البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منظمة عيون الشعب العراقي تكشف مصير مليارات الدولارات ( المفقودة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amo falahe
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : السويد
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1460
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منظمة عيون الشعب العراقي تكشف مصير مليارات الدولارات ( المفقودة )   الأربعاء 15 أغسطس 2012, 6:50 pm

منظمة عيون الشعب العراقي تكشف مصير مليارات الدولارات ( المفقودة ) !



شبكة ذي قـار
علمت منظمتنا من مصادر في مكتب نوري المالكي بان اكثر من 200 مليار دولار قدمتها حكومة المالكي لايران دعما لها وللتعويض عن خسائرها من جراء الحصار المفروض عليها وحاجتها المتزايدة لتمويل عمليات ايران في سوريا والبحرين ولبنان وغيره . وقال المصدر ان سبب اصرار ايران على دعم المالكي دون غيره من قادة العملاء التابعين لها يعود بشكل رئيسي لهذا الامر ، فهو من قدم ويقدم مليارات الدولارات سنويا لايران .



واكد المصدر بان ايران تعرف بان المالكي وحاشيته يسرقون المليارات ايضا ، لكنها سمحت لهم بذلك لان ثرائهم يخدمها حسبما قال المصدر . واضاف ان السراق يعرفون بان السرقات الكبيرة جدا سوف تجرهم للاعتقال من قبل الدول الخارجية والانتربول لانها كميات لا يمكن تقديم دليل على انها مشروعة ولم تسرق لذلك فانهم اكتفوا بسرقة مئات الملايين من الدولارات وتركوا المليارات لايران مقابل وعدها لهم باستقبالهم فيها عند حصول تغيير في العراق وحمايتهم من الانتربول .



وتود منظمتنا ان تشير الى ان المصدر هو من اتصل بقريب له يعرف انه قريب من المقاومة العراقية والبعثيين وطلب منه الحماية وعدم التنكيل به عندما تتغير الاوضاع مقابل الافصاح عن سر فقدان اكثر من 200 مليار دولار منذ استلم المالكي الحكومة ، فقال ان هناك اتفاقا بين المالكي وفيلق القدس على سد العجوزات المالية الايرانية من اموال الخزينة العراقية ! واضاف المصدر بانه يعرف بان مليارات اخرى غير هذه سلمت لايران من اموال الخزينة العراقية ايضا ولكن عن طريق اخر . ان هذه السرقات الضخمة لاموال العراق تزيل حيرة كل من يعرف كمية الاموال التي خصصت سنويا للحكومة ومع ذلك لم يحدث اي اصلاح للخدمات مثل الكهرباء وغيره وعدم اعادة بناء ما دمره الاحتلال وعملائه وبقيت مدمرة رغم تخصيص مليارات الدولارات لاصلاحها .



وقال المصدر لقد حصلت على وعد شرف وضمانات اقتنعت بها وبجديتها من مصادر المقاومة بحمايتي عند حصول التغيير والذي يعتقد هو شخصيا بانه قادم لا محالة لان قادة الجيش والحكومة واجهزته الامنية تشهد حالة انهيار كامل ويبحث كل واحد من هؤلاء القادة على طريقة للهروب او العثور على طريقة لتجنب محاسبته من قبل الشعب العراقي ، واكد ان الكثير من كبار الضباط العسكريين والامنيين واعضاء البرلمان من الكتل الحاكمة التابعة لايران قد أسس خط رجعة له وأمن نفسه . ووعد المصدر مقابل ذلك وتكفيرا عن مواقفه السابقة بمواصلة تزويد المقاومة بالمعلومات التي يصل اليها .





منظمة عيون الشعب العراقي

بغداد يوم ١٤ / أب / ٢٠١٢

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منظمة عيون الشعب العراقي تكشف مصير مليارات الدولارات ( المفقودة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: