48 ساعة الماضية فقط شبكة ذي قــار

كشف مصدر مطلع في مديرية الدفاع المدني أن اكثر من 46 حريقا نشبت في بغداد خلال الـ48 ساعة الماضية، التهمت خلالها اكثر من 20 منزلا وعددا من المحال التجارية والبساتين وساحة الاحتفالات وسط ما تسمى "المنطقة الخضراء". ونسبت وكالات الأخبار اليوم الاثنين إلى المصدر قوله :


إن مراكز الاطفاء شاركت في اخماد الحرائق التي التهمت أماكن عديدة بعموم مناطق بغداد خلال الساعات الماضية.


وأضاف المصدر المطلع الذي فضل عدم ذكر اسمه ان الحرائق نشبت في 10 دور تعود لمواطنين نتيجة تماس كهربائي، وقد خلفت اضرارا مادية كبيرة بالمنازل وبعضها متوسطة في مناطق المشتل والحرية وحي العامل وابو دشير وحي طارق والكاظمية وشهداء العبيدي والبلديات والزعفرانية والشعب وشاطئ التاجي.


وأوضح أن فرق الاطفاء تمكنت من اخماد حرائق نشبت في 9 منازل اخرى، خلفت اضرارا مادية بسيطة نتيجة تماس كهربائي في مناطق السيدية والحسينية واليوسفية والحرية وجسر ديالى والمنصور وحي العامل والدورة وحي الجهاد.


وبين المصدر نفسه ان فاعلا مجهولا اضرم النار في منزل يعود لاحد المواطنين بمنطقة الشعب، وتسبب باضرار مادية جسيمة في المنزل من دون وقوع خسائر بشرية، بينما تسبب تماس كهربائي في احراق محل تجاري بالكامل في منطقة حافظ القاضي.


واشار الى ان فرق الاطفاء اخمدت حريقا نشب في محل ودار متجاورين بمنطقة الكرادة بعد ان اضرم النار فيهما فاعل مجهول، فخلف اضرارا مادية بسيطة بالمنزل، بينما التهم الحريق المحل بكل محتوياته.


وتابع المصدر أن اطفالا يلعبون تسببوا في احراق منزل في منطقة الحصوة، ونال الحريق من المنزل بالكامل، بينما نشب حريق اخر في عدد من الاسلاك الكهربائية بناحية الرشيد نتيجة السبب ذاته.


ولفت أيضا إلى ان مصدر نار خارجي غير معروف ادى الى احراق مولدة كهربائية اهلية في منطقة جميلة، وتسبب باضرار مادية جسيمة، بينما نشب حريق اخر في بستان بمنطقة الفحامة نتيجة مصدر نار خارجي، ملمحا إلى انباء تفيد بان الحريق نتج عن صراع عشائري.


ونوه المصدر المطلع في مديرية الدفاع المدني الى نشوب حريق هائل في ساحة الاحتفالات وسط ما تسمى "المنطقة الخضراء" التي تتحصن فيها حكومة المالكي الناقصة غير الشرعية والاحتلال الأمريكي الحاقد جراء عمليات تنظيف لبعض النفايات الموجودة فيها، مبينا أن اكثر من 16 فرقة اطفاء شاركت في اخماد هذا الحريق.


وأكد ان هناك اكثر من 17 حريقا اخر نشب في مناطق متفرقة من بغداد جراء إحراق نفايات، وقد تمكنت فرق الاطفاء من اخمادها، مشيرا إلى ان اكثر من 67 فرقة اطفاء وعددا من الحوضيات شاركت في اخماد الحرائق الـ 46 التي نشبت في بغداد خلال الـ 48 ساعة الماضية فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدفاع المدني : 46 حريقاً في بغداد خلال 48 ساعة الماضية فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: