البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل ومهم للغاية// معلومات عن تطورات محتملة في كردستان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل ومهم للغاية// معلومات عن تطورات محتملة في كردستان   الإثنين 13 أغسطس 2012, 7:15 pm

عاجل ومهم للغاية / معلومات عن تطورات محتملة في كردستان



شبكة ذي قـار
هدهد سليمان

إليكم هذه المعلومات المهمة والخطيرة والتي وردت من مطلع على خفايا الأمور في كردستان تفيد ما يلي :

1. جرت مشاورات وحوار سري بين الاتحاد الوطني الكردستاني بزعامة السيد جلال الطالباني وحزب التغيير بقيادة السيد مصطفى أنو شيروان وبالتنسيق مع الحكومة الإيرانية ضد الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه السيد مسعود البارزاني الهدف منها إزالة عائلة السيد مسعود البارزاني من على الهرم السياسي الكردي وبحجة أن عائلة السيد مسعود البارزاني تسيطر على مجمل الوزارات والمراكز القيادية في الحكومة المحلية للإقليم.

2. أكد المصدر المطلع على خفايا كردستان أن هذا التصعيد بدأ بعد الزيارة التي قام بها السيد نو شيروان مصطفى لإيران والهدف الحقيقي من وراء ذلك هو فتح الطريق أمام القوات الإيرانية لإيصال الدعم المادي واللوجستي لقوات بشار الأسد في محاولة لإنقاذ نظام الأسد في سوريا والقضاء على الثورة الشعبية في سوريا.

3. وأضاف المصدر الموثوق والمطلع على خفايا أمور كردستان بأن هناك اتفاق حصل في الاجتماع الذي جمع وزير الدفاع الإيراني وقائد فيلق القدس الإيراني من جهة والسيد نو شيروان مصطفى رئيس حزب التغيير والسيد ملا بختيار ممثلاً لرئيس الاتحاد الوطني الكردستاني وإتحاده للعمل بشكل جدي على إزالة عائلة السيد مسعود البارزاني من واجهة الأحداث السياسية كون السيد مسعود البارزاني أصبح يشكل مصدر قلق كبير على الجانب الإيراني وأصبح يمثل تهديداً مباشرا لإفشال المخطط الإيراني في المنطقة من خلال إدخال الجانب التركي في المعادلة العسكرية والسياسية.

4. وعندما سئل المصدر الموثوق والمطلع على خفايا كردستان لساعة الصفر في تنفيذ كل ما ورد أعلاه أجاب : أن فيلق القدس الإيراني هو الذي سيحدد الوقت المناسب لذلك ولكنه أستدرك قائلاً من المحتمل أن يكون التنفيذ بعد عيد الفطر المبارك .

للعلم رجاءا .. مع تحيات هدهد سليمان من قلب المنطقة الخضراء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل ومهم للغاية// معلومات عن تطورات محتملة في كردستان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: