البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - تقرير استخباري // احزاب ( اسلاميه ) تحكم العراق ام احزاب دعاره ... اموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليليه والملاهي تم تعينهن في وزا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9451
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - تقرير استخباري // احزاب ( اسلاميه ) تحكم العراق ام احزاب دعاره ... اموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليليه والملاهي تم تعينهن في وزا   الثلاثاء 14 أغسطس 2012, 6:53 am

تقرير استخباري // احزاب ( اسلاميه ) تحكم العراق ام احزاب دعاره ... اموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليليه والملاهي تم تعينهن في وزارة الداخليه بأمر من ( المالكي ) ... ( هيئة حماية المنشاءات الحيويه ) مثالا ...


شبكة ذي قـار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه

المقدمه
ــــــــــــــــــــــ

بعد غزو العراق من قبل الولايات المتحده الامريكيه والصهونيه وبتعاون فعلي من قبل دولة عمائم الشيطان في قم وطهران اتت الاله الحربيه الامريكيه على كل شيء دمرت البنى التحتيه لاماء لا كهرباء لا خدمات .. ضربت الوزارات عدى وزارة النفط .. نهبت المتاحف والمستشفيات والملاجيء دمر كل شيء في العراق وعاد العراق " المحرر " بفضل قوات الديمقراطيه الى القرون الوسطى ..


من الحقائق التي لا يمكن تجاهلها ان هذا الغزوا ادى الى موت ( 665 ) الف انسان عراقي ثم وصل عدد القتلى الى مليون ونصف بعد ان مارست ايران واحزابها ومليشاتها عمليات القتل المنظم للعراقيين وبعد مضي اكثر من ثمان سنوات على احتلال العراق ومضي ثمان سنوات على من نصبهم الاحتلال حكام على العراق بعد ان جمعهم من شوارع دول الغرب ودول اوربا ومن حاناتها ومن حسينيات وشوارع طهران وحسينيات السيده زينب فعلوا هؤلاء الاراذل ما فعلوا من انتهاك للحريات والاعراض ونهب وسلب لثروات العراق وتبديد الاموال مما ادى الى تراجع العراق بشكل مخيف ليكون اليوم في مصاف الدول البائسه في اقصى جنوب افريقيا ونضع هذه المعلومات امام كل عراقي غيور وشريف مخلص لوطنه ليطلع كيف تهدر الاموال وكيف تسرق .. يحتوي هذا التقرير على معلومات تخص تعيين الساقطات والعاملات في النوادي الليليه والملاهي بصفة ( شرطيات ) بعد ان كن يعملن مصدر معلومات لمكتب المالكي يتقاضين مخصصات قدرها ( 350 ) الف دينار امر بتحويلهن الى وزارة الداخليه ويتقاضين رواتب ( 950 ) الف دينار شهريا مقابل بقائهن في الدوام الرسمي مدة ( خمسة عشر يوم ) لان التعليمات تنص يكون الدوام بين يوم واخر بالاضافه الى هذا الراتب يحصلن على اموال اخرى من خلال الرشاوى والسرقات والدعاره في يوم استراحتهن بينما يوجد في العراق عشرات الالاف من خريجوا الجامعات ومن كافة الاختصاصات بدون عمل ويمارسون اعمال بسيطه كبيع الخضر وبسطيات السكائر لغرض الحصول على لقمة العيش وهناك عشرات الالاف بل الملايين من العراقيين يقفون على ابواب الوزارات من اجل الحصول على عمل باجور يوميه لا تتجاوز ( 250 ) الف دينار ويقولون لهم لا توجد ميزانيه وهذه العصابات التي تختفي في دوائر دولة اعصابة المالكي من ضباط كبار وصغار الى موظفين الى شرطه وشرطيات يمارسون عمليات السرقه ونهب الاموال وممارسة الدعاره داخل مكاتب هذه الدوائر وتشير المعلومات ان عدد الشرطيات اللوات تم تعينهن من قبل المالكي العدد ( 18282 ) شرطيه مع زوجها ويصل عدد منمتسبي هذه الدائره في كل وزارة ( الف او الفين او ثلاثه ) مضروبا بعدد الوزارات .


التفاصيل //

ـــــــــــــــــــــ
بعد إحتلال العراق قام المجرمون بأستحداث دائرة ( حماية المنشاءات الحيويه في وزارة الداخليه ) حيث تم تأسيسها من قبل المجلس الاعلى ( الايراني ) ومن قبل المقبور عبد العزيز الطباطبائي ( الحكيم ) شخصيا علما ان هذه الدائره كانت سابقا قسم من اقسام وزارة الداخليه يديره ( 25 ) منتسب ..


تطورت هذه الدائره وتم نقلها الى شارع ( النضال ) قرب منطقة القصر الابيض كانت الدائره قليلة الموظفين والشرطه عندما كان مديرها اللواء ( جلال ) وظلت تعمل على هذا النمط لمدة سنتين .. نقل اللواء جلال وحل محله اللواء ( عباس كاظم ) حيث توسعت هذه الدائره واصبحت ( هيئة حماية المنشاءات الحيويه ) واصبحت لها مفاصل في كل الوزارات .. كل وزاره فيها حوالي من ( الف والفين وثلاثة الاف ) منتسب من شرطي وشرطيه اضافة الى المدراء ..


في هذه الدائره تمارس القضايا اللاأخلاقيه مع الشرطيات وتمارس عمليات الرشوه بشكل واسع وعمليات السرقه والاختلاس بحيث اصبح في كل قسم ومفصل من مفاصل هذه الدائره عصابه يرأسها ضابط وهؤلاء يرتبطون بعصابة الهرم الاعلى اللواء ( عباس كاظم ) ومن هذه العصابات :


اولا : عصابة العميد ( مؤيد لعيبي )
يشغل منصب معاون المدير وبنفس الوقت يمارس عمل مدير اداره ومدير امن ترتبط بهذ ( هذا العميد كان مسؤولا عن ( التعينات ) مع مجموعه من العمداء وكان يستلم مبالغ ماليه ( بالدولار ) مقابل عملية التعيين في الهيئه ترتبط بالعميد المذكور ارتباط لا اخلاقي مجموعه من الشرطيات الساقطات وله علاقه غير شرعيه ( متعه ) بالموظفه ( رؤى عيسى ) تم تعينها من قبله ( مديرة امن الدائره ) وهي موظفه مرتشيه وعليها قضيه محكومه فيها وبالاضافه الى وظيفته ( كمديرة امن ) تعمل في الاداره وتقوم بعمليات تزوير والتعينات مقابل مبالغ ماليه ومنتسبي الاداره وموظفيها كونوا اعشاشا لهم ثابته منذ تاسيس الدائره ولحد الان .


ثانيا : عصابة ( ابو وسام )
منح رتبة ( ملازم اول ) من قبل الامريكان نتيجة للخدمات المعلوماتيه التي كان يقدمها لهم يعمل حاليا في ( الاداره ) هو واخيه ( سعد ) وابن عمه ( حسن ) وابن خاله ( خالد ) واولاد جيرانه هذه العصابه تسيطر على الاداره المسؤوله عن المنتسبين ولا يتقبلون اي شخص يعمل معهم لكثرة ما يحصلون عليه من اموال جراء وجودهم في الاداره .


ثالثا : عصابة ( سعد عيدان ) المكنى ابو مريم
هذه العصابه مختصه بعمل ادارة الضباط ويقتصر التعيين فيها على افراد العصابه حصرا .


رابعا : عصابة الدائره القانونيه
يرأسها العميد ( صادق ) ومعه العميد ( مؤيد ) و ( ملازم اول ( علي الجواري ) عمل هذه العصابه غلق المجالس التحقيقيه بحق المرتشين واصحاب الممارسات اللااخلاقيه مع الشرطيات من ضباط ومنتسبين وقسم من الادله المقدمه اقراص مدمجه لهذه الممارسات وضعت في امن الدائره تظهر الممارسات اللااخلاقيه مع الشرطيات من قبل ضباط .


خامسا : عصابة دائرة الحسابات
يراسها اللواء ( عبد الحسين ) ومعه العقيد ( نوري ) والمقدم ( غالب ) ومفوض ( حميد ) هذه العصابه تقوم باستقطاع مبالغ كبيره من رواتب المنتسبين واحد افراد العصابه المقدم ( غالب ) قام بسرقة ( سلف الدائره ) وتم اعادتها ودفع اموالها من قبل المنتسبين مرة ثانيه ومن خلال هذه الاموال المسروقه تم شراء عدة دور سكنيه وتقسيمها ما بين العصابه المذكورين اعلاه .


سادسا : دائرة الميره
يقود هذه العصابه المفوض ( جواد ) المكنى ابو دعاء – كان مفوض امن سابق يقوم بسرقة التجهيزات وبعها بالاتفاق مع المدراء العامين والضباط وتمكنوا من شراء دور فخمه لهم .


سابعا : عصابة اللواء ( علي العذاري )
هذه العصابه جاءت بعد ان نقل المدير السابق اللواء عباس وحل محله اللواء ( علي العذاري ) هذا اللواء كانت رتبته ( نقيب ) في الشرطه تم طرده من سلك الشرط وحكم عليه بالسجن بعد ان ضبط وهو يمارس اللواط ( لواط سلبي ) حسب على المجلس الاعلى وعين بمنصب مدير عام نجدة بغداد اصبحت الدائره في ظل مديرها الجديد اكثر فسادا وفوضى وحلت في الدائره عصابه جديده يراسها اللواء ( علي ) تتكون من : ( المفوض منصور / والرائد احمد / والشرطيه شروق ) .


لم يتغير من العصابه السابقه شيئا بل اضيفت لها عصابه جديده فقط تم تعيين العميد ( عماد منشد عويد ) هذا الضابط بذيء اللسان لا يملك ذره من الاخلاق يعمل معه شخص هو الرائد ( اسماعيل ) تزوج من شرطيه ساقطه اخلاقيا كانت تعمل سابقا في النوادي الليليه .


تفيد معلومات المصدر ان الشرطيات اللوات تم تعينهن في وزارة الداخليه بصفة ( شرطيات ) هن من الساقطات كن يعملن مصادر معلومات لمكتب المالكي مقابل راتب قدره ( 350 ) الف دينار وعددهن ( 18282 ) ومن بينهم عدد كبير كن يعملن في النوادي الليليه والملاهي .


امر المالكي بتحويلهن الى شرطيات في وزارة الداخليه وبراتب قدره ( 950 ) الف دينار بالاضافه الى تعيين زوجها معها ومن يدخل هذه الدائره يجد ان الشرطيات لا عمل لهن سوى تدخين السكائر والمحرمات الاخرى وبملابس لا تليق الا بالنوادي الليليه والملاهي واصبحت ممارسة المتعه مع الشرطيات ظاهره متفشيه وازواجهن اصبحوا منزوعي الغيره مقابل رواتب المالكي .


اكد لنا مصدر المعلومات في كل دائره من دوائر دولة الاحتلال يوجد موظف ترتبط فيه مليشيات وقائد المليشيات في ( هيئة حماية المنشاءات الحيويه ) يدعى ( رعد خليفه ) يقوم بتزويد المليشيات باسماء المطلوب تصفيتهم ويوجد عضو ارتباط بين قائد المليشيات في الدائره وعناصره في الخارج يدعى ( مصطفى ) من اهالي الزعفرانيه يتوجه كل اسبوع الى دائرة الامن لاستلام الاسماء المطلوب تصفيتهم .


تعليق المنظمه //
من خلال ما توفرت لدينا من معلومات سابقه والمعلومات الحاليه تثبت للقاصي والداني ان من يحكم العراق مجموعه من العصابات تتوزع على دوائر الدوله ومؤسساتها بضمنها الجيش الجديد ويقف على رأس هذه العصابات ما يطلق عليه ظلما وبهتانا "رئيس وزراء" بينما هو في حقيقته رئيس عصابه تتفرع منها عصابات تملأ دوائر الدوله والوزارات الامنيه وما يرتبط بها من دوائر وثبت من خلال المعلومات المتوفره لدينا ان في كل دائره يوجد قائد لمليشيا تعمل خارج الدائره واجبها تصفية كل من يرفع صوته بوجه الفساد الاخلاقي والسرقات لذلك لا نتسغرب قتل الموظف الفلاني او المهندس الفلاني او المدير العام او ضباط في الشرطه والجيش في هذه الدائره او تلك بعد خروجه من الدائره حيث يقوم قائد المليشيا في دوائر حكومة العصابات بتسليم الاسماء المطلوب تصفيتهم ويتم التنفيذ عليهم بعد خروجهم من الدائره لذلك تبقى هذه عصابات السلب والنهب والتزوير والدعاره تتنقل من وزاره الى اخرى ومن دائره الى اخرى دون ان يطالها العقاب نظرا لان القانون العقابي يتحكم به رئيس العصابه القابع في المنطقه الخضراء ابقوا ياعراقيين على هذه النومه العميقه التي تشبه نومة اهل الكهف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20121
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - تقرير استخباري // احزاب ( اسلاميه ) تحكم العراق ام احزاب دعاره ... اموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليليه والملاهي تم تعينهن في وزا   السبت 18 أغسطس 2012, 1:28 pm




هذه التي تسمّي نفســـها بالأحزاب الإسلاميّة ؛ ليست أحزاب سياسيّة !

بل تجمّعات إسلامية آتّخذت من الإسلام ( ستاراً وحجاباً ) لها من اجل خـداع

النّاس البسطاء من أحبّتنــا المسلمين !

هي أحزاب ( مصطنعــة ) بآمتياز من قبل أجندة أجنبيّــة ! تســخّرها لتحقيق

مأربها الخبيثــــة ! لتدمير الشّعوب العربيّة ؛

ولا ننــــسى دور ( الأميّـــة ) هذا السّرطان المنتشر بشكل مخيف بين أبناء

الوطــن العربي ! وهذا ما يريده الأجنبي !

شكراً عزيزنا * البت الآرامي العراقي *

تحياتنـــــا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه - تقرير استخباري // احزاب ( اسلاميه ) تحكم العراق ام احزاب دعاره ... اموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليليه والملاهي تم تعينهن في وزا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: