البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الانتفاضة العراقية تبدا من الفرات الاوسط والجنوب : صباح الخزاعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الانتفاضة العراقية تبدا من الفرات الاوسط والجنوب : صباح الخزاعي   الأربعاء 08 أغسطس 2012, 11:36 pm


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


الانتفاضة العراقية تبدا من الفرات الاوسط والجنوب
شبكة البصرة
صباح الخزاعي
تسربت الاخبار عن الرئيس الشهيد صدام حسين عندما كان في الأسر انه قال بان الانتفاضة العراقية ضد المحتلين ستبدا من الفرات الاوسط والجنوب، وكان محقا في تصوره الاستراتيجي لانه كان يعتقد بان العامل الطائفي الصفوي الذي أباح الاحتلال وشرعنه وبرر القتل والتهجير والفساد سوف لن يستمر طويلا وحالما ينتهي مفعول ترياقه، سينتفض أهلنا وعشائرنا في الفرات الاوسط

انتفاضة يعربية علوية حسينية ضد العلوج الصفوية التي حاولت طمس الهوية العربية وإهانة مقدساتنا والحاق العراق بطهران خامنئي.



ان المنشورات الداعية الى الثورة والانتفاضة التي أغرقت مدينة كربلاء العصية على الصفويين هي دليل دامغ بان البعث والمقامة العراقية أبناء العراق سيتحركون في الوقت المناسب لكنس بقايا الاحتلال وعلوجه اذا تعذر عليهم الفرار عندما يفور التنور وتخرج سرايا التحرير في كل المدن والقرى والقصبات وفي توقيت سوف يباركه الله تعالى ويفرح به الصابرون المرابطون.



غير ان العزيمة والتفاؤل والإصرار والإقدام لن يتحقق ما لم تغرق مدن العراق بهكذا منشورات تحرض على الانتفاضة والتمرد السلمي لعموم الشعب العراقي للمطالبة بحقوقه التي إهدرها المحتلون والعملاء.

ان فصائل البعث المجاهدة وقوى المقاومة البطلة مطلوبمنها الضرب على الحديد وبقوة مادام ساخنا، والقيام بحملة توزيع منشورات في كل المحافظات العراقية وبالأخص العاصمة بغداد الحبيبة والتركيز على معاقل العملاء وتواجد هم ومناطق تمترسهم، كالجادرية والكرادة والمسبح ومساكنهم على شريط نهر دجلة وبالاخص محيط المنطقة الخضراء والسفارة الصفوية.



النصر قادم ان شاء الله وانا على يقين بان هذا العام هو عام الحسم لصالح الأرامل واليتامى والشهداء المغدورين والأسرى والمعتقلين والمفقودين والمهجرين عنوة والمهاجرين هربا وأضطرارا لان هناك رجال صناديد في صفوف البعث والمقاومة بكافة فصائلها نذروا ارواحهم فداءً للعراق ولماجداته واطفاله.



اعتقد بان فصائل المقامة مدعوة الان وبقوة ان تتوحد وبسرعة وتؤجل خلافاتها غير الجوهرية لحين التحرير لأنني استطيع ان ادعي وأقول بان الخلافات سهلة وبسيطة والقاسم المشترك في حسمها إيجابيا هو الثقة الموجودة ووعود الرجال وكلمتهم ووجود الخييرين والشرفاء والوسطاء المحايدين الذين سوف لن يترددوا ولن يتقاعسوا في حسم الامور لمصلحة العراق والعراقيين.



اللهم انصر العراق وأهله وسدد خطى المقاومون الأبطال وقرب ساعة الحسم واحقن دماء العراقيين أينما كانوا وبث الخوف والهلع في قلوب الصفويين وأعوانهم لكي يهربوا حقنا للدماء ولتكن الانتفاضة بيضاء ناصعة لتعود اللحمة العراقية كما كانت، انت مجيب الدعاء.

لنطلق على هذا الشهر برمضان الانتفاضة الثانية والتحرير،والله تعالى ناصر المؤمنيين

أكاديمي وسياسي عراقي

مقيم في انكلترا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شبكة البصرة

الثلاثاء 19 رمضان 1433 / 7 آب 2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الانتفاضة العراقية تبدا من الفرات الاوسط والجنوب : صباح الخزاعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: