البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حظك اليوم 16 / 8 / 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حظك اليوم 16 / 8 / 2012   الخميس 16 أغسطس 2012, 12:40 pm

حظك اليوم من الابراج 16/ 8 / 2012

الحمل

المردود المالي الجيد والذي يفوق توقعاتك يساهم إلى حد كبير في رفع معنوياتك وثقتك بنفسك، كما يتيح لك إمكانية التصرف بالطريقة التي ترضي رغباتك وطموحاتك على جميع المستويات. لن يمكنك التراجع بعد اليوم عن إيجاد السبل المهنية التي تزيد من مدخولك!



الثور

اصغي ولو لمرة واحدة إلى ذاتك العميقة التي تتطلب منك الحفاظ على قيمك الداخلية وعلى طريقتك النزيهة في التعامل مع محيطك بشكل عام. الحظ يرافق خطواتك ويدعم خياراتك على أنواعها، فتقدمي بثقة وجرأة ولا تدعي الفرص المهنية الجيدة تفلت من يدك!



الجوزاء

تنطلقين في طريق التجدد والمغامرة مدفوعة بتفاؤلك المعهود وحيويتك الهائلة، ولا شيء يعيق تقدمك واندفاعك على جميع المستويات بفضل الحظ الذي يرعى شؤونك العامة. قد تكون العازبة مساء اليوم على موعد مع لقاء هام يحدد لها معالم مستقبلها العاطفي!


السرطان

لا تلّبي رغبتك الهوجاء في الإسراف في الإنفاق على نشاطات مسلية مع المقربين منك أو في المبالغة في تقديم الهدايا الثمينة لإعزائك! كوني أكثر عقلانية في تعاملك المالي، وضعي سقفاً محدداً لنفقاتك بحيث لا تتعديه. فالحظ الذي يرافقك قد لا يستمر معك طويلاً!


الأسد

يدللك الفلك اليوم بالطريقة التي تفضلينها وهي إرساء الأجواء العاطفية الجيدة من حولك، خاصة إن كنت لا زلت خالية الفؤاد! تشعرين بالسعادة والإطمئنان في هذا اليوم المليء بمشاعر الحب المتدفقة وبالمديح لشخصك بما يرضي غرورك ويرفع من معنوياتك!


العذراء

حاولي قدر الإمكان التحكّم بمصروفك وادرسي جيداً بنود ميزانيتك ووضعك المالي، إذ قد يطرأ ما يضطرك إلى نفقات إضافية غير متوقعة تبدّل تعاملك المالي ومستوى معيشتك الإجتماعية. لا تجازفي بالموافقة على صفقة مالية، فالأوضاع الفلكية غير مناسبة لذلك.


الميزان

لا تنظري فقط إلى القسم الفارغ من الكأس، انجزي بكل هدوء الأعمال التي بين يديك ولا تفكري بما تبقى منها، فلكل وقت تدبيره! تعانين بعض القلق جراء أوضاعك المالية التي تحتاج إلى التنظيم أو إلى إعادة التقييم بسبب مبالغتك في المصروف غير الضروري.


العقرب

يرعى الحظ مسيرتك على جميع الأصعدة ويمنحك الحماية التي تحتاجينها في هذا الوقت من السنة الذي يحمل لك كثافة في التنوع والتناقضات والأحداث المتفرقة التي بالرغم أن غالبيتها يلائم تطلعاتك ويستجيب لرغباتك، إلا أنها تضعف قدرتك وتمتص معظم طاقاتك.



القوس

آن الآوان بعد معاناة هذه الفترة الأخيرة، لتغيير توجهك ونقله من الاهتمام بالآخرين وبمراعاة حالاتهم ومشاركتهم مشاكلهم، إلى التركيز على مصالحك واستعادة ذاتك وتحديد رغباتك ووضع أهدافك البعيدة نصب عينيك. ركّزي على أعمالك ولا تهملي إنجازها!


الجدي

تحتل المسائل العائلية قائمة اهتماماتك وأولوياتك، وتشعرين بالحاجة إلى دعم محيطك من الناحية النفسية والمعنوية. تتوصلين رغم ذلك إلى القيام بأعمالك على أفضل وجه ممكن، وإلى رفع معنوياتك من خلال القيام ببعض النشاطات التي قد تتطلب مصاريفاً أضافية!


الدلو

بالرغم من الصعوبة التي تواجهينها في العودة بالمياه إلى مجاريها السابقة، تعود حياتك المهنية والعملية إلى عاداتها ونظامها بعد فترة من التعقيدات أو التأخير الذي طال أعمالك. حاولي الوقاية واستباق الأمور كي لا تقعي مجدداً في نفس المشاكل أو الأغلاط!


الحوت

تجدين حلاً سريعاً للأزمة التي تمرين بها على المستوى العاطفي بفضل دبلوماسيتك وقدرتك على المساومة. تقنعين الشريك بوجهة نظرك دون عناء يذكر، لكن لن يخلو الأمر من بعض التنازلات المتبادلة التي تقتطع غالبيتها من حسابك! تصلك بعض الأخبار السارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37595
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: حظك اليوم 16 / 8 / 2012   الخميس 16 أغسطس 2012, 8:52 pm



الحمل

مواعيد بالجملة لكن الاختيار هو الأهم بالنسبة اليك، لتحديد وجهتك المستقبلية. عليك ان تمنح الشريك مساحة أكبر للتعبير عن ذاته، نهنا كانت الصعوبات. القراءة تعتبر رياضة مهمة لتنشيط الذاكرة وصفاء الذهن.




الثور

كل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك سوف تلقى الفشل، بسبب حسن إدراكك لهذه الأمور. لا تستبعد قيام الشريك بخطوات جريئة وغير متوقعة، فحاول أن تتدارك الأمر حتى لا تفاجأ. عليك التزام توصيات الطبيب ولا سيما بعد العارض الصحي الطارئ الذي أصابك أخيراً.




الجوزاء

الصبر هو مفتاح الفرج بالنسبة اليك، وكل ما عدا ذلك لن يكون في مصلحتك. يوفر لك الشريك أجواء ايجابية، وهو ما سينعكس راحة وسعادة بينكما. لا تكثر من تناول اللحوم، فالخضار والفاكهة أنسب لصحتك.




السرطان

تميل إلى تسريع الأمور والعفوية في الخيار حيناً، ثم تعيش تردداً قاتلاً أحياناً أخرى. تتأثر بكل المعطيات حولك وبآخر رأي تسمعه، فتغيّر الاتجاه ثم تتراجع. المهم أن تحافظ على معنوياتك وثقتك بالنفس وتبقى واقعياً في كل الظروف، ليكون ميزانك دقيقاً. حافظ على أسرارك وعلاقاتك، والمعاملة الخاصة التي يميّزك بها الشريك عن الآخرين. حاذر المتطفّلين وتذكّر أن الفضول يأتي دائماً من غيرة وحسد. لا تكن من أصحاب القرارات المترددة. احزم أمرك وسر بخطاك للمحافظة على جسم رشيق.




الأسد

رؤيتك الواضحة للأمور تساعد كثيراً على تحديد خطواتك المقبلة لتكون حاسمة. لا تبحث في دفاتر الماضي لمعالجة أخطاء الحاضر، فلكل زمن خصوصيته. الترفيه بات أمراً ضرورياً، حتى تتمكن من استعادة الزخم الذي كنت تتمتع به.




العذراء

وظف طاقتك الخلاقة وفكرك النيّر لإيجاد الحلول المناسبة، ولا تجعل الآخرين أصحاب النيات السيئة يضعون العراقيل أمامك. ثُر بوجههم وحطّم خبثهم ومَكرهم. اضطرابات بسيطة تهدّد العلاقة بالشريك، لكنّ الصبر سيؤدّي إلى تصويب الأمور مجدداً. لا ترفض دعوة الأصدقاء إلى مشاركتهم في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.




الميزان

إذا أقدمت على مجالات جديدة فقد تستفيد منها جداً. ربما تجهد لإنجاح حركة اجتماعية، وتوظف طاقاتك وتجاربك السابقة. الواقعية مطلوبة لحسم الموضوعات العالقة، فكن مستعدّاً للمواجهة. قد يتعرض شخص عليك لوعكة صحية تسبب لك القلق.




العقرب

ربما تتوصل إلى تسويات كنت تعتقد أن من الصعب التوصل إليها. تلتقي أشخاصاً متعددين وتطلع على معلومات قد تذهلك، وتطلّ على تغييرات. صراعات حادة مع الشريك، وهذا من شأنه أن لا يساعدك على توضيح الأمور العالقة بينكما. لا تكثر من الصراخ غير المجدي. خذ الأمور بالهدوء والتروي.




القوس

تعيش تجربة حساسة ودقيقة، فإذا كان عملك يتطلب منك مجازفة او يضعك أمام أخطار معينة فما عليك إلا الحرص الشديد. كثرة مطالب الشريك قد تولّد ما لم يكن في الحسبان، لكن عليك تدارك الوضع حتى لا تصل إلى الأسوأ. وازن بين العمل المتعب والراحة التي تستحقها، لئلا ينعكس الأمر سلباً على صحتك.




الجدي

التركيز مطلوب بكثرة، وخلط الأمور ستكون له نتائج سلبية وغير متوقعة. لا تترك اليأس يتسلل إلى وضعك النفسي، التفاؤل هو الحلّ المناسب للأمور العالقة. تحرج أمام الشريك بسبب بعض الأخطاء، لكن ذلك لن يستمر طويلاً بعد توضيح غايتك من ذلك. عينك على العمل، لكن المحافظة على الصحة ضرورية لكي تستمر في ممارسة العمل.




الدلو

تعيش توتراً وتأسف وقد تحول ظروف خارجة عن إرادتك دون لقاء بعض الأشخاص أو الجماعات التي تسعى إليها. تلمس شعوراً بالغيرة والمحاسبة. يكون لأحدهم دور في إثارة بعض الأمور الحساسة. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. إحرص على شراء الخضروات المزروعة طبيعياً والخالية من أي مواد كيماوية، واغسلها جيداً قبل تناولها.




الحوت

صحيح أن المرء لا يعرف ما يخبئه له القدر، ولا يكون على استعداد لمواجهة كل طارئ. هذا الظرف العصيب يضعك أمام اختبار لتكتشف قدراتك على المواجهة وإيجاد الحلول الناجعة. الاستقرار العاطفي شرط لنجاح أي علاقة، وهذا يقلقك بسبب تصرّفات الشريك العشوائية. خبر مزعج يقلق راحتك ويحرمك النوم، ما يسبب لك صداعاً مؤلماً واضطرابات في المعدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حظك اليوم 16 / 8 / 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» ومضات من إختياري
» نهايه العالم 2012 نبؤه ام حقيقه علميه
» نهائي دوري أبطال أوربا على الويمبلي و أليانز أرينا 201
» رفضت التعليق على إبقاء سعدان أو رحيله : أمال بوشوشة :"الخضر سيتوجون أبطالا لأفريقيا عام 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: